التخطي إلى المحتوى

وظائف السجون في السعودية ، قامت دائرة السجون بالإعلان عن وظائف خالية بها بمحافظات الممكلة العربية السعودية بجانب إلى فتح باب الإنتساب لدائرة السجون الخاص عن الوظائف الجديدة وذلك عن طريق الإعلان التي قامت بنشرة بالموقع الإلكتروني الحكومي .

قامت دائرة السجون بالإعلان عن فتح أبواب الإنتساب الخاص عن بعض من الوظائف الشاغرة بدائرة السجون بالإضافة إلى إنها وضعت أهم الشروط والأوراق التي يجب إن تتوافر على المتقدم لهذه الوظائف والتي يجب إن تنطبق عليهم .

وظائف السجون في السعودية

إعلنت الإدارة العامة للسجون عن حاجتها إلى موظف محفظ قرآن كريم إلى المسجونين بالسعودية بجانب إلى موظف خاص عن الملاحظة وعامل إدارة السجون وتم الإعلان عن ذلك من خلال الموقع الرسمي لإدارة السجون بالمملكة عبر موقع التويتر بالإضافة إلى أهم المناطق التي في حاجتها لهذه الوظائف حيث تحتاج إلى وظيفة محفظ القرآن الكريم من المرتبة 33 والمرتبة 32 ببعض المحافظات في سجن النساء من محافظة عسير ومحافظة الرياض ايضًا .

وقامت دائرة السجون بالإعلان عن حاجتها إلى وظيفة معقب من المرتبة 31 بمحافظة الرياض في المملكة العربية السعودية ووظيفة عامل بند الأحور من الفئة الثانية من أجل العمل في محافظة عسير .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.