نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثالث 2021 عبر موقع نتائجنا results.mlazemna.com

نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثالث 2021 عبر موقع نتائجنا results.mlazemna.com

نتابع معكم أعزائنا المتابعين من الطلاب والطالبات في مختلف أنحاء الجمهورية العربية العراقية نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثالث 2021، والتي زاد بحث الطلاب وأولياء الأمور في العراق عبر مواقع التواصل الاجتماعي عنها وعن موعد ظهورها، وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين موعد ظهور النتائج وكيفية استخراجها بكل سهولة وبساطة عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، وعبر موقع نتائجنا، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين.

نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثالث
نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثالث

امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثالث

تابعنا معكم أعزائنا المتابعين في موقعكم المفضل ثقفني الأخبار والتطورات الخاصة بمراحل التعليم العراقية في الفترة الأخيرة الماضية، حيث تابعنا معكم نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2021 عندما ظهرت، كما وأننا تابعنا مع حضراتكم جدول اختبارات الدور الثالث للثالث المتوسط.

وقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن السماح للطلاب بخوض اختبارات الدور الثالث هذا العام، وهذا ما لاقى ترحابا كبيرا من الطلاب وأولياء الأمور بعد مناشدتهم لوزارة التربية بعودة اختبارات الدور الثالث، وهذا لإعطاء فرصة أخرى للطلاب للنجاح وتخطي السنة الدراسية والانتقال الى العام الذي يليه.

حيث بدأت اختبارات الدور الثالث من يوم 4 ديسمبر الماضي وانتهت في الفترة الأخيرة، وينتظر الطلاب نتائجهم، والتي سنتابعها معكم في هذا المقال.

موعد اعلان نتائج الدور الثالث للثالث المتوسط 2021

وسنتابع معكم في هذا المقال أعزائنا المتابعين الموعد المتوقع لظهور نتائج امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثالث، حيث يتوقع أن تظهر في خلال الأسبوع القادم وعلى الأغلب في يوم 23 ديسمبر 2021، حيث تستغرق عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات إلكترونيا مدة حوالي 10 أيام.

ونود أن ننوه عليكم أعزائنا المتابعين من عدم الانسياق وراء أي مصادر غير موثوقة للنتائج غير التي تعلن عنها وزارة التربية، وخاصة الأشخاص الذين يزعمون أنهم يستطيعون استخراج النتيجة لكم بمقابل مادي.

نتائج الدور الثالث عبر موقع وزارة التربية

وسنتعرف معكم أعزائنا المتابعين كيفية معرفة النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية الرسمي، حيث إن النتائج الخاصة بالطلاب تظهر به، ويمكنكم استخراج نتيجتكم حين ظهورها عبر اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية العراقية الرسمي عبر الرابط epedu.gov.iq.
  • أدخل رمز التحقق في الخانة المخصصة.
  • ثم اضغط على نتائج الدور الثالث والتي ستظهر في خانة الأخبار في موقع الوزارة حين الإعلان عنها.
  • اذهب إلى رابط جوجل درايف الخاص بالموقع الوزاري.
  • اختر المحافظة العراقية التي منها الطالب ثم حمل الملف، واستخرج منه النتيجة.

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث موقع نتائجنا

ويمكن للطلاب أيضا استخراج نتائجهم عبر موقع نتائجنا، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع نتائجنا results.mlazemna.com.
  • عند ظهور النتائج ستذهب إلى صفحة نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2021.
  • اختر المحافظة التي ينتمى لها الطالب.
  • قم بالحصول على كشف النتائج الخاص بالمحافظة واستخرج منه النتيجة عن طريق اسم الطالب والرقم الامتحاني خاصته.

تحديث جديد: وقد أعلن موقع نتائجنا عبر الصفحة الرسمية الخاصة به أن النتائج في طور الرفع 90%، وهذا ما يعني أن عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق قد انتهت وهذا حسب خبرتنا الطويلة مع النتائج في العراق في مختلف الصفوف، وهذا ما يعني أنه عليكم الانتظار أعزائنا المتابعين على ظهور النتائج خلال الأيام القادمة، وسوف نعلمكم فور ظهورها، فتابعوا معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *