“القرعة الجديدة” نتيجة قرعة دور 16 دوري ابطال اوروبا بعد إعادة القرعة رسميا

“القرعة الجديدة” نتيجة قرعة دور 16 دوري ابطال اوروبا بعد إعادة القرعة رسميا

ننشر لكم نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 رسميا بعد قرار الإتحاد الأوروبي بإعادة قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 بشكل رسمي في ثمن نهائي أبطال أوروبا بسبب خطأ في الإجراءات التي جاءت في قرعة دوري أبطال أوروبا، وكانت مشكلة فنية حدثت عند إختيار الفريق المواجه لمانشستر يونايتد وهو الأمر الذي جعل الفريق الإنجليزي يحتج وتم إلغاء القرعة وسيتم إعادتها الساعة الرابعة مساء.

نتيجة إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 اليوم

ريد بول سالزبورج النمساوي vs  بايرن ميونيخ الألماني.
سبورتنج لشبونة البرتغالي vs  مانشستر سيتي الإنجليزي.
بنفيكا البرتغالي vs آياكس الهولندي.
تشيلسي الإنجليزي vs ليل الفرنسي.
أتلتيكو مدريد الإسباني vs  مانشستر يونايتد الإنجليزي.
فياريال الإسباني vs يوفنتوس الإيطالي.
إنتر ميلان الإيطالي vs ليفربول الإنجليزي.
باريس سان جيرمان الفرنسي vs وريال مدريد الإسباني.

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا
قرعة دوري أبطال أوروبا

موعد إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا 2021

من المرتقب أن تقام إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 ثالإنين الموافق 13 ديسمبر في مدينة نيون السويسرية وذلك في تمام:

  • الرابعة ظهرا بتوقيت مصر
  • الخامسة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة وقطر والكويت
  • الثالثة ظهرا بتوقيت الجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2021 اليوم

من المرتقب أن تنقل قناة بي ان سبورت الإخبارية قرعة دوري أبطال أوروبا في متابعة متوقعة من كافة جماهير الكرة العربية من أجل معرفة المباريات الثمان في دور ال 16 خاصة في ظل وجود أندية قوية أمثال ليفربول وباريس سان جيرمان.

الفرق المتأهلة في دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا

تأهل إلى دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا كلا من ليفربول وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وريال مدريد وفياريال وأياكس وأتلتيكو مدريد وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان وسبورتنج لشبونة ويوفنتوس وبنفيكا وليل وسالزبورج.

قرعة دوري أبطال أوربا
قرعة دوري أبطال اوربا 2021

موعد مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا

من المرتقب أن تقام مباريات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا في أحد أيام 15 و 16 و 22 و23 فبراير المقبل لمباريات الذهاب على أن تقام أيام الثامن والتاسعة والخامس عشر والسادس عشر من مارس المقبل مباريات الإياب في تمام الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

قواعد قرعة دوري أبطال أوروبا

حدد الإتحاد الأوربي لكرة القدم مجموعة قواعد سيتم إتباعها في قرعة دوري أبطال أوروبا وهي أنه لن يلتقي أي فريقين من نفس البلد، كما أنه لن يتقابل فريقين تواجدا سويا في دور المجموعات وهو مايضع تكهنات قوية لإحتمالية وجود ليفربول أمام بارس سان جيرمان أو ريال مدريد وهو الأمر الذي سنتابعه بكل تأكيد لقرعة دوري أبطال أوروبا.

ترقب نتيجة قرعة دوري ابطال أوروبا

يترقب جمهور الكرة العربي نتيجة قرعة دوي أبطال أوروبا اليوم في دور ال 16 والفرق التي ستلاقي بعضها في أهم أدوار البطولة وسط ترقب بوقوع الفرق المتنافسة في مواجهة الأخرى، وسط حرص كبير أن تكون نتيجة قرعة دوري ابطال أوروبا حاسمة لكل الفرق وأن تكون قدرة الفرق في تخطي دور ال 16 والوصول إلى دور ال 8 في دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن قرعة دوري ابطال اوروبا تشهد هذا العام حدثا تاريخيا أنه لن تكون هناك اندية متنافسة من نفس الدولة تلاقي بعضها في دور ال 16 من دوري أبطال اوروبا وسط حالة من الانتظار لما ستسفر عنه مباريات دوري ابطال اوروبا في دور ال 16 والتي تعلن بعد قليل.

يذكر أن قرعة دوري أبطال أوروبا، بدأت في الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية وسط ترقب لمواجهات ليفربول بدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا، يذكر أنه لن يتم تطبيق قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض وهو مايزيد المنافسة بين الفرق المتأهلة لهذا الدور وسط مشاركة من كل الفرق ومتابعتها لمن ستكون مواجهات دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

تحديث الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة

قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا من جديد في دور ال 16 من البطولة الأوروبية، كان أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد وفياريال قد تقدموا بشكوى رسمية بعد إنتهاء قرعة دوري أبطال أوروبا، وجاءت الشكوك حول إحتمالات توجيه القرعة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، خاصة وأنه عند إختيار فياريال ظهرت كرة مانشستر يونايتد وهو أمر مستبعد كونهم في نفس المجموعة خاصة وأن كرة مانشستر يونايتد لم تكن موجودة أثناء إختيار خصوم أتلتيكو مدريد لوجود ثلاث كرات فقط.

تم إعادة نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، حيث يواجه باريس سان جيرمان ريال مدريد بعد إعادة قرعة دوري أبطال اوروبا بسبب خطأ في الإجراءات الخاصة بقرعة دوري أبطال أوروبا والتي شهدت الكثير من الجدل نظرا لخطأ فني وهو الأمر الذي تم علاجه بعدما تمت إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا رسميا لكل الفرق المشاركة من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة القدم وبشكل رسمي وهو الأمر الذي قد يضر باريس سان جيرمان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *