تحديث اسعار الدولار اليوم في جميع البنوك المصرفية والسوق السوداء الأربعاء 12/7/2018

تحديث اسعار الدولار اليوم ، أرتفع سعر العملة الخضراء في السنتين الماضيتين أمام الجنيه المصري ، ويرجع ذلك إلي تعويم الجنيه في البنوك والمصارف مما أدي إلي قفز كبير في سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك ، واليوم سوف نستعرض لكم سعر الدولار في البنوك والمصارف والسوق السوداء اليوم الأربعاء الموافق 12/7/2018 .

اسعار العملة الخضراء في السوق السوداء ، وتعتبر العملة الخضراء من العملات الشائعة التي يتم التعامل بها في كثيراً من الدول في جميع أنحاء العالم ، وفيما يلي سنستعرض إليكم من خلال موقعكم ” ثقفني “

تحديث اسعار الدولار اليوم في البنوك

يأتي سعر الصرف النقدي للدولار اليوم أمام الجنيه المصري ، حيث وصل متوسط سعر صرف الدولار إلى 17.86 للشراء و 17.95للبيع .

تحديث اسعار الدولار في السوق السوداء

يتجه الأغلبية إلى صرف سعر العملة الخضراء في السوق السوداء لزيادة سعره من البنوك المصرفية ، حيث يعتبر السوق السوداء المكان الأكثر شيوعاً عند الأغلب لصرف العملة الخضراء لزيادة قيمته المصرفية من البنوك، حيث سجل سعره اليوم بالسوق السوداء اليوم إلي 17.85 للشراء و 17.95 للبيع .

[exchange_rates rate=”usd”]

مازالت هناك فجوة كبيرة لسعر الدولار أمام سعر الجنيه المصري ، وتبدأ البنوك والمصارف المصريه في عرض أسعار الدولار للرغابين في البيع أو الشراء لتعاملاتهم التجارية أو الحاجة إلى السفر .

حدوث أستقرار في سعر الدولار اليوم الخميس 12-7-2018 في جميع البنوك المصرية والمصرفية حيث سجل الدولار اليوم 17.82 للشراء و 17.95 للبيع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *