رابط تسجيل نظام فارس التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات : رابط التأمين الطبي الاختياري لمنسوبي التعليم تكافل الراجحي

رابط تسجيل نظام فارس التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات : رابط التأمين الطبي الاختياري لمنسوبي التعليم تكافل الراجحي

رابط تسجيل نظام فارس التأمين الصحي للمعلمين ، دشن وزير التعليم برنامج التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم، وتم نشر رابط تسجيل نظام فارس التامين الصحي للمعلمين والمعلمات، حيث خصص موقع للتعريف بمميزات برنامج التأمين الطبي للمعلمين ومنسوبي التعليم بالشراكة مع شركة تكافل الراجحي، وتم الإعلان عن قائمة مزودي الخدمات الطبية للقطاع التعليمي بجميع مناطق المملكة العربية السعودية.

التأمين الطبي للمعلمين ومنسوبي وزارة التعليم، هم برنامج اختياري، ولا يوجد أجبار للمعلمين أو الإداريين أو غيرهم من منسوبي التعليم للتسجيل به وفق تصريحات مسئولي وزارة التعليم، خاصة في ظل الانتقادات التي سبقت إطلاق البوابة الإلكترونية للتامين الصحي للمعلمين والإعلان عن رابط تسجيل نظام فارس التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات .

رابط تسجيل نظام فارس التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات

الموقع الرسمي لبرنامج التامين الصحي الاختياري الذي دشنها وزير التعليم اليوم الخميس 9-3-2017، الموافق 10 جمادي ثاني 1438 هجريا بالتعاون مع تكافل الراجحي أولي الشركات المقدمة للخدمات التأمينية، يعرض المزايا المقدمة لمنسوبي التعليم جراء التسجيل في التامين الطبي الاختياري.

التعرف على مزايا برنامج التامين الطبي الاختيار والأنظمة التي تم تفعيلها لتقدمين الخدمات والتي شملت الماسية والذهبية والفضية والبرنزية، وحدود الدعم الصحي المقدم للمشترك، ومزايا التسجيل المبكر في التأمين الصحي عبر بوابة فارس الإلكترونية يمكنكم التعرف عليها مت الرابط المرفق أدناة

رابط تسجيل التأمين الطبي الاختيار للمعلمين : خطوات التسجيل

نرفق لكم الآن عبر اللينك المدرج رابط التسجيل في برنامج التأمين الطبي لمنسوبي وزارة التعليم من المعلمين المعلمات والإداريين وغيرهم من الموظفين:

تسجيل التامين الصحي الاختياري

شرح طريقة تسجيل برنامج التأمين الطبي لمنسوبي التعليم

المعلومات المتعلقة بمزايا برنامج التأمين الصحي ستجدونها بالدخول لهذا الموقع ويمكنكم الآن التعرف على رابط تسجيل نظام فارس التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات وسنشرح لكم خطوات التسجيل قريباً.

تحديث: الدخول للموقع الرسمي للتامين الصحي على منسوبي التعليم من خلال رابط تسجيل نظام فارس التأمين الصحي للمعلمين والمعلمات الذي أفقناه لكم مع التنوية عن كون عملية التسجيل اختيارية.

تحديث: جميع البيانات المتعلقة بعملية تسجيل التأمين الطبي على المعلمين مذكورة بما قدم من شرح ببداية الموضوع، وللراغبين من منسوبي التعليم يمكنكم تسجيل مستخدم جديد وفق ما هو معروض.

تحديث 28 رجب: تنتهي اليوم عملية التسجيل في التأمين الصحي على المعلمين في تمام السادسة مساءً، وسيتم توصيل وثيقة التامين للمشتركين على عناوينهم من الشركة المختصة لمن يريد الاستفادة من وثيقته مطلع شهر شعبان المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *