نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021.. (1-0) منتخب تونس يتأهل على حساب مصر

نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021.. (1-0) منتخب تونس يتأهل على حساب مصر

جماهير الساحرة المستديرة في كافة الدولة العربية تترقب نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021. والتي تقام مساء اليوم الأربعاء الموافق 15-12-2021. على ملعب 974 في دولة قطر التي تحتضن فعاليات بطولة كأس العرب لهذا الموسم. وفي غضون ذلك نتناول معكم في هذا التقرير نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم. حيث يواجه منتخب تونس نظيره منتخب مصر في لقاء هام يجمع بين المنتخبين لتحديد مصير كل منهم في منافسات البطولة العربية. حيث تجدر الإشارة إلى أن المنتخب التونسي أعقد اجتماعه مساء الأمس بين المدير الفني ولاعبي الفريق من أجل إعداد لقاء المنتخب وتجهيز التكتيكات الخاصة باللقاء. وفي السياق ذاته نتعرف خلال السطور التالية على نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم في كأس العرب.

نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم في كأس العرب

نتابع معكم نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021. حيث شهدت الدقائق الأول من عمر الشوط الأول سيطرة قوية من لاعبي منتخب تونس.

  • وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بنتيجة 0 – 0. وسط استحواذ كبير من لاعبي منتخب تونس على مجريات اللقاء وذلك بنسبة 55% فيما كانت نسبة استحواذ منتخب مصر على كرة القدم بنسبة 45%.
  • انطلقت الآن أحداث الشوط الثاني بين منتخب تونس ومصر. وتمر الدقيقة الثامنة من أحداث اللقاء. ولا تزال النتيجة سلبية 0 – 0.
  • وشهدت الدقائق الأولى من أحداث اللقاء نسبة استحواذ عالية من منتخب مصر على الكرة. وسط تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب الفراعنة على الكرة في منطقة وسط الملعب.

نتيجة مباراة تونس اليوم

تنتهي نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021. بنتيجة 1-0 لصالح المنتخب التونسي الذي أحرز هدف التقدم على منتخب الفراعنة خلال الدقيقة 90+5 من عمر الشوط الثاني. والذي جاء بسبب خطأ من اللاعب “عمرو السولية” الذي أدخل الكرة في مرماه. وبهذه النتيجة يتأهل منتخب تونس على حساب منتخب مصر إلى نهائي بطولة كأس العرب. ومن المنتظر أن تقام مباراة قطر والجزائر مساء اليوم لتحديد مصير المنتخب الذي سيتأهل إلى النهائي لمواجهة منتخب نسور قرطاج.

مباراة تونس ومصر اليوم

تأتي مباراة تونس ومصر اليوم في الجولة النصف نهائية من منافسات كأس العرب 2021. حيث يدخل منتخب تونس مباراته اليوم أمام منتخب مصر مرتديًا القميص الأبيض. في حين يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر لمواجهة تونس اليوم. وتجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس العرب لم تبقى فيها حاليًا سوى أربعة منتخبات تنافس حاليًا من أجل حجز مقعدها في المباراة النهائية. حيث سيلتقي الفائز من مباراة تونس ومصر اليوم ومباراة قطر والجزائر يوم السبت القادم على ملعب ستاد البيت القطري. في حين سيلعب الخاسر من كلا المنتخبين على مباراة المركز الثالث من بطولة كأس العرب والتي تقام في نفس اليوم على ملعب ستاد رأس أبو عبود.

مباراة تونس اليوم

جدير بالذكر أن منتخب تونس نجح في التربع على عرش صدارة جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط. بعدما خاض ثلاث مواجهات. وجاور منتخب تونس في مجموعته الثانية ببطولة كأس العرب. كلا من منتخب الامارات ومنتخب سوريا ومنتخب موريتانيا. وكان المنتخب التونسي قد قطع شوطًا قويًا ومثيرًا في مختلف مواجهاته بالبطولة العربية لهذا الموسم. فقد فاز على نظيره الموريتاني في منافسات الجولة الأولى بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد. بينما خسر لقائه أمام منتخب سوريا بهدفين نظيفين. وفاز أمام منتخب الامارات بهدف نظيف. فيما خاض منتخب تونس مباراة ربع نهائي بطولة كأس العرب أمام منتخب عمان وحقق فوزًا ثمينًا عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف. وقد يهمك التعرف على موعد مباراة قطر والجزائر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة تونس ومصر اليوم كأس العرب

وتقام مباراة تونس ومصر اليوم في نصف نهائي كأس العرب بعدما نجح كلا المنتخبين في إجتياز مواجهات الربع نهائي أمام منتخب الأردن ومنتخب عمان. حيث حقق منتخب مصر إنجازات غير مسبوقة في مختلف مواجهاته هذا الموسم ببطولة كأس العرب 2021. وقد تأهل المنتخب المصري إلى منافسات نصف نهائي البطولة بعدما نجح في الفوز على منتخب الأردن خلال مواجهات ربع نهائي البطولة والتي انتهت بثلاث أهداف مقابل هدف واحد.حيث تقدم المنتخب الأردني بالهدف الأول عن طريق اللاعب “يزن النعيمات” في الدقائق الأولى من بداية الشوط الأول بين مصر والاردن. في حين أحرز المنتخب المصري هدف التعادل بالتزامن مع نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب “مروان حمدي” ليتعادل منتخب الأردن أمام مصر بنتيجة 1-1. وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب “أحمد رفعت” الهدف الثاني في شباك منتخب الاردن خلال الدقيقة 99 بالتزامن مع بداية الشوط الأول الاضافي. ثم سجل اللاعب مروان داوود الهدف الثالث لمنتخب مصر في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر جاء هذا الموسم في المجموعة الرابعة من البطولة والتي جاوره فيها منتخب الجزائر ومنتخب لبنان وأيضًا منتخب السودان. ويمكنكم متابعة ملخص نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم في الجولة النصف نهائية من كأس العرب من خلال هذا التقرير.

تونس ومصر

أعلن البرتغالي “كارلوس كيروش” المدير الفني لمنتخب مصر على جاهزية لاعبي المنتخب لخوض مباراة تونس اليوم. في حين أثارت شكوك حول عدم جاهزية حارس مرمى الفريق “محمد الشناوي”. وتأكيد غياب خط الدفاع “أحمد حجازي” و”أيمن أشرف” لاعب خط وسط منتخب الفراعنة. وغياب “حمدي فتحي” أيضًا بسبب إصابات مختلفة. حيث يحرص المدير الفني لمنتخب الفراعنة على خوض مباراة تونس اليوم بجاهزية 100% من نجوم المنتخب.

موعد مباراة تونس ومصر اليوم في كأس العرب 2021

يحين موعد مباراة تونس ومصر في نصف نهائي كأس العرب 2021. مساء اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري. وتقام المباراة على ملعب 974 في مدينة الدوحة القطرية. حيث تقام المباراة خلال التوقيتات التالية.

  • تنطلق صافرة مباراة تونس ومصر اليوم بتوقيت السعودية في تمام الساعة الخامسة 5:00 مساءً.
  • وسيكون موعد مباراة تونس ومصر اليوم بتوقيت مصر في تمام الساعة السادسة 6:00 مساءً.
  • في حين يكون موعد المباراة بتوقيت الامارات في تمام الساعة السابعة 7:00 مساءً.
  • أما موعد لقاء المنتخبين بتوقيت تونس فسيكون في تمام الساعة الرابعة 4:00 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ومصر اليوم

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة لمباراة تونس ومصر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021. مذاعة بشكل مجاني من خلال القنوات التالية:

  • قناة beIN Sports HD 2 .
  • وعلى قناة beIN Sports HD 1.  
  • قناة الكأس القطرية الرياضية المفتوحة.
  • وتنقل المباراة أيضًا قناة أون سبورت.

وفي السطور التالية نستعرض معكم تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس ومصر اليوم

تردد قناة بين سبورت 1 الناقلة لمباراة تونس ومصر اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11084  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة بين سبورت 2 الناقلة لمباراة تونس ومصر في كأس العرب

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11054  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة بين سبورت 2 beIN SPORTS  لمتابعة مباراة تونس ومصر

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11585  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

مباراة تونس ومصر اليوم على تردد قناة الكأس الرياضية

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11919 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

القنوات الناقلة لمباراة تونس اليوم ضد منتخب مصر

اسم القناة قناة الكأس القطرية
القمر الصناعي عرب سات
التردد 12245 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

تردد قناة أون سبورت الناقلة لمباراة تونس ومصر اليوم

اسم القناة أون تايم سبورت
القمر الصناعي نايل سات
التردد 10853 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

معلق مباراة تونس ومصر كأس العرب

تجدر الإشارة إلى أن شبكة قنوات أون تايم سبورت أعلنت عن ملعق مباراة تونس ومصر اليوم في كأس العرب 2021. حيث من المقرر أن يعلق على أحداث المباراة على قناة ON Time Sport 1  المعلق الرياضي “أيمن الكاشف وهشام معمر”. في حين سيكون معلق مباراة تونس اليوم على قناة  BEINSPORT HD1 وBEINSPORT HD2. المعلق الرياضي “حفيظ دراجي”. ويعلق على أحداث اللقاء على قناة الكأس القطرية هو “هيكل الصغير”.

حكم مباراة تونس ومصر اليوم

أعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حكم مباراة تونس ومصر اليوم في نصف نهائي كأس العرب 2021. حيث تم إسناد مهمة تحكيم المباراة إلى الحكم الإيراني “على رضا فغاني”. فيما يتشكيل طاقم التحكيم من على محمد رضا أبو الفضل كمساعد أول. والألماني كريستيان جيتلمان مساعد ثان. والأوروجواياني أندريس كابيريرا حكم رابع.

تشكيل منتخب مصر المتوقع اليوم ضد تونس

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • وفي خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، محمود حمدي «الونش»، أكرم توفيق.
  • ويتشكل خط الوسط من: حمدي فتحي، عمرو السولية، أحمد سيد «زيزو»، محمد مجدي «أفشة»، حسين فيصل.
  • أما في خط الهجوم: مروان حمدي.

تشكيل منتخب تونس المتوقع اليوم ضد منتخب مصر

  • حراسة المرمى: معز حسن.
  • فيما يأتي خط الدفاع مكون من: محمد دراجر – محمد أمين بن حميدة – ياسين مرياح – بلال العيفة.
  • وفي خط الوسط: فرجاني ساسي – غيلان الشعلالي – حنبعل المجبري.
  • والهجوم: نعيم السليتي – يوسف المساكني – سيف الدين الجزيري.

تاريخ مواجهات تونس ومصر

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب تونس ومصر إلتقيا في أربعون مباراة سابقة قبل لقاء اليوم في نصف نهائي كأس العرب. حيث شهدت مباريات تونس ومصر الماضية فوز المنتخب التونسي في ستة عشر مباراة. في حين فاز منتخب مصر في ثلاث عشر مباراة. بينما حسم التعادل بين تونس ومصر في إحدى عشر مباراة. وكان منتخب نسور قرطاج قد سجل في شباك منتخب مصر 44 هدفًا. في سجل منتخب مصر 38 هدف.

وفي ختام مقالنا نكون قد أوضحنا لكم نتيجة مباراة تونس ومصر اليوم و القنوات الناقلة للمباراة في منافسات نصف نهائي كأس العرب. ويمكنكم مشاركتنا في التعليقات بتوقعات نتيجة المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *