اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1440 نساء عبر موقع جدارة وزارة الخدمة المدنية

اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1440 نساء عبر ، حيث أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن الأسماء المرشحة من خلال موقع وزارة الداخلية الإلكتروني المقبولين نهائياً وعددهم  1464 ألف مرشحاً، وسوف نضع لحضراتكم رابط نتائج جدارة اسماء المرشحات في هذه المقالة من خلال عبر موقع جدارة وما يجب أن يفعله المقبولين.

كما أعلنت من قبل  وزارة الخدمة المدنية  في المملكة العربية السعودية عن عدد من الوظائف للخريجين والخريجات في وظائف صحية، حيث أعلنت وزارة الخدمه المدنية في المملكة العربية السعودية عن عدد من الوظائف خاصة بالوظائف الصحية في ظل سعي المملكة العربية السعودية لتغيير مسار الاتجاه الاقتصادي للبلاد بعدة طرق مختلفة، منها توطين الوظائف الحكومية السعودية وهو ما تم فعله في الأيام السابقة.

اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1440

اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1440 نساء عبر موقع جدارة

اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1440 نساء سوف يتم الاستعلام عن نتائجها من خلال الرابط المرفق في الأسفل من نفس هذه الفقرة وذلك بعد أن يتم الإعلان عن النتيجة عبر موقع جدارة الالكترونيـ، ويجب على المرشحين للوظائف للحصول علي وظائف الخدمة المدنية أن يصطحبوا معهن ما يلي:

  1.  اصطحاب الهوية الوطنية.
  2. اصطحاب أصل شهادة التخرج مع إحضار صورتان منها، موضحاً فيها تاريخ التخرج والتقدير العام مع النسبة المئوية أو المعدل التراكمي.
  3. اصطحاب معادلة الشهادات العلمية الصادرة من خلال وزارة التعليم للحاصلين علي الشهادات التعليمية من مؤسسات تعليمية من خارج المملكة مع نسخة من شهادة الدرجات ومفاتيح المعدل.
  4. يجب علي الحاصلات علي دبلومة التربوي أن ترفق وثيقة الدبلومة العامة في التربية، وذلك إذا كانت المتقدمة حاصلة علي مؤهل غير تربوي.
  5. أما الحاصلات علي دبلومة التربية الخاصة فعليها أن ترفق وثيقة دبلومة التربية الخاصة.

معرفة الاسماء المرشحة من خلال الرابط التالي

موقع جدارة اسماء المرشحات

طريقة اختيار اسماء المرشحين للوظائف التعليمية جدارة 1439

اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1440

يعتقد أن اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1440 سوف يتم اختيارها مثلما حدث من قبل من العام الماضي بعد أن بينت وزارة الخدمة المدنية جدارة أن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 تمت المفاضلة بينهم وفقاً لما تم ذكره في الإعلان كما يلي:

  1. الأفضلية تتم وفقاً لغير التربويين ثم التربويين وهذه المفاضلة تتمثل في (المؤهل العلمي والمعدل في المؤهل العلمين الاختبار المهني تقييم واحد رجال.
  2. أقدمية التخرج.
  3. الرغبات وفقاً للمكان.

وإذا تم التساوي بين المتقدمين من الرجال والمتقدمات من النساء فسوف يتم اختيار الأفضلية وفقاً لتاريخ التخرج الأقدم، وإذا كانوا متساويين فسوف يتم الاختيار وفقاً للأكبر سناً.

الخدمة المدنية و اعلان وزارة الخدمة المدنية عن 6930 وظيفة صحية

حيث أعلنت وزارة الخدمة المدنية جدارة للخريجين والخريجات الحاصلين علي درجات علمية ومتخصصين في مجالات مناسبة لشغل هذه الوظائف سواء كانوا حاصلين علي درجاتهم العلمية من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارج المملكة السعودية ولكن وفقاً للائحة الخاصة بالوظائف المعلن عنها، وتكون مناسبه وفقاً لخبراتهم التي تتوافق مع هذه الوظائف التي أعلنت عنها الخدمة المدنية مواعيد، وان تكون أوراقهم متناسبة مع لائحة الوظائف الصحية وتناسبها مع اعلان وزارة الخدمة المدنية عن 6930 وظيفة صحية.

وسوف نقدم لمتابعينا الكرام من خلال موقعنا موقع ثقفني أن نقدم لكم كل ما هو جديد في نظام جدارة 1440 من خلال الوظائف الجديدة التي يتم التقديم عليها من خلال وزارة الخدمة المدنية وإعلان نتائجها لكم فور صدورها والشروط التي يجب أن تقوموا بها لإتمام الخطوات التي تؤهل للحصول علي الوظيفة كما قمنا الان بعرض اسماء المرشحات للوظائف الاداريه 1440 الان ويمكنكم معرفة تفاصيل المساعدة المقطوعة والضمان الاجتماعي من خلال موقع الضمان الاجتماعي السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *