التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، كما تعودنا من خلال نقل كافة مجريات نتائج مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا، سنقوم بتقديم تغطية كاملة عن نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء الذي يوافق الثامن من مارس 2017، حيث تقام الموقعة الكبيرة علي ملعب الكامب نو مسرح لقاء العودة بين البارسا وبطل فرنسا باريس سان جيرمان على الصراع لتحقيق الفوز.

وجميع عشاق كرة القدم فى كل مكان حول العالم، تترقب إنطلاق المباراة من اجل متابعة نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم التى يسعي من خلالها برشلونة لتقديم أفضل ما يمتلك من مهارات وإنطلاقات هجومية من اجل تحقيق الفارق والعودة في لقاء اليوم، بينما يحتاج البارسا للفوز بخمسة أهداف نظيفة من اجل التأهل للمربع الذهب وإقصاء الديوك.

والجدير بالذكر أن نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في الذهاب قد إنتهت بخمسة أهداف فاضحة لصالح باريس سان جيرمان، فى المباراة التى اقيميت على ملعب حديقة الامراء فى باريس معقل فريق الديوك ، ويامل الفريق الباريسي لتوسيع الفارق اليوم بتسجيله على الأقل هدف وحيد فى المباراة الذي يأهله للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا.

ونذكركم زوارنا الكرام أن مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 8-3-2017 سوف تنطلق فى تمام العاشرة الا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفى تمام الساعه الحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وفى تمام الساعه الثانية عشر الا ربع منتصف الليل بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، بينما تنقل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان قنوات بي إن سبورت الرياضية بتعليق عصام الشوالي ومجموعه متنوعة من المعلقين الرياضيين.

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم بدوري الأبطال

كما اوضحنا موعد أنطلاق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان حسب توقيت عدد من الدول العربية ، فانه فور بدء المباراة سوف نقدم لكم تغطية مستمرة عن نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم فى دوري أبطال أوروبا، بالاضافه الى اننا سنوفر متابعة مستمرة عن نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الشوط الاول والثانى، حيث جماهير كرة القدم تتابع مجريات المباراة أول بأول.

تابعوا مجريات نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

باقي من الزمن 15 دقيقة من الىن على إنطلاق القمة الكبيرة بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، سنُجري تقديم تغطية كاملة عن نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الشوط الأول والثاني.

جووووول: سواريز يسجل أول أهداف المباراة لبرشلونة عند الدقيقة الثالثة بضربة رأس لتكون نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان حتى الان 1-0.

جووووووول: إنييستا يسجل الهدف الثاني لبرشلونة بمغالطة دفاع باريس سان جيرمان عند الدقيقة 38 من زمن الشوط الاول لتكون النتيجة حتى الان 2-0.

إنتهى الشوط الاول من المباراة بهذه النتيجة ، تابعوا معنا ونتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الشوط الثاني

نتيجة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الشوط الثاني

ميسى يحرز الهدف الثالث للبارسا عن طريق ضربة جزاء.
الهدف الأول لباريس سان جيرمان فى الدقيقة 62.
الهدف الرابع للبارسا عن طريق نيمار فى الدقيقة 88.
نيمار يحرز الهدف الخامس للبارسا عن طريق ضربة جزاء فى الدقيقة 90.
نيمار يسجل الهدف السادس ليكون هاتريك فى الدقيقة 95.

بهذه النتيجة يفوز برشلونة علي باريس سان جيرمان ويتأهل للمربع الذهبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.