“المقبولين” نتائج الامن العام 1443 الاستعلام عن اسماء المقبولين في رتبة جندي عبر ابشر للتوظيف

شهدت الساعات القليلة الماضية اعلان ظهور نتائج الامن العام 1443 من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، كما أنه تم فتح الرابط الخاص بالاستعلام عن اسماء المرشحين والمقبولين في الأمن العام 1443 بوظائف المديرية العامة للأمن العام علي رتبة جندي، كما أعلنت الإدارة كذلك عن أنه يُمكن لجميع الطلاب المقبولين الاستعلام عن تفاصيل نتائج قبول الأمن والاطلاع على متطلبات و إجراءات القبول عبر بوابة أبشر التوظيف.

نتائج الامن العام 1443

تَقدمت الإدارة العامة للقبول المركزي يوم أمس الأحد 12 ديسمبر 2021 ميلاديًا، بالإعلان عن ظهور نتائج الامن العام 1443، كما ارفقت  “اسماء” المقبولين في وظائف الأمن العام على رتبة جندي، وعليه قامت بدعوة جميع الطلاب المقبولين بشكل مبدئي لزيارة منصة أبشر للتوظيف للتأكد من أسماؤهم، وقد اشارت الادارة العامة الى المقبولين بإتباع كافة التعليمات والإسراع في إحضار الأوراق و المستندات المطلوبة منهم في الموعد المحدد.

أهم المستندات المطلوبة للمقبولين في الامن العام

بعد ان تم الاعلان مؤخرا عن ظهور نتائج الامن العام 1443، قامت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، بتوضيح المستندات المطلوبة للمقبولين بشكل مبدأي  وجاءت تلك المستندات على النحو التالي؛

  1. أولاً يلزم للمقبولين الحضور  بالزي الرياضي إلى موقع  المقابلة الشخصية.
  2. ثانياً يلزم إحضار مجموعة من الأدواتالمدرسية مثل عدد (3) مذكرة جامعية مكونة من 200 ورقة مُقسمة إلي 5 أقسام،  (3) قلم أزرق،  (3) قلم رصاص)،  براية، مذكرة جيب صغيرة، (5) ملف غلافي بلاستيك.
  3. يجب إحضار نموذج لموعد المراجعة الذي تم طباعته قبل المقابلة  من بوابة أبشر التوظيف.
  4.  عدد (4) صور من بطاقة الهوية الوطنية، مع الأصل ويجب أن تكون سارية المفعول.
  5.  صورة موثقة من المؤهل الدراسي.
  6. (2) صورة من المؤهلات العلمية الإضافية مع السجل الأكاديمي للمؤهل.
  7. عدد صورة واحدة من نتيجة اختبار القدرات العامة (قياس).
  8. صورة واحدة من سجل الأسرة الخاص بوالد المتقدم.
  9. (4) صور شخصية شمسية بالألوان حديثة وبخلفية بيضاء بمقاس (4*3)، مع كتابة رقم الطلب والاسم خلف الصور.
  10. يجب حلاقة شعر الرأس علي رقم (3).
  11. صورة ملونة من التقرير الطبي المُكتمل لجرعات تطعيم فيروس كورونا.

في الآونة الاخيرة اعلنت الادارة العامة السعودية للقبول المركز عن ظهور نتائج قبول الامن العام “رتبة جندي”، مما دعى كافة التقدمين للوظيفة بالتساؤل عبر محركات البحث الالكترونية عن تفاصيل معرفة المقبولين في الوظائف كما اعلنت الادارة، حيث تم الاعلان من قِبل الادارة بأن النتائج ستظهر الكترونيا عبر منص ابشر للتوظيف ويمكن الآن الحصول عليها بدون اى مشاكل.

يبحث الكثيرون في المملكة العربية السعودية الآن عن الرابط المُفعل الخاص بمنصة ابشر للتوظيف، والتي فعلتة الادارة العامة للقبول المركزي في الآونة الاخيرة ليستقبل المتقدمين على وظائف الامن العام ليتعرفو هل اذا تم قبولهم في الوظائف ام لا، والآن على الطالب الراغب في معرفة النتائج التوجة الى المنصة والحصول على النتائج بكل سهولة.

اصبح رابط منصة ابشر للتوظيف متاح الآن للجميع، وذلك لكي يتمكن كلاً من المتقدمين على وظائف الامن العام في المملكة العربية السعودية من الاطلاع على النتائج الكترونياً عبر هذة المنصة التي تُعتبر احد اهم المنصات في السعودية، والتي يلجأ اليها جميع المتقدمين على الوظائف المختلفة في العددي من الجهات، ويمكن الآن الدخول اليها بسهولة للتعرف على نتائج الامن العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *