التخطي إلى المحتوى

نتيجة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017، ساعت وتقام مباراة النصر والاتحاد على استاد الملك فهد وسننشر لكم القنوات الناقلة مباراة النصر والاتحاد يوم الجمعة المقبل والتي يترقبها عشاق الكرة السعودية للتعرف على نتيجة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 وتحدي الفريق الحامل للقب للموسم الحالي 2017- 1438، في ظل اقتراب الهلال من حسم لقب الدوري السعودي.

يخوض الاتحاد مباراة نهائي كاس ولي العهد للمحترفين، بعد تعرضه لهزيمة قاسية منذ أيام قليلة بمباراة الكلاسيكو أمام الهلال، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري السعودي، قللت من حظوظه في المنافسة على البطولة وخاصةً بعد خصم ثلاث نقاط من رصيدة بقرار من الفيفا.

النصر سيسعى بقوة لكي يحصد احد اهم ألقاب كرة القدم السعودية للأندية المحترفة، ويعمق جراح الاتحاد، ولن يفرط النصر بسهولة في لقب كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2017، وهو ما سيجعل من مباراة النصر والاتحاد موقعة كروية مسيرة بعد موقعة الهلال والاتحاد بالدوري.

توقيت مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 للمحترفين

حددت اللجنة المنظمة للمسابقة توقيت مباراة النصر والاتحاد، والتي تقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل الموافق 10 من شهر مارس لعام 2017، وجاء موعد إقامة مباراة نهائي كاس ولي العهد وفقا لما يلي:

الساعة 8:30 من مساء مكة المكرمة.

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

الساعة 5:30 مساءً بالتوقيت الدولي لخط جرينتش.

القنوات الناقة مباراة النصر والاتحاد

تنقل مباراة النصر والاتحاد عبر عدة قنوات مفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، وكذلك العرب سات بدر 26 شرق، وللتعرف على أسماء القنوات الناقلة مباراة النصر والاتحاد إليكم الرابط

المزيد من التفاصيل سندرجها لكم مع التحديثات القادمة ضمن التغطية الخاصة بموعد مباراة النصر والاتحاد حتى التعرف على نتيجة مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017.

تحديث: للتعرف على القنوات الناقلة نهائي كأس ولي العهد السعودي يوم غداً الجمعة، التفاصيل موضحة بما نشر بعالية ، وسنرفق لكم ما قد يستجد من قنوات قريباً.

تحديث: اليوم الجمعة هو موعد اقامة مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 -1438 ، وفق المواعيد المقررة لإقامة المباراة، وللتعرف على القنوات الناقلة مباراة الاتحاد والنصر تابع هذا الموضوع.

تحديث: نتابع معكم بعد قليل مباراة النصر والاتحاد وسنرفق لكم تقارير حول تطور أحداث مباراة ومتابعة ما ستسفر عنه نتيجة مباراة النصر والاتحاد ومن هو صاحب لقب كأس ولي العهد السعودي.

نتيجة نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين النصر والاتحاد

انتهى الشوط الأول من مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 للمحترفين بتقدم الاتحاد بهدف دون رد من النصر، ومنذ قليل انطلقت أحداث الشوط الثاني.

حقق الاتحاد فوز صعب توج به بلقب كأس ولي العهد السعودي 2017 للمحترفين، رغم الظروف الصعبة التي يمر بها العالمي وانتهت مباراة نهائي كأس ولي العهد السعودي بنتيجة  الاتحاد 1 – 0 النصر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.