نتيجة مباراة قطر والجزائر نصف نهائي كأس العرب وموعد المواجهة المقبلة (كواليس ما بعد المباراة المجنونة)

نتيجة مباراة قطر والجزائر نصف نهائي كأس العرب وموعد المواجهة المقبلة (كواليس ما بعد المباراة المجنونة)

مباراة قطر والجزائر ، تدخل بطولة كأس العرب 2021 مراحلها النهائية، وتحديدًا من الدور قبل النهائي، حيث يستضيف مساء الأربعاء القادم 2021/12/15 ملعب ستاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة، مواجهة صعبة تجمع العنابي ومحاربو الصحراء، واللذين قدما مستويات رائعة في النسخة العاشرة من المونديال العربي والذي يأتي للمرة الأولى برعاية الـFiFa.

في الملخص التالي، نتناول أبرز وأهم التفاصيل حول موعد مباراة قطر والجزائر والقنوات الناقلة ، إضافة إلى رحلة المنتخبين نحو المربع الذهبي في مونديال العرب 2021 ، علاوة على تاريخ مشاركاتهما في البطولة منذ تدشينها عام 1963، بالإضافة إلى تاريخ لقاءات قطر والجزائر .

مباراة قطر والجزائر

مباراة قطر والجزائر

يقترب قطار واحدة من أقوى البطولات العربية لكرة القدم من نهايته، مع انطلاق ضربة البداية لمباريات الدور قبل النهائي ، مساء الأربعاء المقبل، بـ مباراة مصر وتونس .

يسعى منتخبا قطر والجزائر في مواجهة الأربعاء، إلى الخروج بأفضل صورة، إذ تمثل المواجهة اختبارًا صعبًا لكلا المنتخبين، الطامحين معًا للتتويج بأولى ألقابهما في كأس العرب.

نستعرض بداية ترتيب المنتخبات في دور المجموعات قبل ربع النهائي من بطولة كأس العرب:

ترتيب المجموعات في كأس العرب بعد انتهاء الدور الأول

منتخب قطر

مباراة قطر والجزائر

مع أصحاب الأرض منتخب قطر لكرة القدم ، نبدأ تغطيتنا، والساعي لاستكمال مشواره الرائع في البطولة، أملًا في التتويج بلقب تاريخي أول.

انطلق رحلة العنابي في النسخة رقم 10 من كأس العرب، من دور المجموعات، حيث حقق إنجازًا رائعًا، بجانب المنتخب المغربي، باحتلاله صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة وصافي (5) أهداف، فيما يتفوق أسود الأطلسي بفارق صافي (4) أهداف.

فازت قطر في الدور الأول على كل من البحرين (1-0) ثم عمان (2-1) وأخيرًا العراق (3-0).

وفي دور ربع النهائي، حقق بطل آسيا 2019 واحدة من أقوى مباريات البطولة، وصفت نتيجتها بـ«الفضيحة الكروية»، حيث فاز أصحاب الأرض على شقيقهم المنتخب الإماراتي، بخماسية نظيفة، في شوط واحد!.

على المستوى التاريخي، تدشن قطر مشاركتها الثالثة في كأس العرب ، حيث كان أكبر إنجازاتها الحصول على المركز الثاني في النسخة السابعة على أرضها، بعد الخسارة من السعودية (1-3).

منتخب الجزائر

مباراة قطر والجزائر

على الدفة الأخرى من المواجهة، يدخل منتخب الجزائر لكرة القدم ، قمة الأربعاء، منتشيًا بفوز مثير في الديربي المغاربي، على جارتها المغرب، والتي تحيط بعلاقتهما سحابة مظلمة حاليًا.

المنتخب الجزائري يعد الوحيد بين منتخبات المربع الذهبي في كأس العرب ، الذي نجح في بلوغ هذا الدور، رغم احتلاله وصافة المجموعة الرابعة.

إذ حصل الخضر في المركز الثاني خلف المنتخب المصري، رغم تساوي النقاط (7 نقاط) وصافي الأهداف (6 أهداف)، غير أن قاعدة “اللعب النظيف”، منحت الأفضلية للفراعنة.

وفي الدور الأول، حقق بطل أفريقيا 2019 ، الفوز على السودان (4-0) ثم لبنان (2-0)، واختتمها بالتعادل الإيجابي مع مصر (1-1).

مباراة المغرب والجزائر نتائج منتخب الجزائر في دور المجموعات ببطولة كأس العرب

أما في دور الثمانية بالبطولة العربية، فقد عبرها محاربو الصحراء، بعد مباراة ماراثونية مع أسود الأطلسي، حُسمت بركلات المعاناة الترجيحية (3-2)، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي (2-2).

وشهد الديربي المغاربي تسجيل واحد من أجمل أهداف البطولة – بجانب هدف المصري أحمد رفعت في شباك السودان – عن طريق الجزائري يوسف بلايلي مهاجم نادي قطر.

هذا، ويخوض المنتخب الجزائري غمار كأس العرب للمرة الثالثة في تاريخه، ولا يمتلك أي إنجاز يُذكر.

تاريخ مواجهات قطر والجزائر

تعتبر المواجهات القطرية والجزائرية، شحيحة نسبيًا، كما أنها قاصرة في أغلبها على مواجهات ودية، نستعرضها بشيء من التفاصيل فيما يلي:

  • جمعت المنتخبين مواجهتين وديتين فقط.
  • تبادل فيها الشقيقين الفوز بنفس النتيجة (1-0).
  • تقول مصادر أخرى رصدتها “ثقفني” أن هناك 3 مواجهات أخرى جمعت العنابي والخضر، أولها كان في بطولة كأس فلسطين للأمم 1972 .
  • كانت أكبر نتيجة شهدتها تاريخ لقاءات قطر والجزائر ، من نصيب محاربي الصحراء، بنتيجة (3-0) في كأس فلسطين للأمم.
  • أما عن آخر مواجهة جمعت الجانبين، فكانت مباراة ودية، في 27 ديسمبر 2018، وانتهت بفوز الخُضر بهدف.

تشكيل مباراة قطر والجزائر

منتخب الجزائر لكرة القدم

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم الرديف ، بقيادة المدرب الوطني مجيد بوقرة عن تشكيل الجزائر في مباراة قطر.

وجاءت التشكيلة الأساسية للخضر على النحو التالي:

  • في حراسة المرمى: الحارس والقائد رايس وهاب مبولحي.
  • في الدفاع: حسين بن عيادة وإلياس شتى وجمال الدين بن العمري وعبد القادر بدران.
  • في خط الوسط: زكرياء دراوي وسفيان بن دبكة.
  • للهجوم: ياسين إبراهيمي ويوسف بلايلي وطيب مزياني وبغداد بونجاح.

من جانبها، أعلنت القيادة الفنية للمنتخب القطري لكرة القدم، بقيادة الإسباني فليكس سانشيز باس عن تشكيل قطر في مباراة الجزائر .

وحملت التشكيلة الأساسية للعنابي في مواجهة نصف نهائي كأس العرب 2021 الأسماء التالية:

  • لحراسة المرمى: سعد عبدالله الشيب الدوسري.
  • للدفاع: عبدالكريم حسن فضل الله وهمام الامين أحمد وبسام هشام الراوي وخوخي بوعلام.
  • في الوسط: عبدالعزيز حاتم وكريم بوضياف واسماعيل محمد.
  • في الهجوم: حسن خالد الهيدوس وأكرم حسن عفيف والمعز علي عبدالله.

أما دكة بدلاء مستضيف النسخة العاشرة من مونديال العرب ، فضمت العناصر الآتية:

  • مركز حراسة المرمى: يوسف حسن علي ومشعل عيسى برشم.
  • مركز الدفاع: طارق سلمان سليمان ومصعب خضر.
  • في خط الوسط: محمد وعد البياتي وعلي أسد الله قمبر وخالد منير مزيد وعبد الله عبد السلام الاحرق وعاصم مادبو.
  • في خط الهجوم: أحمد علاء الدين عبدالمتعال ومحمد مونتاري.

موعد مباراة قطر والجزائر والقنوات الناقلة

مباراة قطر والجزائر

تنطلق المواجهة الثانية في نصف نهائي كأس العرب ، مساء الأربعاء، في تمام الحادية عشر ( 11:00 م ) بتوقيت قطر، العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت السعودية، التاسعة ( 9:00 م ) بتوقيت مصر، الثامنة ( 8:00 م ) بتوقيت الجزائر، السابعة ( 7:00 م ) بتوقيت جرينتش.

