نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر ، وصلت بطولة كأس ولي العهد السعودي إلي المرحلة النهائية، حيث وصل كل من الاتحاد والنصر إلي المباراة النهائية من كأس ولي العهد السعودي بعد الفوز خلال المباريات السابقة للفريقين خلال مباريات مثيرة للفرق المشاركة في كأس ولي العهد وصل فيها إلي المباراة النهائية كل من الاتحاد والنصر.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر ، تعد بطولة كأس ولي العهد أحد البطولات الهامة داخل المملكة العربية السعودية والتي يتنافس من خلالها العيدي من الفرق في محاولة للوصول إلي الفوز في المباراة النهائية وسوف نتعرف من خلال سرد للمقال علي توقيت وموعد مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي ومشوار الاتحاد والنصر في البطولة.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر ، سيلتقي الاتحاد والنصر في لقاء الكبار ونهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 ، والتي تتوقع الجماهير أن يكون نهائي من العيار الثقيل وسط ترقب من جميع الجماهير العاشقة للناديين الكبيرين، فالكل يحلم برفق لقب كأس ولي العهد 2017.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كأس ولي العهد 2017 يوم الجمعة الموافق 10-3-2017 علي ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة 7.35 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية و8.35 بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويأمل كل من الاتحاد والنصر في التتويج بلقب كأس ولي العهد السعودي في نسخته الأخيرة 2017 خاصة بعد أن أصبحت حظوظ الفريقين ضعيفة في الفوز بلقب دوري جميل 2017 بعد أن خسر الاتحاد خلال المباراة الأخيرة أمام الهلال في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما وانتهت بفوز الهلال 3-1 وتصدره لترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة.

مشوار الاتحاد في كأس ولي العهد السعودي

لعب الاتحاد 4 مباريات خلال كأس ولي العهد السعودي ليصل إلي المباراة النهائية أمام النصر، بدأ العميد مشواره في دور 32 من كأس ولي العهد بالفوز علي فريق الجيل بنتيجة 3-2 في مباراة كانت صعبة جداً علي الاتحاد، ثم لعب في دور 16 أمام القادسية وفاز بركلات الترجيح بعد التعادل خلال أحداث المباراة بنتيجة 1-1.

فاز الاتحاد علي الباطن في دور ربع النهائي بهدف وحيد أحرزه فهد المولد، كما فاز الاتحاد في نصف النهائي علي غريمه الأهلي في المباراة التي جمعت بينها بنتيجة 3-2 ليصل الاتحاد إلي المباراة النهائية ويلاقي النصر خلال المباراة التي ستجمع بينهما مساء الجمعة.

مشوار النصر في كأس ولي العهد السعودي

بدء النصر دور 32 من كأس ولي العهد بالفوز علي النجوم 3-0 ثم فاز النصر علي الوطني ضمن مباريات دور 16 من كأس ولي العهد بنتيجة 3-1 ليقابل الوحدة في مباراة ربع النهائي ويحقق فوزاً صعبا بهدف دون رد، أما في مباراة نصف النهائي فقد فاز النصر علي الهلال في مباراة كبيرة جمعت بين الفريقين وانتهت بهدفين دون رصد للنصر الذي تأهل للمباراة النهائية لملاقاة الاتحاد الجريح بعد الخسارة من الهلال في الجولة 20 من الدوري السعودي وتقلصت حظوظه في الفوز بلقب الدوري السعودي.

بطولات الأندية في كأس ولي العهد السعودي

يعد الهلال الفريق الأكثر تتويجاً بلقب كأس ولي العهد، حيث فاز بلقب الكأس 13 مرة كان آخرها الموسم الماضي، يأتي بعده الاتحاد برصيد 7 بطولات كان آخرها 2004 بينما لم يكن للنصر نصيب كبير من حصد لقب كأس ولي العهد السعودي، حيث فاو بلقب البطولة 3 مرات كأن آخرها في 2014 وسوف نستعرض من خلال الصورة التالية ترتيب الأندية من حيث عدد مرات الفوز بلقب كأس ولي العهد السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي

ستقام مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 يوم الجمعة القادمة، ستكون القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر هي الرياضية السعودية 1 والرياضية السعودية 2، وسنقوم بوضع ترددات القنوات الناقلة لنهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 وهي قناة الرياضية السعودية 1 والرياضية السعودية 2 علي القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات من خلال الجدول التالي:

التردد معدل الترميز الاستقطاب القمر الصناعي
10810 27500 عمودي عرب سات
12148 27500 أفقي نايل سات

موقع مكاني وتذاكر مباراة الاتحاد والنصر

يعد موقع مكاني هو الموقع المخصص لبيع تذاكر المباريات السعودية، ويمكن التعرف علي أسعار تذاكر مباراة الاتحاد والنصر والحصول عليها عبر التسجيل برابط موقع مكاني والذي نرفقه لحضراتكم للتسجيل بالموقع والحصول علي تذاكر مباراة الاتحاد والنصر ، رابط منصة مكاني لبيع التذاكر.

تشكيل مباراة الاتحاد والنصر في كأس ولي العهد السعودي

سنتابع معكم تشكيل مباراة الاتحاد والنصر القادمة في المباراة النهائية من كأس ولي العهد السعودي فور الإعلان عنه من قبل المدربين كما سنرفق لكم التشكيل المتوقع لمباراة الاتحاد والهلال خلال تحديث للمقال بعد الإطلاع علي أخر المستجدات المتعلقة بالمباراة الحاسمة في نهائي كأس ولي العهد السعودية 2017 فتابعونا.

تحديث: أحرز محمود كهربا الهدف الأول للاتحاد في مرمي النصر في الدقيقة 16 من زمن المباراة لتصبح نتيجة مباراة الاتحاد والنصر 1-0 لصالح الاتحاد حتي الآن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *