التخطي إلى المحتوى

التأمين الصحي الإختياري لمنسوبي التعليم ، صرح وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسي عن برنامج التأمين الصحي لمنسوبي التعليم وذلك بشراكة مع شركة التكافل الراجحي ، ولقد قامت وزارة التعليم بالإعلان عن رابط التسجيل بالموقع الإلكتروني لكافة الراغبين ببرنامج التأمين الصحي والإستفادة منه .

ولقد أعلن المشرف العام على كافة المبادرات النوعية بوزارة التعليم حيث أن مبادرة التأمين الصحي الإختياري تهدف إلى توافر الفرص إلى منسوبي وزارة التعليم المتواجدين على رأس العمل من الكادر التعليمي والكادر الإداري والعمل على اسرهم من الاستفادة بجميع خدمات التأمين الصحي الذي يعمل على توفيرها لهم من حيث النظام الإختياري الذي يخضع إلى الضوابط وإحكام المجلس للضمان الصحي .

التأمين الصحي الإختياري لمنسوبي التعليم

كما إن رابط التسجيل في برنامج التأمين الصحي الإختياري ومنسوبي التعليم سوف يتواجد من البوابة الإلكترونية بنظام فارس التي تخص خدمات المعلمين ومن أجل الاستفسار عن أي معلومات يتم ذلك من خلال بوابة وزارة التعليم حيث يتواجد بها كافة الإجابة عن الاستفسارات عن المعلومات المراد معرفتها .

ونذكر إليكم من ناحية آخري عن قيمة التأمين الصحي حيث تكون للفرد الواحد بحوالي 500 ألف ريال سعودي لكافة الفئات الألماسية والذهبية بالإضافة إلى الفضية والبرونزية أيضًا وفي جميع المستشفيات والمراكز الطبية بجانب إلى الصيدليات بالسعودية وكامل المملكة .

وتبلغ نسبة التحمل بالزيارة الواحدة للفرد واحد في المائة وذلك بحد أقصى إلى 50 ريال لجميع حاملي البطاقة الألماسية بينما تصل النسبة إلى الفئات البرونزية والذهبية والفضية إلى 205 أي 100 ريال كحد أقصى .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.