التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والنصر السعودي ، الجمعه الموافق العاشر من شهر مارس الحالي 2017 من بطولة كأس ولي العهد السعودي حيث نجح فريق النصر والاتحاد بالوصول إلى النهائي وذلك على حساب فريق الهلال والفريق الأهلي السعودي ، حيث إستطاع فريق الاتحاد إن يتغلب على الأهلي بتحقيق ثلاثة أهداف مقابل تسجيل هدفين مما أدى إلى خروج الفريق الأهلي السعودي من بطولة دوري عبد اللطيف ونجح فريق النصر السعودي بالفوز على فريق الهلال بتسجيل هدفين دون رد مما أدى إلى إبعاد فريق الهلال من البطولة .

موعد مباراة الاتحاد والنصر السعودي

تعد مباراة الاتحاد والنصر من أقوى المباريات لفريق الاتحاد السعودي حيث يتغيب عن الفريق بهذه المباراة أقوى لاعبيه ومنهم اللاعب فهد نتيجة إلى البطاقة الحمراء في مبارياته السابقة التي حصل عليها بسبب ركلة إلى اللاعب البرازيلي بفريق الهلال مما أدى إلى وقعه على الأرض بينما صرح موقع التواصل الإجتماعي التويتر بتوقف اللاعب عن المباراة في بطولة دوري عبد اللطيف جميل .

وسوف يشارك في مباراة الاتحاد والنصر اللاعب محمود كهربا اللاعب الخاص عن فريق الزمالك لصفوف الاتحاد حيث حصل على ثلاثة من الإنذارات بمسابقة بطولة الدوري السعودي مما إدى إلى توقفه باللعب في الدوري .

 

 مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كأس ولي العهد

سوف تقام المباراة يوم الجمعه المقبل 10-3-2017 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية على أرضية ملعب الملك فهد .

أهم القنوات الناقلة عن المباراة

يتم بث المباراة عير قناة MBC PRO SPORTS بث مباشر والتي تقوم على بث كافة مباريات البطولات الأسيوية ايضًا وكافة البطولات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.