الآن.. نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم (0-2) في نهائي بطولة كأس العرب 2021 .. منتخب الجزائر يتوج بلقب بطل كأس العرب

الآن.. نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم (0-2) في نهائي بطولة كأس العرب 2021 .. منتخب الجزائر يتوج بلقب بطل كأس العرب

نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم في نهائي بطولة كأس العرب 2021. نتعرف على كافة تفاصيلها من خلال هذا التقرير الرياضي عبر موقعنا “ثقفني”. حيث إلتقى منتخب تونس ضد منتخب الجزائر مساء اليوم السبت الموافق 18-12-2021. على ملعب ستاد البيت القطري. في لقاء هام ومثير سيتحدد بُناءًا عليه من سيحصد لقب بطل كأس العرب لهذا الموسم. حيث نجح منتخب تونس في قطع تذكرة الوصول إلى نهائي البطولة العربية بعدما فاز على حساب منتخب مصر في مباراة نصف نهائي البطولة بهدف نظيف. وتعتبر مباراة تونس والجزائر اليوم من المباريات ذات العيار الثقيل خاصة وأن المنتخبين يمتلكان لاعبين ذوي مهارات كروية عالية. وفيما يلي نتعرف على نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم في كأس العرب.

نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم كأس العرب

نرصد لكم فيما يلي نتيجة مباراة تونس والجزائر اليوم في نهائي كأس العرب. حيث فاز منتخب الجزائر على نظيره التونسي بنتيجة (0-2) في ديربي مثير جمع المنتخبين على ملعب ستاد البيت في دولة قطر. ويتوج الآن منتخب بلقب بطل كأس العرب 2021. حيث من المقرر أن يحصد منتخب صاحب المركز الأول على جائزة نقدية قدرها خمسة ملايين دولار.

  • وأحرز اللاعب أمير سعيود الهدف الأول لمنتخب الجزائر في شباك مرمى منتخب تونس في الدقيقة 99 من أحداث الشوط الأول الإضافي.
  • فيما أحرز الهدف الثاني لمنتخب الجزائر في شباك مرمى منتخب تونس اللاعب ياسين براهيمي في الدقيقة 120+5 خلال الشوط الثاني الإضافي
  • تنتهي نتيجة مباراة تونس والجزائر في نهائي كأس العرب بـ (0-2). ويتوج المنتخب الجزائري حاليًا بلقب بطولة كأس العرب 2021.

وتأتي الجوائز المالية لبطولة كأس العرب كالتالي:

الدور الجائزة المالية
المشاركة في البطولة 500 ألف دولار
التأهل إلى ربع النهائي 750 ألف دولار
صاحب المركز الرابع 1.5 مليون دولار
صاحب المركز الثالث 2 مليون دولار
المركز الثاني 3 ملايين دولار
البطل 5 ملايين دولار

مباراة تونس والجزائر اليوم

لا شك أن مباراة تونس والجزائر اليوم في نهائي كأس العرب 2021. ستشهد الكثير من الأحداث الكروية البارزة لدى المنتخبين. فقد قطع منتخبا تونس والجزائر شوطًا قويًا في منافسات البطولة العربية. ليخوض الثنائي في نهاية المطاف ديربي عربي شمال إفريقي قوي مساء اليوم على ملعب ستاد البيت. ويسعى منتخب الجزائر لحصد لقب بطل كأس العرب هذا الموسم ليكون أول لقب يحصده في تاريخه بالبطولة العربية. فيما كان منتخب تونس قد حقق لقب البطولة أول مرة له خلال عام 1963.

مباراة تونس والجزائر كأس العرب

وفي مباراة تونس والجزائر اليوم في كأس العرب. نشير إلى أن مسيرة منتخب تونس والجزائر كانت مليئة بالإثارة الكروية والصعبة لديهم في البطولة العربية. خاصة وأن منتخب الجزائر تأهل في مواجهة الجولة الثالثة كوصيف لمنتخب مصر بعدما تعادل أمامه إيجابيًا بنتيجة هدف مقابل هدف. ليكون بهذه النتيجة على موعد مع جاره اللدود منتخب المغرب في مواجهة قوية بمنافسات ربع نهائي البطولة. والتي فاز فيها منتخب الجزائر أمام منتخب أسود الأطلس بركلات الترجيج 7-5. وفي مباراة النصف نهائي التي واجه فيها المنتخب الجزائري نظيره القطري فاز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

مباراة تونس اليوم

وقبل مباراة تونس اليوم ضد منتخب الجزائر. نشير إلى أن منتخب تونس تأهل إلى المركز الأول في مجموعته الثانية بعدما فاز على منتخب عمان بهدفين مقابل هدف في لقاء ربع نهائي بطولة كأس العرب. وأعقبها بعد ذلك بالفوز على منتخب مصر بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من المباراة والتي انتهت بهدف نظيف بسبب خطأ وقع من اللاعب عمرو السولية الذي أحرز الهدف برأسه في مرماه.

مباراة الجزائر اليوم

وفي مباراة تونس والجزائر اليوم يأمل المدير الفني للمنتخب التونسي “منذر الكبير”. استكمال مواصلة تغلب الصعاب في بطولة كأس العرب التي شهدت الكثير من المفاجآت الكروية بين المنتخبات العربية. ساعيًا بفريقه لحصد لقب بطل كأس العرب 2021 لكرة القدم في مباراة الجزائر اليوم. وذلك بهدف إسعاد جماهير ومشجعي نسور قرطاج. وفي المقابل قطع منتخب الجزائر شوطًا قويًا ومثيرًا في البطولة العربية هذا الموسم. مما جعل المدير الفني للمنتخب الجزائري “مجيد بوقرة” يُعرب عن رضاه بهذا المستوي الفني الذي بدا على لاعبى محاربو الصحراء في كأس العرب. وفي غضون ذلك نستعرض معكم في الآتي موعد مباراة تونس والجزائر اليوم في كأس العرب و القنوات الناقلة.

موعد مباراة تونس والجزائر اليوم كأس العرب 2021

يحين موعد مباراة تونس والجزائر في نهائي كأس العرب 2021. مساء اليوم السبت الموافق 18-12-2021. على ملعب ستاد البيت القطري. حيث تنطلق صافرة المباراة خلال هذه التوقيتات التالية. فيما يمكنك متابعة نتيجة أهداف مباراة تونس والجزائر اليوم من خلال هذا المقال.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة تونس والجزائر اليوم السعودية في تمام الساعة 6:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 5:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 6:00 مساءً
تونس في تمام الساعة 4:00 مساءً
الجزائر في تمام الساعة 4:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة تونس والجزائر اليوم

جدير بالذكر أن القنوات الناقلة لمباراة تونس والجزائر اليوم  في نهائي بطولة كأس العرب 2021. تعتبر محل تساؤل كبير بين جماهير نسور قرطاج وجماهير ومشجعي محاربو الصحراء. ومن المقرر أن تذاع مباراة تونس والجزائر اليوم على قناة beIN Sports HD 2 وقناة beIN Sports HD 1. وقناة الكأس القطرية المفتوحة. وفي غضون ذلك نستعرض معكم في السطور التالية تردد القنوات الناقلة للمباراة. فيما يمكنك أيضًا التعرف على موعد مباراة قطر ومصر اليوم في البطولة العربية لتحديد المركز الثالث و القنوات الناقلة.

تردد قناة بين سبورت beIN SPORTS 1 الناقلة لمباراة تونس والجزائر

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11084  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

متابعة مباراة تونس والجزائر اليوم عبر قناة بين سبورت 2

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11054  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة بين سبورت 2 beIN SPORTS  لمتابعة مباراة تونس اليوم ضد الجزائر

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11585  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة الكأس الرياضية الناقلة لمباراة تونس والجزائر اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11919 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد منتخب الجزائر

اسم القناة قناة الكأس القطرية
القمر الصناعي عرب سات
التردد 12245 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

معلق مباراة تونس والجزائر اليوم كأس العرب

من المقرر أن يكون معلق مباراة تونس والجزائر اليوم في نهائي كأس العرب على قناة الكأس الرياضية هو المعلق الرياضي “أحمد الطيب”. فيما أسندت مجموعة قنوات بين إن سبورتس الرياضية القطرية مهمة تعليق المباراة على شاشاتها إلى المعلق الرياضي “حسن العيدروس”.

تشكيل منتخب الجزائر اليوم ضد تونس

من المتوقع أن يعتمد “مجيد بوقرة” المدير الفني لمنتخب الجزائر في تشكيلة لاعبيه ضد منتخب تونس على الآتي:

  • حراسة المرمى: رايس مبولحي.
  • فيما سيكون في خط الدفاع: حسين بن عيادة – جمال بلعمري – عبدالقادر بدران – إلياس الشتي.
  • وفي خط الوسط: سفيان بن دبكة – زكريا الدراوي – ياسين براهيمي
  • خط الهجوم: الطيب مزياني – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي.

تشكيل منتخب تونس المتوقع اليوم ضد الجزائر

  • حراسة المرمى: معز حسن.
  • وفي خط الدفاع: محمد دراجر – محمد أمين بن حميدة – منتصر الطالبي – بلال العيفة.
  • أما في خط الوسط: فرجاني ساسي – غيلان الشعلالي -محمد علي بن رمضان
  • خط الهجوم: حنبعل المجبري – يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري.

مباراة تونس والجزائر اليوم

المباراة مباراة تونس والجزائر اليوم
البطولة نهائي بطولة كأس العرب 2021
الموعد والتوقيت اليوم السبت الموافق 18-12-2021.. في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت – في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر – في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر – في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
الملعب ملعب ستاد البيت القطري
القنوات الناقلة قناة beIN Sports HD 2 – قناة beIN Sports HD 1 – قناة الكأس القطرية المفتوحة

تاريخ مواجهات تونس والجزائر

إلتقى منتخب تونس والجزائر في 47 مباراة سابقة. قبل خوض مباراة اليوم في نهائي كأس العرب 2021. حيث تواجها المنتخبان في 21 مباراة رسمية فيما كان عدد اللقاءات الودية 26. ونجح منتخب الجزائر في التغلب بالفوز على نظيره التونسي في 17 مباراة. في حين فاز منتخب تونس في 15 مباراة. وحسم التعادل بينهم 15 مباراة. وكانت آخر مباراة بين تونس والجزائر في لقاء ودي خلال شهر يونيو الماضي 2021. والتي انتهت بفوز منتخب الجزائر بهدفين نظيفين. فيما كان آخر لقاء رسمي بين المنتخبان خلال عام 2017 في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي فاز خلالها منتخب تونس بنتيجة 2-1.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *