التخطي إلى المحتوى

الخدمة المدنية جدارة 1439 والإعلان عن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 ، حيث أعلنت  وزارة الخدمة المدنية عن الأسماء المرشحة من خلال موقع وزارة الداخلية الإلكتروني المقبولين نهائياً وعددهم  1464 ألف مرشحاً، وسوف نضع لحضراتكم رابط نتائج وظائف الخدمة المدنية في هذه المقالة من خلال رابط  المرشحين للوظائف الإدارية و المرشحات للوظائف الإدارية عبر موقع جدارة وما يجب أن يفعله المقبولين.

كما أعلنت من قبل  وزارة الخدمة المدنية  في المملكة العربية السعودية عن عدد من الوظائف للخريجين والخريجات في وظائف صحية، حيث أعلنت وزارة الخدمه المدنية في المملكة العربية السعودية عن عدد من الوظائف خاصة بالوظائف الصحية في ظل سعي المملكة العربية السعودية لتغيير مسار الاتجاه الاقتصادي للبلاد بعدة طرق مختلفة، منها توطين الوظائف الحكومية السعودية وهو ما تم فعله في الأيام السابقة والآن اعلان موقع جداره عن 6930 من الوظائف الصحية وسوف نطلعكم علي الإعلان في هذه المقالة، والتقديم المباشر في وزارة الصحة و التقديم من خلال نظام جدارة 1439 السعودي.

جدارة 1439

جدارة 1439 اسماء المرشحين للوظائف التعليمية

قامت وزارة الخدمة المدنية بدعوة 1493 من اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 التي تم الإعلان عنها يوم 20/4/1439 وتلك الأسماء التي تم ترشيحهم بصورة مبدأيه عليهم حضور فروع مكاتب الوزارة في أنحاء المملكة لمطابقة بياناتهم ابتداءا من يوم 4/5/1439 الموافق الأحد القادم إلي يوم 6/5/1439 الموافق ليوم الثلاثاء القادمـ، ويجب للحصول علي وظائف الخدمة المدنية أن يصطحبوا معهن ما يلي:

 

  1.  اصطحاب الهوية الوطنية.
  2. اصطحاب أصل شهادة التخرج مع إحضار صورتان منها، موضحاً فيها تاريخ التخرج والتقدير العام مع النسبة المئوية أو المعدل التراكمي.
  3. اصطحاب معادلة الشهادات العلمية الصادرة من خلال وزارة التعليم للحاصلين علي الشهادات التعليمية من مؤسسات تعليمية من خارج المملكة مع نسخة من شهادة الدرجات ومفاتيح المعدل.
  4. يجب علي الحاصلات علي دبلومة التربوي أن ترفق وثيقة الدبلومة العامة في التربية، وذلك إذا كانت المتقدمة حاصلة علي مؤهل غير تربوي.
  5. أما الحاصلات علي دبلومة التربية الخاصة فعليها أن ترفق وثيقة دبلومة التربية الخاصة.

من خلال ملف pdf يمكنكم معرفة الاسماء المرشحة من خلال الرابط التالي

اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439

موقع جدارة

طريقة اختيار اسماء المرشحين للوظائف التعليمية جدارة 1439

جدارة 1439

بينت وزارة الخدمة المدنية جدارة أن اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 تمت المفاضلة بينهم وفقاً لما تم ذكره في الإعلان كما يلي:

  1. الأفضلية تتم وفقاً لغير التربويين ثم التربويين وهذه المفاضلة تتمثل في (المؤهل العلمي والمعدل في المؤهل العلمين الاختبار المهني تقييم واحد رجال.
  2. أقدمية التخرج.
  3. الرغبات وفقاً للمكان.

وإذا تم التساوي بين المتقدمين من الرجال والمتقدمات من النساء فسوف يتم اختيار الأفضلية وفقاً لتاريخ التخرج الأقدم، وإذا كانوا متساويين فسوف يتم الاختيار وفقاً للأكبر سناً.

الخدمة المدنية و اعلان وزارة الخدمة المدنية عن 6930 وظيفة صحية

حيث أعلنت وزارة الخدمة المدنية جدارة للخريجين والخريجات الحاصلين علي درجات علمية ومتخصصين في مجالات مناسبة لشغل هذه الوظائف سواء كانوا حاصلين علي درجاتهم العلمية من داخل المملكة العربية السعودية أو من خارج المملكة السعودية ولكن وفقاً للائحة الخاصة بالوظائف المعلن عنها، وتكون مناسبه وفقاً لخبراتهم التي تتوافق مع هذه الوظائف التي أعلنت عنها الخدمة المدنية مواعيد، وان تكون أوراقهم متناسبة مع لائحة الوظائف الصحية وتناسبها مع اعلان وزارة الخدمة المدنية عن 6930 وظيفة صحية.

وسوف نقدم لمتابعينا الكرام من خلال موقعنا موقع ثقفني أن نقدم لكم كل ما هو جديد في نظام جدارة 1439 من خلال الوظائف الجديدة التي يتم التقديم عليها من خلال وزارة الخدمة المدنية وإعلان نتائجها لكم فور صدورها والشروط التي يجب أن تقوموا بها لإتمام الخطوات التي تؤهل للحصول علي الوظيفة كما قمنا الان بعرض اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1439 الان ويمكنكم معرفة تفاصيل المساعدة المقطوعة والضمان الاجتماعي من خلال موقع الضمان الاجتماعي السعودي.

المصدر: Tarek

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.