التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والوحدة ، من أقوى مباريات بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين التي تقام في الغد الخميس الموافق التاسع من شهر مارس الحالي 2017 ومن ضمن مباريات الجولة الواحد والعشرين من البطولة حيث يخوض الفريق الأهلي السعودي مباراة من أقوى مباريات البطولة مع فريق الوحدة السعودي فوق أرضية ملعب إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة ، سوف نخبركم الأن من خلال تقريرنا أهم تفاصيل المباراة وأهم مواعيدها من خلال مدن العالم تابعوا معنا .

موعد مباراة الأهلي والوحدة في بطولة الدوري السعودي

تبدأ مباراة الأهلي والوحدة من بطولة دوري عبد اللطيف جميل الخميس المقبل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة بينما تبدأ في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جرنتيش العالمي .

كما يخوض الفريق الأهلي مباراة ضد فريق الوحدة وهو يحتل المركز الثالث من حيث ترتيب جدول الدوري السعودي ومعه 41 نقطة من رصيده حيث تعادل أمام فريق الخليج خلال الجولة العشرين بنتيجة هدفين ، أما عن فريق الوحدة يخوض المباراة وهو يحتل المركز الثاني عشر من ترتيب جدول الدوري السعودي ومعه رصيد 17 نقطة .

أهم القنوات الناقلة عن مباراة الأهلي والوحدة

سوف يتم بث مباراة الأهلي والوحدة عبر قناة أم بي سي برو سبورت HD  بجودة عالية بث مباشر بدون تقطيع من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين من هذا الموسم 2017 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.