وحول حكم مباراة الجزائر وقطر ، فقد كشف اتحاد كرة القدم العربي عن تعيين البولندي سيمون مارسينياك لتولي الإدارة التحكيمية للمواجهة.

وكما المعتاد تقوم قنوات الكأس و بي إن سبورت القطرية بالبث الحي للمباراة، على قنواتها المفتوحة Alkass One HD و beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 بجانب تطبيق beIN Sports Connect .

أما عن معلق مباراة قطر والجزائر ، فهو العُماني خليل البلوشي عبر قناة الكأس ، والبحريني خالد الحدي على الـ بي إن سبورت .

نتيجة مباراة قطر والجزائر .. وموعد المواجهة المقبلة (فوز مستحقق للخضر)

انتهت قبل قليل مباراة قطر والجزائر ، بفوز دراماتيكي مستحق للخضر بنتيجة (2-1).

افتتح أهداف المباراة جمال الدين بن العمري مدافع نادي قطر القطري، في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 96، يتمكن البديل محمد مونتاري لاعب الدحيل القطري من تعديل النتيجة لأصحاب الأرض، بعد احتساب الحكم البولندي 9 دقائق كوقت إضافي.

وقبل نهاية الوقت قبل الضائع بدقيقتين، يتمكن المنتخب الجزائري من الحصول على ركلة جزاء، بعد إعاقة ياسين إبراهيمي، يسجلها يوسف البلايلي على مرتين، معلنًا تقدم الخضر مرة أخرى، وحسم اللقاء.

وفاز الجزائري يوسف البلايلي بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

أما عن موعد مباراة الجزائر المقبلة ، فسيلتقي الخضر في قمة أفريقية سابعة في نهائي كأس العرب مع المنتخب التونسي.

تقام مباراة الجزائر وتونس يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد البيت في مدينة الخور القطرية.

وحول موعد مواجهة قطر القادمة ، فستلعب مع المنتخب المصري بعد خسارته اليوم من تونس، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وستلعب مباراة مصر وقطر ، يوم السبت القادم 18 ديسمبر 2021، قبيل المباراة النهائية، على ملعب ستاد 974 في العاصمة القطرية الدوحة.

كواليس ما بعد مباراة قطر والجزائر

وفي كواليس ما بعد مواجهة قطر والجزائر ، أبدى المدير الفني الإسباني للعنابي فيليكس سانشيز حزنه على خسارة فريقه أمام الخضر، والفشل في بلوغ نهائي كأس العرب 2021 الذي تنظمه قطر.

وأبرز المدرب الإسباني إحباطه من الهدف الثاني الذي سُجل في الوقت الضائع بعد الوقت الضائع المخصص للمباراة بـ9 دقائق، وهي على الأرجح أعلى وقت ضائع رسمي تم احتسابه في تاريخ كرة القدم.

أوضح سانشيز أن لاعبيه خاضوا مواجهة قوية وصعبة للغاية، مشيرًا إلى أن التعادل كان أشبه بالمستحيل، غير أن عزيمة نجوم العنابي نجحت في تحقيقه.

وعزا مدرب قطر هزيمة فريقه إلى “الخطأ الفردي” والذي تسبب بدوره في احتساب ركلة الجزاء للمنتخب الجزائري، والذي سُجل منه هدف الفوز القاتل.

وحرص المدير الفني الإسباني على توجيه الشكر للاعبيه، مؤكدًا على بذلهم قصارى جهدهم، لكن التوفيق غاب خلال المواجهة التي كان العنابي يطمح خلالها في بلوغ نهائي المونديال العربي.

على الجانب الآخر، حرص الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون على توجيه رسالة تهنئة إلى لاعبي منتخب بلاده، عقب أدائهم المميز في مواجهة قطر، ونجاحهم في بلوغ نهائي كأس العرب للمرة الأولى في تاريخ مشاركات محاربي الصحراء.

وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، علق تبون: «مبروك للأبطال التأهل للنهائي».

من جانبه، أشاد عبد الرازاق سبقاق وزير الشباب والرياضة في الجزائر بنجح محاربي الصحراء في التأهل إلى المباراة النهائية في كأس العرب 2021 .

وكتب الحساب الرسمي لوزارة الشباب والرياضة الجزائرية على “فيس بوك”: «إثر تأهل المنتخب الوطني الجزائري عن جدارة واستحقاق إلى الدور النهائي من منافسات كأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر، يتقدم وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبقاق بتهانيه الخالصة لمحاربي الصحراء 🇩🇿 الذين أدخلوا الفرحة إلى قلوب كافة الشعب الجزائري».

وأضاف: «هنيئا لجميع عناصر المنتخب الوطني الجزائري على هذا الأداء البطولي الباهر والشكر موصول لكافة المساهمين من الطاقم الفني والاداري في تحقيق هذا الفوز الرائع».

واختتم قائلًا: «ألف مبروك لمنتخبنا بالتوفيق في مباراة النهائي مع الشقيقة تونس إن شاء الله».

وبعيدًا عن القيادة السياسية، حرص نجما الخضر رياض محرز وإسماعيل بن ناصر، المحترفين في مانشستر سيتي الإنجليزي وميلان الإيطالي على الترتيب، على تهنئة نجوم منتخب بلادهم، بعد نجاحهم المبهر في بلوغ الدور النهائي لـ مونديال العرب 2021 .

وعبر حسابه الرسمي على “فيس بوك” كتب نجم السيتيزن: «إلى النهائي.. تحيا الجزائر».

من جانبه، وجه نجم وسط نادي ميلان الإيطالي التهنئة على طريقته لنجوم الخضر.

ومن خلال حسابه الرسمي على “تويتر” غرد بن ناصر: «تحيا الجزائر، أحسنتم يا رفاق، لقد كانت أكثر من مجرد مباراة».

……………………………………………………………………………………………………………………….

انطلقت سريعًا مباراة قطر والجزائر ، نتابع معًا أحداث المباراة دقيقة بدقيقة، فضلًا لا أمرًا قم بعمل تحديث أو ريفرش Refresh للصفحة لمتابعة كل جديد.

الدقيقة 1: توغل سريع وسقوط أكرم عفيف داخل دفاعات الجزائر، والحكم يشير باستمرار اللعب.

الدقيقة 3: تمريرة طويلة من عبد الكريم حسن لكن تصل إلى الحارس الجزائري مبولحي.

الدقيقة 5: خطورة متبادلة ومباراة حماسية، محاولة قطرية يتلاعب فيها حارس الخضر بشكل خطير، قبل أن تنطلق بهجمة مرتدة سريعة، تتحول في النهاية إلى ركنية.

الدقيقة 7: خطأ للاعب الجزائري يوسف البلايلي في منتصف ملعب قطر، بعد تدخل من المعز علي، يبعدها الدفاع، قبل أن يرتكب ياسين إبراهيمي خطأً بحق أكرم عفيف، والإنذار الأول في المباراة للاعب المنتخب الجزائري.

الدقيقة 10: دربكة في الدفاع الجزائري بعد محاولة من إسماعيل محاولة بالتسديد على أكثر من مرة، لتحتسب في النهاية خطأ للدفاع الجزائري.

الدقيقة 12: أخطر هجمات اللقاء، بعد عرضية من إسماعيل محمد، يتسلمها أكرم عفيف، ومنها إلى المعز علي يسددها من داخل منطقة جزاء محاربي الصحراء، لتخرج أعلى مرمى المبولحي.

الدقيقة 14: محاولة توغل من قبل الجزائري يوسف البلايلي، واصطدام في بسام الراوي تنتهي إلى ركلة حرة للعنابي.

الدقيقة 15: محاولة جديدة للعنابي، من أكرم عفيف إلى الهيدوس ومنه على الجانب الأيسر من دفاع الجزائر المفتوح، يسددها إسماعيل محمد بغرابة خارج المرمى الجزائري.

الدقيقة 17: محاولات متبادلة في منطقة جزاء الفريقين، ولا خطورة تذكر، ولا يزال التعادل السلبي مستمر.

الدقيقة 20 : أخطر هجمة للمنتخب الجزائري، بعرضية قوية من الطيب المزياني من الجانب الأيسر لدفاع العنابي، يفشل بغداد بونجاح في اللحاق بها، لتتحول إلى رمية تماس.

الدقيقة 21: بطاقة صفراء أولى لأصحاب الأرض للمعز علي بعد تدخل قوي مع يوسف البلايلي في منتصف ملعب قطر.

الدقيقة 23: محاولة قطرية أخرى، بتمريرة طويلة في قلب دفاعات محاربي الصحراء، يطيح بها مهاجم قطر إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 26: تسديدة في منتهى الخطورة “مقصية” من المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، لكن قاضي المباراة يقرر احتسابها تسلل على الخضر.

الدقيقة 33: مرور رائع من يوسف البلايلي من الجانب الأيمن لدفاع العنابي، تلعب عرضية طويلة لا تجد من يتصدى لها، ليتم رفعها مجددًا ولكن من الجانب الآخر، يُبعدها دفاع قطر.

الدقيقة 34: فرصة في غاية الخطورة للجزائر، من تمريرات داخل منطقة جزاء العنابي، تصل إلى ياسين إبراهيمي، يضيعها بغرابة شديدة مهاجم الخضر بتسديدة يتصدى لها حارس قطر على مرتين.

الدقيقة 37: خطأ بعد تصادم بين بغداد بونجاح وإسماعيل محمد، قرب الراية الركنية اليمنى لدفاع المنتخب القطري، تحتسب للخضر، تلعب ركلة حرة، تصطدم بجمال العمري الجزائري وتخرج إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 40: التعادل السلبي (0-0) مستمر رغم الخطورة المتبادلة من الجانبين على فترات أثناء المباراة.

الدقيقة 44: اللعب محصور في منتصف ملعب الفريقين، ولا خطورة تذكر إلا نادرًا.

الدقيقة 45: هجمة فيها ملامح خطورة للعنابي، تتحول إلى ركنية، والحكم يعطي دقيقة واحدة وقت بدل ضائع، تنتهي إلى تسديدة رأسية قوية خارج الملعب.

نهاية شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي (0-0)

—————————————————————————————————————-

بداية الشوط الثاني للمباراة.

الدقيقة 46: ضغط جزائري ينتهي بركلة حرة على بغداد بونجاح، بعد تدخل قوي مع دفاع المنتخب القطري.

الدقيقة 47: هجمة مرتدة غير مكتملة للمنتخب القطري، ترتد إلى إلى الدفاع الجزائري.

الدقيقة 48: تسديدة صاروخية من ياسين إبراهيمي للمنتخب الجزائري، تخرج أعلى عارضة المنتخب القطري.

الدقيقة 49: ركلة حرة على حدود منطقة جزاء العنابي من الجانب الأيمن، بعد إعاقة ليوسف البلايلي، يتصدى لها حارس العنابي بثبات، لترتد إلى منتصف ملعب الجزاء تصل على قوس منطقة الجزاء لبغداد بونجاح، لترتطم أعلى العارضة وتسقط على خط المرمى، يحتسب بعدها الحكم البولندي تسلل على بونجاح.

الدقيقة 52: هجمة في غاية الخطورة، وهدف أول يضيع في المباراة، بعد تمريرة ساحرة في الجانب الأيمن للدفاع القطري، تصل إلى بغداد بونجاح، يسددها قوية، تمر بشكل عرضي على يسار حارس العنابي إلى رمية تماس.

الدقيقة 54: تدخل عنيف مع يوسف البلايلي على الجانب الأيمن قرب منتصف ملعب قطر، تحتسب ركلة حرة، وسط مطالبات جماهيرية باحتساب كارت للاعبي قطر.

الدقيقة 57: عرضية متقنة من الجانب الأيسر للدفاع القطري، يخرجها إلياس شتي إلى ركنية، لا تجد من يقابلها من مهاجمي الجزائر.

الدقيقة 58: خطأ على عبد العزيز حاتم لاعب قطر ضد يوسف البلايلي من الناحية اليمنى قرب الراية الركنية للعنابي، تُلعب وتصطدم بالدفاع القطري، وتتحول إلى ركنية.

الدقيقة 59: جوووووووول هدف أول للجزائر.

هدف الجزائر جاء بعد الركنية التي لُعبت من الجانب الأيمن للدفاع القطري، أخرجها حارس العنابي، لتصل بعد قوس منطقة جزاء قطر بقليل، يسددها حسين بن عيادة قوية، تمر من أمام الجميع، يغير اتجاهها جمال بن العمري قبل أن يتصدى لها حارس العنابي، لتسكن الشباك معلنة عن هدف المباراة الأول للخضر.

الدقيقة 62: خطأ على جمال بالعمري، بعد منتصف ملعب الجزائر بقليل إلى ناحية اليمين، تُلعب وتحتسب تسلل بعد رفع الراية على مهاجم المنتخب القطري.

الدقيقة 63: تغيير للمنتخب القطري، بخروج كريم بوضياف، ونزول محمد مونتاري.

الدقيقة 66: ركلة ركنية بعد عرضية من محمد مونتاري، واصطدام وسقوط من إلياس شتي واللاعب القطري.

الدقيقة 67: خروج بغداد بونجاح مصابًا ونزول مهدي تاهرات.

الدقيقة 68: خطأ للمنتخب القطري، بعد تدخل عنيف من ياسين إبراهيمي مع حسن الهيدوس، تلعب من أكرم عفيف، تصل إلى رمية تماس للعنابي.

الدقيقة 70: محاولات قطرية مكثفة، وسط تكتل دفاعي من الخضر، تنتهي بتمريرة طويلة يبعدها الدفاع الجزائري إلى ركلة ركنية، ثم عرضية أخرى يبعدها مبولحي بصعوبة.

الدقيقة 75: تغيير جديد للمنتخب الجزائري بخروج الطيب مزياني ونزول العربي هلال سوداني.

الدقيقة 77: التحام قوي بين همام الأمين لاعب قطر، والبديل العربي هلال سوداني، وسقوط اللاعبين على ارضية المباراة.

الدقيقة 79: محاولات قليلة من المنتخب القطري لإدراك التعادل، تقابل بدفاع جزائري قوي، ومحاولة استغلال الوقت من قبل الخضر من أجل الحفاظ على التقدم.

الدقيقة 83: مع محاولات ضعيفة من العنابي، ويبدو الإجهاد على لاعبيه، وسعي محاربي الصحراء لتسيير الدقائق المتبقية، يبدو اللقاء في طريقه إلى تأهل جزائري إلى النهائي لملاقاة تونس، وقطر إلى المركزين الثالث والرابع ومقابلة المنتخب المصري.

الدقيقة 85: مرور من اللاعب القطري همام الأمين في قلب دفاع الجزائر، ثم تسديدة قوية تخرج على يمين الحارس الجزائري.

الدقيقة 88: محاولة جديدة من الجانب الأيمن من دفاع الجزائر، تنتهي بسقوط اللاعب القطري همام الأمين دون نجاحه في لعب العرضية.

الدقيقة 89: خروج القطري بسام الراوي مصابًا ونزول طارق سلمان.

الدقيقة 90: ركلة ركنية للمنتخب الجزائري، تُبعد من الدفاع القطري، وما يزال التقدم الجزائري بهدف (1-0).

الحكم البولندي يحتسب 9 دقائق وقت إضافي، وسط استغراب واستهجان من الجهاز الفني وجماهير الخضر.

الدقيقة 90+4: ضغط قطري لكن دون نجاعة على المرمى الجزائري في ظل تكتل دفاعي قوي.

الدقيقة 90+5: عرضية قوية من الجناح الأيمن للمنتخب القطري، يقابلها مهاجم العنابي ولكن تعلو عارضة الحارس الجزائري.

الدقيقة 90+6: جووووووووول التعادل للعنابي.

البديل محمد مونتاري يستغل عرضية من الجانب الأيسر للدفاع الجزائري، يستقبلها مونتاري في منطقة جزاء الخُضر، ويسددها رأسية، تصطدم بالعارضة اليمنى للحارس الجزائري لتخادعه وتسكن الشباك الجزائرية.

الدقيقة 90+13: المباراة تبدو في طريقها إلى شوطين إضافيين، كل شوط نصف ساعة.

الدقيقة 90+15: ركلة جزاء للجزائر بعد إعاقة ياسين إبراهيمي، يتصدى لها يوسف البلايلي.

الدقيقة 90+16: جووووول للجزائر والنتيجة (2-1).

يوسف البلايلي يسدد الكرة يتصدى لها سعد الشيب حارس قطر، لترتد مجددًا إلى يوسف البلايلي يسجلها مباشرة في مرمى العنابي.

نهاية المباراة الماراثونية، بفوز الجزائر وتأهلها للمباراة النهائية.

الخاتمة

استعرضنا معًا وبشكل ملخص وبالتفاصيل، موعد مباراة قطر والجزائر والقنوات الناقلة ، إضافة إلى طريق الفريقين نحو نصف نهائي كأس العرب 2021 ، فضلًا عن تاريخ مشاركاتهما وإنجازاتهما في المونديال العربي، علاوة على تاريخ مواجهات الجزائر وقطر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *