موسم الرياض ونترلاند 2023 يوضح أسعار شراء التذاكر وطريقة الحجز

موسم الرياض ونترلاند 2023 يوضح أسعار شراء التذاكر وطريقة الحجز

أسعار تذاكر ونترلاند 2022 2023، من خلال فقرات هذا الموضوع نستعرض أسعار تذاكر موسم الرياض ونترلاند والتي نرفقها للقارئ لمعرفة أسعار ونترلاند الرياض 2023 وفق آخر التحديثات وكل ما يتعلق بـونترلاند في موسم الرياض لعام 2022.

موسم الرياض ونترلاند winter wonderland riyadh  هو مدينة ملاهي يقع  على طريق الملك فهد بالرياض، وتصنف كاكبر مدينة العالب كملاهي متنقل قادم من لندن، يدعم الترفيه المتنوع بالوصول الى الالعاب والمطاعم والعاب تقنية الواقع الافتراضي VIP، وحبة تزلج، وغير ذلك، تلبي الملاهي كل متطلبات الترفيه الجيد الذي يرغب به الزوار صغارا وكباراً مع العودة في الانطلاقة الجديدة لموسم الرياض بخمس العاب من نوع الافعوانيات.

شراء تذكرة ونترلاند الرياض

ونترلاند وشراء تذكرة عبر الأنترنت، تعتبر ونترلاند مدينة ملاهي واسعة مخصصة ونترلاند لنشر الالعاب المتنوعة وموقعها على طريق الملك فهد بالرياض وتعد من الأساسيات إمتلاك تذاكر دخول لزيارة الحدث خلال إنطلاقة موسم الرياض الترفيهي في ارض المملكة، وفي السطور الاتية نرفق جدول أسعار التذاكر وكيفية الحجز من رابط موسم الرياض الرسمي.

تحت شعار تخيل أكثر ينطلق مهرجان موسم الرياض ونترلاند 2022 في النسخة الثالثة riyadh session، ونترلاند تم الإعلان عنها للموسم الحالي بدايةً من ٢٢ أكتوبر ويستمر حتى ٢٢ لشهر ديسمبر ٢٠٢٢، حيق تستقبل الزائرين طوال فترة الافتتاح في الموعد المذكور وتقدم المع العروض والأنشطة جنبا الى جنب العاب جديدة بمعدل 5 العاب من ROLLER COASTER الشهيرة،  والى جانب مختلف الفعاليات التي تعد ونترلاند هي المنظم لها يوجد المسارح والمطاعم ومتاجر لبيع الدمى وغيرها، مما جعل حجز تذكرة ونترلاند امراً لا بد منه إذا كان الغرض هو الترفيه خاصة مع اقتراب الأجواء الشتوية.

وضعت الجهة المنظمة لمهرجان ونترلاند التعريفة الجديدة لقيمة تذاكر دخول الملاهي، ويمكن من تصفح هذا المقال معرفة تفاصيل ونترلاند ووصفها وأهم الفعاليات فيها والألعاب فيها ، والوصول إلى رابط ونترلاند، وايضا طريقة حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني لموسم الرياض.

موعد إفتتاح ملاهي ونترلاند ومتى تغلق

موعد افتتاح ونترلاند الرياض بجميع أيام الأسبوع، في الأوقات التالية 04:00 م الى 01:00 ص، ولكن متى تفتح ونترلاند في ايام نهاية الأسبوع فهي بالأوقات التالية 04:00 م الى 02:00 ص،

كم اسعار العاب ونترلاند

  • العاب التحدي مثل الموزة وما شابهها تبدا من 15 الى 30 ريال او 50 ريال.
  • منطقة الزومبي أسعارها 55 ريال
  • العاب ROLLER COASTER تبدا من 55 ريال

معلومات عن ونترلاند الرياض

  • يوفر لكم ونترلاند ترفيه استثنائي، من خلال 80 لعبة تناسب جميع الأعمار، وتبرز جاذبية ملهى الأطفال عبر مجموعة من مرافق الترفيه والألعاب، والمغامرات، فضلاً عن تعدد البوثات في ونترلاند لتقديم تجربة تذوق فريدة للطعام.
  • ونترلاند هذا العام شيء خيال، إذ ستجعلك تستمتع بأفضل باللعاب للأطفال مع العديد من العروض والمسارح مع مناطق مختلفة مثل حلبة التزلج، كرنفال الرعب، فندق الهروب، وغيرها، جدير بالذكر ان ونترلاند في نسختها الجديدة تأتي بمساحة أكثر 40% من انطلاقتها الأولى، والتي تتضمن الكثير من المرافق الترفيهية والكثير من بوث ونترلاند بحيث باتت مقصداً للزوار من السعوديين والسياح لأنها وجهة مميزة للعوائل وهذا سيجعلك تدرك لماذا عليك حجز تذكرة لزيارة ونترلاند.
  • كذلك ستكون ونترلاند مكان لبيع العاب عالمية تصنعها كبرى الشركات التي ستكون متواجدة في ونترلاند مثل ماتيل للألعاب، هاسبرو، توي برو.
  • يمكنك لراغبي التواجد في ونترلاند أن يقوموا بحجز تذكرة عن طريق موقع موسم الرياض، وهو موقع الويب الذي يتيح حجز جميع تذاكر فعاليات موسم الرياض.

وصف ونترلاند موسم الرياض

كل شخص تمتلكه الرغبة بالتواجد في ونترلاند خاصة بعد استيرادها ألعاب لندن لتخرج من موطنها الأصلي لأول مرة، وهذا يفسر لماذا الناس حريصون لقضاء أوقاتاً ترفيهية في الملاهي حيث إلى جانب الألعاب الكهربائية توجد تحديات لعب مختلفة كالتصويب على الهدف ورمي الكرة في السكور وما إلى ذلك،

وتتضمن ونترلاند winter wonderland riyadh 2021 مناطق مختلفة للترفيه مثل مدينة الرعب، ومعرض لمحبي فريق ريال مدريد، وحلبة التزلج، وعالم مارفل، والكثير من الفعاليات والعروض التي تستهوي وتستقطب زوار ونترلاند، والعديد من المرافق المهيئة للترفيه بما في ذلك انتشار الكافيهات.

حجز ألعاب ونترلاند موسم الرياض

يتضمن ونترلاند 50 كشكا لشحن بطاقات الألعاب، وبذلك تستطيع شحن البطاقة بالمبلغ المطلوب للتمكن من الوصول لجميع الألعاب.

تحديث موسم الرياض ونترلاند الرياض

كم أسعار تذاكر ونترلاند في موسم الرياض كما أعلنته هيئة صناعية الترفيه.. فقد جاءت تسعيرة تذكرة دخول ونترلاند لهذا الموسم على النحو التالي والتي يمكن حجزها عبر الموقع الالكتروني موسم الرياض او من خلال تحميل تطبيق موسم الرياض للهواتف، وتشير البيانات أدناه لما يتعلق بأسعار تذاكر الدخول لـ ونترلاند فهي غير شاملة للألعاب، وأسعار التذاكر هي

  • يتم تحديد سعر تذكرة ونترلاند وذلك للدخول في أيام الأسبوع بـ بـ 55 ريال، يوم الأحد والأثنين، والثلاثاء والأربعاء.
  • بينما يزداد سعر تذكرة ونترلاند للدخول في نهاية الأسبوع وهي 110 ريال، يوم الخميس والجمعة والسبت.
  • يسمح بدخول الأطفال في ونترلاند بشكل مجاني لمن هم تحت ٥ سنوات.

ويجب الانتباه أن تذاكر دخول ونترلاند لفترة الظهر لا تشمل الدخول في الفترة المسائية وآخر وقت تدخل فيه في تلك الفترة هي الثانية ظهرا.

اقرا أيضا مقال: طريقة حجز تذاكر ونترلاند موسم الرياض

رابط حجز تذاكر ونترلاند

بعد معرفة أسعار تذاكر ونترلاند الرياض ماذا تنتظر لبدء الحجز كل ما عليك هو الدخول على الرابط المرفق وهو

يمكن الرجوع الى رابط ونترلاند الرياض لبدء شراء تذاكر الفعالية، بالوصول الى ticketmx لدخول ticketmx riyadhseasonsa حيث يتم الدخول على الموقع والانتقال الى واجهة تذاكر ونترلاند على موقع موسم الرياض او التطبيق موسم الرياض الذي يعمل على الهواتف، وطلب التذاكر ايضا من رابط موقع ticketmx، وبمجرد الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بتقديم التذاكر قم باختيار  فعالية ونترلاند من قائمة فعاليات موسم الرياض وابدا تحديد عدد التذاكر المطلوبة وتاريخ الحضور ثم استكمل التعليمات لإنهاء عملية شراء التذاكر بعد استكمال عملية الدفع، علماً انه تم فك ربط التذاكر على تطبيق توكلنا، ويكتفى بإبراز حالة المحصن على التطبيق الأخير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *