شوف الحلويات.. سيارة تويوتا بيلتا 2022 في السعودية ملكة الشياكة والفخامة بمواصفات واسعار جبارة

شوف الحلويات.. سيارة تويوتا بيلتا 2022 في السعودية ، تقدم سيارة تويوتا بيلتا في المملكة العربية السعودية بأسعار خيالية لم يمكن تصديقها بالإضافة إلى أنها من أفضل السيارات التي تمتلك الكثير من المواصفات التي لا يمكن أن تكون موجودة بسيارة منافسة أخرى، كما أن شركة تويوتا توقف منذ فترة عن انتاج السيارات ذات نوعية ياريس سيدان ولكنها طرحت مؤخراً إصدارها الجديد سيارة تويوتا بيلتا التي تكون مليئة بالمزايا والمواصفات وأنظمة السلامة والأمان والرفاهية، فكل ما تبحث عنه ستجده في سيارة واحدة من إنتاج شركة تويوتا اليابانية العملاقة.

شوف الحلويات.. سيارة تويوتا بيلتا 2022 في السعودية

تعرف بأنها وحش السيارات والسبب في ذلك قدرتها الفائقة في طرقات المملكة الصعبة والمليئة بالرمال والصخور، بالإضافة إلى أنها تمتلك العديد من الامكانيات والمواصفات التي تجعل الكثيرون يفضلونها عن أي سيارة أخرى، فهماك الكثير من العلامات التجارية الضخمة في مجال السيارات وزمن حق العميل أن يقوم باختيار ما يجده مناسب له، فإذا وجد المستهلك أن سيارة تويوتا بيلتا 2022 هي الأنسب له فيكون هذا اختياره ويجب أن نقول بأنه أحسن الاختيار وحصل على الأفضل.

سعر سيارة تويوتا بيلتا 2022 في السعودية

قامت الشركة المنتجة المشهورة تويوتا اليابانية بالكشف عن اسعار سيارة تويوتا بيلتا ومواصفاتها للفئة الأولى والثانية من موديل السيارة لعام 2022، فقد يبلغ سعر سيارة تويوتا بيلتا 2022 الفئة الأولى حوالي 235 ألف جنية مصري وسعر الفئة الثانية فيصل إلى 275 ألاف جنية مصري مع ضمان لمدة 5 سنوات، أما بالنسبة إلى سعر السيارة داخل المملكة السعودية فلم يتم الكشف عنه حتى الآن ولكن من المحتما بأن يكون 55 ألف ريال سعودي تقريباً.

مواصفات سيارة تويوتا بيلتا 2022

تعد من السيارات الفاخرة والمميزة جداً بما تمتلكه من مواصفات والجميع يريد التعرف عليها ومن أهمها مواصفاتها ومزاياها ما يلي:

  • في السيارة محرك رباعي الاسطوانات تصل سعته إلى 1.5 لتر وقوة 105 حصان وقوة عزم دوران 138 نيوتن متر.
  • يتصل بالمحرك ناقل حركة يعمل أوتوماتيكي مكون من 4 سرعات أما النسخة اليدوية فهي مكونة من 5 سرعات.
  • حجم صندوق السيارة يصل إلى 495 لتر تقريباً.
  • تحتاج السيارة لاستهلاك وقود يعادل 5.1 لتر كل 100 كيلو متر.
  • مجهزة بمعدات خاصة للسلامة والأمان متوفر بها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *