التخطي إلى المحتوى

ًبعد حالة عدم الاستقرار والتأرجح التي مر بها الدولار الامريكي خلال الفترة الماضية ، وخاصة السوق الموازية التي اعلنت عن تعرضها لحالة من التوقف والشلل التام وذلك لاقتراب سعر صرف الدولار في البنوك من سعر الدولار في السوق السوداء .

وسنقوم اليوم في هذه المقالة بعرض كافة التفاصيل المطلوبة لمعرفة سعر صرف الورقة الخضراء مقابل الجنيه المصري ، داخل سوق التعاملات المالية في جمهورية مصر العربية والذي يشهد حالة من الشد والجذب وعدم الاستقرار لسعر صرف الدولار الامريكي .

فقد صرح مسؤولون مصرفيون ان الحالة التي يمر بها سعر صرف الورقة الخضراء نتيجة لقرب انتهاء اجازة الاستيراد والتي تستمر مدتها ما يقرب من جوالي شهر ،تقوم فيها الدول المصدرة بعمل اجازة سنوية لها وكن اهم ذلك الدول الصين التي تعتبر من اهم المصدرين في جميع المجالات علي مستوي العالم  .

فقد سجل سعر البيع للورقة الخضراء داخل السوق الموازية ما يقرب من 18.30 جنيه ، بينما سجل سعر الشراء 18 جنيه وسط توقعات بتخطية حاجز ال19 جنيه .

اخر تحديث لسعر صرف الدولار الامريكي الان في جمهورية مصر العربية والتي يستمر بها حالة من التأرجح وعدم الاستقرار في تحرير سعر الصرف ليستقر علي السعر الموضح اعلاه .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.