التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والوحدة اليوم، تقام المباراة ضمن مباريات الجولة الواحدة والعشرين، من دوري جميل السعودي للمحترفين، تعد المباراة مهمه جداً بالنسبة لنادي الأهلي لتحقيق التقدم في ترتيب جدول جميل، كما انه ينتظر مباراة النصر ومباراة الاتحاد.

يسعى الأهلي بقوة للحصول على الثلاث نقاط من مباراة الأهلي والوحدة اليوم، حيث كانت مواجهه الأهلي السابقة أمام الخليج والذي تعادل معه، وصعد إلي المركز الثالث أمام الاتحاد، بعد هزيمة الاتحاد أمام الهلال وتعادل النصر امام الفيصلي.

توقيت مباراة الأهلي والوحدة والقنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة الأهلي و الوحدة اليوم الخميس 9/3/2017 من الدوري السعودي، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، تنطلق المباراة الساعة الثامنة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، تذاع المباراة في بث مباشر علي قناة MBC PRO SPORTS.

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم

ترتيب الأهلي و الوحدة في دوري جميل

يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 41 نقطة بعد تعادله في مباراة الخليج، بينما يحتل الوحدة المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة، في ترتيب دوري جميل للمحترفين، وجدير بالذكر أنه التقي الأهلي و الوحدة في النصف الأول من الدوري السعودي، والتي انتهت بهزيمة كبيرة للوحدة أمام الأهلي، بأربعة أهداف مقابل لاشي، ذلك يؤهل الأهلي بحماسة للفوز بالمباراة.

يضاعف النادي الأهلي تدريباته، من أجل مباراة الأهلي أمام الوحدة، لاقتناص الثلاث نقاط والتقدم في ترتيب جدول الدوري، وتأمين نفسه وانتظاره لنتيجة مباراة النصر القادمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.