التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والاتحاد كاس ولي العهد اليوم ،ستنطلق مباراة كأس ولي العهد السعودي يوم الجمعة الموافق 10 مارس 2017 ،وتعد مباراة الاتحاد والنصر من أقوي المباريات التي ينتظرها الجمهور السعودي لكرة القدم.

موعد مباراة النصر والاتحاد كاس ولي العهد

سيتقابل النصر والإتحاد السعودي في مباراة كأس ولي العهد السعودي 2017 ،حيث كان النصر فاز على فريق الهلال وأقصاه من النصف نهائي بنتيجة هدفين مقابل لا شيئ،بالإضافة إلي أن إستطاع الإتحاد السعودي أو كما يسمونه النمر السعودي, أن يقصي فريق الأهلي السعودي الذي يلعب له محمد عبد الشافي, من مباراة نصف النهائي أيضاً, عندما فاز في المباراة بنتيجة 3-2 لصالح فريق الاتحاد الذي يلعب له النجم المصري الدولي محمود عبد المنعم كهربا.

موعد مباراة الإتحاد والنصر كاس ولي العهد2017

  • المناسبة: مباراة النصر والاتحاد في كاس ولي العهد 2017 .
  • الموعد:الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
  • الملعب:يقام كاس ولي العهد علي ملعب الملك فهد .

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد في كاس ولي العهد

تنقل كلا من قنوات السعودية الرياضية1 والسعودية الرياضية2 وقناة mbc الرياضية1 مباراة النصر والإتحاد على الهواء مباشرة بتعليق كلا من فارس عوض وجعفر الصليح وعامر عبد الله وعائد العصيمي.

يمكنكم معرفة تردد قناة ام بي سي برو سبورت الناقلة للمباراة من هنا “التردد الجديد لقناة ام بي سي برو سبورت“.

يحاول مدرب فريق النصر البحث عن أول لقب مع الفريق خاصة وأن الجميع يتوقع رحيله الوشيك عن الفريق لتدريب منتخب غانا، ويحاول إتحاد جدة على الجانب الأخر تقديم كل مالديه من أجل إستعادة لقب كأس ولى العهد والغائب عن خزائنه من 12 عام.

ويغيب عن إتحاد جدة عددا من اللاعبين أبرزهم فهد المولد والذى تم إيقافه من لجنة الإنضباط بسبب السلوك السيئ له فى مباراة الكلاسيكو أمام الهلال السعودي.

ويبدو محمود كهربا، اللاعب المصرى فى صفوف إتحاد جدة الأقرب للمشاركة خاصة بعدما أظهر اللاعب المصرى العديد من الإمكانيات مع إتحاد جدة بعد أداء جيد فى فترة الإعارة من الزمالك المصرى.

الجدير بالذكر أنه تُستكمل مباريات دوري جميل هذه الأيام, وسنتابع مع حضراتكم أول بأول أهم الأخبار عن موعد مباراة الإتحاد والنصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي, حيث من الممكن أن يتم أى تعديل علي موعد نهائي كأس ولي العهد السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.