التخطي إلى المحتوى

موقع جدارة 1438 ، قامت وزارة الخدمة المدنية بالإعلان من خلال موقعها الرسمي عبر جدارة عن البدء في التقديم بالوظائف الصحية وجميع الوظائف التي تم الإعلان عنها من يوم الأحد المقبل الموافق 12-3-2017 ، 13-6-1438 ويتم التقديم من خلال موقع جدارة لكافة الراغبين في الوظائف بالجهات الحكومية والجهات التعلمية والصحية أيضًا ، كما إن وزارة الخدمة المدنية تهتم بدرجة كبيرة بموقع جدارة الخاص بالتوظيف الإلكتروني بالمملكة العربية السعودية من أجل العمل على سهولة وتيسير كافة الراغبين والباحثين بالعمل في السعودية وفقًا إلى الوظائف التي تم الإعلان عنها عبر موقع جدارة 1438 .

موقع جدارة 1438 للوظائف الخالية في السعودية

أعلن حمد المنيف المتحدث الرسمي بوزارة الخدمة في السعودية من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي التويتر على إن وزارة الخدمة المدنية في السعودية نشرت الجدول الزمني الخاص بالوظائف الخالية المدنية للرجال والسيدات بالوظائف التعلمية وفقًا إلى الاختصاصات التي تحتاجها الجهات التعليمية للتوظيفها ويجب على الراغبين بها متابعة كافة الأخبار بوزارة الخدمة المدنية حتى يتم معرفة جميع الوظائف المطلوبة ومعرفة طرف التسجيل في موقع وزارة الخدمة المدنية .

طريقة التسجيل في موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني

يجب الالتزام بالخطوات التالي للتسجيل في موقع جدارة للتوظيف الإلكتروني ومنها :-

1- تدخل على برنامج جدارة من خلال الموقع الرسمي بوزارة الخدمة المدنية بالسعودية وبعد ذلك تتأكد من صحة كافة البيانات المسجلة لك .

2- تقوم بالضغط على أيقونة التقديم بالإعلانات الوظيفية .

3- تقدم جميع البيانات بطريقة صحيحة حتى لا يتم إلغاء طلبك الوظيفي .

4- تقوم لملئ كافة بيانات النموذج الذي يحتوي على الأسئلة الشائعة بطريقة التسجيل والإرشادات والتعليمات الخاصة بالمسجلين في برنامج جدارة 1438 .

5- تحديد الرغبة الوظيفية وبعد ذلك طباعة الطلب الذي يشمل جميع البيانات التي تم تسجيلها من المتقدم للوظيفة عقب اختيارها والعمل على ملئ جميع البيانات المطلوبة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.