لعبة Grand Theft Auto للاندرويد تشغيل GTA San Andreas وجميع إصدارات سلسلة ألعاب GTA الاصليه

لعبة Grand Theft Auto للاندرويد تشغيل GTA San Andreas وجميع إصدارات سلسلة ألعاب GTA الاصليه

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو المليئة بالإثارة والتشويق والمغامرة فأنت بالتأكيد تقصد لعبة Grand Theft Auto . هل تريد أن تعيش في حياة واقعية تشعر بداخلها وكأنك في عالم حقيقي وليس افتراضي ؟ هل تريد أن تفصل تفكيرك من أعباء الحياة وأخذ قسط من الراحة والمتعة ؟ وأيضا تريد تجربة الحياة الإجرامية مع مجموعة من أخطر أنواع المجرمين على وجه الإطلاق ؟ كل هذا وأكثر توفره لك لعبة GTA San Andreas فهي اللعبة الأنسب للاعبين الشجعان محبي المغامرة. لذلك سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقع ثقفني سوف نقدم لكم طريقة مجربة وأمنة في تثبيت Grand Theft Auto: San Andreas للاندرويد والايفون مهما كانت إمكانيات الهاتف لا تقلق. كل ما نريده منكم فقط متابعة هذا المقال حتي النهاية للتعرف على كافة التفاصيل.

لعبة Grand Theft Auto
Grand Theft Auto: San Andreas
GTA San Andreas
لعبة GTA V للاندرويد

لعبة Grand Theft Auto

تعتبر لعبة Grand Theft Auto هي واحدة من أهم إصدارات سلسلة ألعاب GTA الشهيرة. حيث تم إطلاق إصدارات أخري رائعة مثل Grand Theft Auto: Vice city وأيضا هذا الإصدار GTA Liberty City Stories التي بالتأكيد قمت بتجربة واحدة منهم. ولكن عند تحميل لعبة GTA V قد يواجه اللاعبين بعض المشاكل مثل الخروج المفاجئ من اللعبة أو ظهور شاشه سوداء. وهذا بسبب أنك تقوم باللعب كثيرا في قائمة الغش الخاصة بلعبة جراند ثفت أوتو . أو قد تواجه تقطيع أثناء اللعب أو قد تجدها ذات جودة رديئة. ولكن مع طريقة تثبيت لعبة GTA V الاصليه التي سوف نذكرها لكم بعد قليل لا تواجهكم أي مشكلة من المشاكل التي ذكرناها. وهذا لأننا نثق من الطريقة التي سوف نذكرها لكم فنحن قنا بتجربتها بشكل شخصي.

تثبيت لعبة Grand Theft Auto

إذا كنت تريد تثبيت لعبة Grand Theft Auto في خلال خمس دقائق على الأكثر وبجودة عالية. كل ما عليك هو إتباع خطوات تثبيت لعبة GTA V للاندرويد بشكل صحيح وهي كالتالي :

  • يجب أن يكون لديك خدمة أنترنت متوفره على هاتفك.
  • ثم قم بفتح متجر جوجل بلاي من هاتفك الأندرويد.
  • أو متجر أبل ستور إذا كان هاتفك أيفون.
  • سوف تجد أعلي صفحة المتجر مربع بحث أكتب بداخله ( Grand Theft Auto ).
  • الآن أنقر على كلمة بحث.
  • سوف تظهر لك صفحة اللعبة الرسمية.
  • حينها على الفور أضغط على كلمة ( تثبيت Grand Theft Auto ).
  • أنتظر لمدة 3 دقائق لحين الانتهاء من التحميل والتثبيت.
  • كما يجب عليك ربط اللعبة بحسابك على فيس بوك.
  • يمكنك الآن فتح اللعبة وبدء المغامرات المهمات بدون مواجهة أي مشاكل.
لعبة Grand Theft Auto
GTA San Andreas

إلى هنا قد نكون وصلنا لنهاية هذا المقال الذي قدمنا فيه لكم طريقة مجربة في تثبيت لعبة Grand Theft Auto الاصليه . فعند إتباع هذه الخطوات سوف تحصل على جراند ثفت أوتو: سان أندرياس النسخة الكاملة وبالحجم الكامل وبدون تقطيع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *