التخطي إلى المحتوى

أسعار السيارات الجديدة في مصر ، حيث نجد إن الكثير من المواطنين المصريين عانوا من ارتفاع الأسعار في جمهورية مصر العربية بجانب إلى ارتفاع أسعار السيارات وكافة المنتجات والأدوات المنزلية والكثير من السلع والأشياء الأخرى نتيجة إلى زيادة أسعار صرف الدولار الأمريكي خلال الفترة الماضية وتقلبات الأسعار بالعملات .

وحدث أنخفاض في أسعار السيارات خلال هذه الفترة حيث انخفضت الأسعار بشكل ملحوظ وسوف نخبركم عن أهم تفاصيل هبوط أسعار السيارات في مصر الآن تابعوا معنا .

أسعار السيارات الجديدة في مصر

منذ مرور عدة أسابيع وجدنا أسعار العملة الخضراء بانها انخفضت انخفاض ملحوظ حيث أصبح سعر الدولار الفترة السابقة إلى 15.70 جنية مصري مما أدى ذلك إلى هبوط سعر السيارات بالأسواق المصرية بعد حدوث الغلاء الكبير بالفترة السابقة نتيجة إلى ارتفاع الدور أيضًا .

بينما يتواجد أراء آخرى من حيث المدير العام  خالد سعد لشركة بريلياس البافارية للسيارات حيث صرح على إن هبوط أسعار السيارات لا يوجد علاقة لها بهبوط سعر الدولار الأمريكي ويمكن إن يرتفع الدولار مرة أخرى وذلك لا يحدث من خلاله تأثير بالسلب على سعر السيارات عقب هبوط أسعارها الآن .

ولقد أكد مدير الشركة على إن هذا الانخفاض هو بمثابة عرض على السيارات ولا يكون مستمرًا لفترة طويلة كما إنه لا تظل هذه الأسعار مستمرة نتيجة الركود التام الذي ظهر حدث بأسواق السيارات بالإضافة إلى توجد مخزون هائل منها حيث وصلت الخصومات من 70 حتى 170 ألف جنية مصري بالأسواق المصرية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.