التخطي إلى المحتوى

خدمات المرور في مصر وطرق الإستعلام عن مخالفات المرور في مصر من خلال الموقع الإلكتروني عبر بوابة الحكومة المصرية حيث يمكنك معرفة طرق السداد على المخالفات المرورية المسجلة بالرخصة القيادية أو مسجلة بالرخصة المركبة ، كما أنه يمكنك إن تستعلم عن خدمات مخالفات المرور التي قامت وزارة الداخلية بتوفيرها إلى المواطنين من أجل إن تعمل على تسهيل كافة الإجراءات عنهم .

خدمات المرور في مصر وطرق الإستعلام عنها

يمكنك الأن إن تعرف عن كافة المخالفات المرورية بمصر من خلال الخطوات التالية التس سوف نشرحها لك الأن ومن خلال الدخول عبر الموقع الرسمي من أجل معرفة مخالفات المرور والعمل على سدادها من خلال القائد للسيارة .

طريق الإستعلام عن مخالفات المرور

من الضروري لكي تستعلم عن مخالفات المرور يجب عليك إن تتبع كافة الخطوات التالية ومنها :-

اولًا :- يجب إن تدخل موقع بوابة الحكومة المصرية حيث من خلال بوابة خدمة نيابات المرور تدخل على الرابط الخاصة عن مخالفات المرور نيابة المرور .

ثانيًا:- تقوم بإختيار نوعية المخالفات المراد الإستعلام عنها من حيث مخالفات رخص القيادة أو من حيث الخدمة الخاص عن متابعة الطلب .

ثالثًا :- بعد إختيار نوع المخالفة المراد الإستعلام عنها تنتقل إلى الصفحة الخاصة بإدخال البيانات ومن خلالها تقوم بإضافة رقم الرخصة الخاص بك وأسم المحافظة من خلال موقع إستعلام مخالفات المرور .

حيث قامت وزارة الداخلية بتوفير هذه الخدمة حتى تستعلم عن المخالفات المرورية الخاصة بك وتقوم بسدادها منعًا إلى حدوث أي مشكلات لك .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.