التخطي إلى المحتوى

نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة 2017 ، نرفق لحضراتكم رابط الإستعلام عن نتيجة التعليم المفتوح 2017 بجامعة القاهرة والتى تم الإعلان عنها اليوم حسب ما ذكرته عبر البوابة الإلكترونية لموقع نتيجة التعليم المفتوح ، والذي أعلن عن نتيجة أكثر من 70 الف طالب وطالبة بالتعليم المفتوح ضمن سبعة كليات مختلفة ، وكانت جامعة القاهرة أعلنت أنها ستشكف عن نتيجة التعليم المفتوح 2017 خلال شهر مارس.

نتيجة التعليم المفتوح 2017 جامعة القاهرة ، أوضح السيد الدكتور تاج الدين عميد كلية الهندسة بجامعة القاهرة ومساعد رئيس الجامعة أيضاً ، أن نتيجة التعليم المفتوح سيتم الإعلان عنها هذا اليوم الأربعاء ، مؤكداً أن نتيجة التعليم المفتوح جامعة القاهرة سيتم الإستعلام عنها برقم الجلوس بجميع الأقاليم بجمهورية مصر العربية.

وتتضمن نتيجة التعليم المفتوح هذه الكليات: التجارة، الحقوق، الإعلام، دار العلوم، الآداب واللغات والتربية، الطفولة المبكرة، الزراعة ،ونتائج الأقاليم التابعة للجامعة، وعددهم 17 محافظة، إلى جانب نتائج الوكلاء العرب التابعين للجامعة وهم قطر والكويت والسعودية، والإمارات.

موقع نتيجة التعليم المفتوح 2017 جامعة القاهرة

فعلت جامعة القاهرة رابط موقع نتيجة التعليم المفتوح 2017 والتى سيتم نشر جميع النتائج من خلالة ، وسيتم الدخول عبر موقع نتيجة التعليم المفتوح بجامعة القاهرة برقم التسجيل والرقم السري، ويأتي ذلك حرصا علي سرية النتيجة.

رابط نتيجة التعليم المفتوح 2017 جامعة القاهرة: http://www.ou.cu.edu.eg/resultlogin.aspx

كما ستعلن نتائج التعليم المفتوح بجامعة القاهرة من خلال خدمة صوتية عبر الهواتف 0900 والتي تشترك مع الجامعة في إعلان النتائج.

يمكن لجميع الطلاب والطالبات الحصول على نتيجة التعليم المفتوح بجماعة القاهرة الآن من خلال الدخول عبر البوابة الإلكرتونية الموضحة أعلاه، وإذا وجدت أى مشكلة راسلونا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.