سر الحصول على رموش طويلة كثيفة عن طريق وصفات طبيعية

سر الحصول على رموش طويلة كثيفة عن طريق وصفات طبيعية

الرموش الطويلة الكثيفة هي ما يبرز جمال العين وجمال الوجه ولكن لماذا الاعتقاد في أن الوصول للرموش الطويلة أمر صعب؟، فبمساعدة بعض المكونات الطبيعية وبقليل من الصبر والاعتياد على استخدام تلك المكونات والوصفات يمكننا أن نحصل على رموش طويلة في أقل من شهر واحد، فلمن يرغب في رموش كثيفة وطويلة طبيعية بدلًا من الرموش الصناعية المزيفة تابعوا معنا وصفات تطويل الرموش الآتية.

الرموش الطويلة الكثيفة

من علامات الجمال التي ترغب بها الكثير من الفتيات هي الرموش الطويلة والكثيفة لأنها تزيد من جمال الوجه والملامح، لذلك السبب أكثر ما يتساءل عنه الفتيات هي طرق تطويل الرموش وتكثيفها ولكن طرق ذات نتائج سريعة وفعالة لا تضر بالعين أو بالرموش.

وصفات تطويل الرموش في المنزل

الطرق التالية تعتمد على مكونات طبيعية تحتوي على عناصر غذائية هامة تفيد الرموش وتجعلها أكثر كثافة وأكبر حجمًا، ومنها:

  • جل الصبار لتطويل الرموش

جل الصبار يحتوي على مواد طبيعية وعناصر غذائية توفر للرموش أكبر قدر ممكن من الفوائد الهامة من أجل تطويلها وتكثيفها وذلك في فترة قصيرة، وأفضل طريقة للاستخدام هي من خلال تدليك الرموش كل يوم قبل الذهاب للنوم بجل الصبار وفي الصباح التالي تغسل الرموش بماء دافئ ومع التكرار سنلاحظ سرعة في نمو الرموش.

  • قشر الليمون لزيادة نمو الرموش

لا يمكننا أن ننكر الفوائد التي يوفرها الليمون للجلد أو الرموش إذ يحتوي على فيتامينات هامة مثل فيتامين سي وفيتامين ب وكذلك حمض الاسكوربيك والفوليك، وهذه المواد سويًا تحفز نمو الرموش وتزيد من معدل نموها في فترة قصيرة حتى يصل طول الرموش للطول الذي نحلم به، ونستخدم قشر الليمون مع زيت جوز الهند في تدليك الرموش قبل النوم.

  • الشاي الأخضر لتكثيف الرموش

أكثر المواد فعالية في تكثيف الرموش هي مضادات الأكسدة والتي تتواجد في الشاي الأخضر بكثرة وخاصة الفلافونويد التي تقضي على الجذور الحرة التي تتسبب في إضعاف الرموش وتساقطها، فإن استخدام الشاي الأخضر للرموش يزيد من فرص نموها وتكثيفها في فترة قصيرة، وللحصول على تلك الفوائد نستخدم قطنة مبللة بماء الشاي الأخضر لتدليك الرموش من الأطراف حتى الجذور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *