نتيجة مباراة الجزائر وتونس نهائي كأس العرب 2021

نتيجة مباراة الجزائر وتونس نهائي كأس العرب 2021

مباراة الجزائر وتونس نهائي كأس العرب 2021 ينتظر جماهير كرة القدم العربية مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021 على ملعب ستاد البيت مساء يوم السبت الثامن عشر من ديسمبر من العام الجاري 2021، وذلك في مباراة واحدة من ديربيات شمال إفريقيا، والتي ستكون بحضور جماهيري كبير.

طريق مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب 2021

المنتخب الجزائري بقيادة مديره الفني مجيد بوقرة يأمل في حصد لقب بطولة كأس العرب 2021، حيث يدخل منتخب محاربي الصحراء وعينهم على التتويج بهذه البطولة، واستطاع المنتخب الجزائري بلوغ المباراة النهائية من بطولة كأس العرب بعد الفوز على منتخب قطر بهدفين لهدف في مباراة شهدت إثارة كبيرة خاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي شهدت تسجيل هدفين في الوقت الإضافي من المباراة، ليكون المنتخب الجزائري في نهائي كأس العرب 2021.

على الجانب الآخر فإن المنتخب التونسي يأمل هو الآخر في التتويج بلقب كأس العرب 2021، واستطاع نسور قرطاج أن يبلغوا المباراة النهائية على حساب المنتخب المصري بهدف دون رد في اللحظات الأخيرة من المباراة بعد أن كان المنتخبان قد أقتربا من خوض شوطين إضافيين، ليكون منتخب نسور قرطاج في نهائي البطولة العربية للمنتخبات.

مباراة نهائي كأس العرب 2021 سيكشف عن المنتخب المتوج باللقب العربي وفي حال انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي سيلعب المنتخبان شوطين إضافيين، ومن ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح، وسيحصل الفائز على لقب بطولة العرب 2021 كأس البطولة العربية 2021 بالإضافة إلى 5 ملايين دولار.

موعد مباراة الجزائر وتونس

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021 في قطر قد حددت موعد مباراة نهائي كأس العرب والتي ستجمع بين منتخبي الجزائر وتونس مساء يوم السبت، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وتونس

وسيتمكن جماهير منتخبي الجزائر وتونس من متابعة أحداث مباراة نهائي كأس العرب 2021 مساء يوم السبت من خلال شاشة قناة الكأس الأولى، كما ستقوم قناة bein SPORTS HD1، بالإضافة إلى قناة bein SPORTS HD2.

نتيجة مباراة الجزائر وتونس

بدأت قبل قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب ٢٠٢١ والمقامة في قطر، حيث يأمل كلا المنتخبين الجزائري والتونسي الفوز بلقب بطولة كأس العرب، وقد مرت حتى الآن نصف ساعة على بداية المباراة النهائية والنتيجة تشير إلي التعادل السلبي بين الجزائر وتونس.

وكانت نتيجة الشوط الأول من مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب ٢٠٢١ هي التعادل السلبي بدون أهداف، وفي شوط المباراة الثاني لم يتمكن لاعبو المنتخبين من هز الشباك حتى الدقيقة التسعين من المباراة، لتمتد مباراة نهائي كأس العرب بين الجزائر وتونس إلى شوطين إضافيين من أجل تحديد هوية بطل كأس العرب ٢٠٢١.

وفي الشوطين الاضافيين نجح المنتخب الجزائري من الفوز على منتخب تونس وحسم لقب كأس العرب ٢٠٢١ لصالحه بعد أن فاز على المنتخب التونسي بهدفين دون مقابل، الهدف الأول لمحاربي الصحراء جاء عن طريق أمير سعيود من تصويبة ولا أروع سكنت شباك المنتخب التونسي في الدقيقة التاسعة والتسعين من زمن المباراة، وفي اللحظات الأخيرة من المباراة تمكن بطل إفريقيا من تسجيل ثاني الأهداف عن طريق اللاعب ياسين براهيمي الذي انطلق بالكرة ومرمى تونس خليا لتكون البطولة العربية من نصيب المنتخب الجزائري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *