وظائف انتساب المديرية العامة للسجون 1438 : رابط التقديم علي وظائف المديرية العامة للسجون 1438

وظائف انتساب المديرية العامة للسجون 1438 ،قد أعلنت المديرية العامة للسجون عن فتح باب الانتساب للتقديم علي عدد من الوظائف الشاغرة في المديرية العاملة للسجون في بعض المحافظات،وقد أعلنت عن ذلك في بيان رسمي عبر موقعها الإلكتروني.

وظائف انتساب المديرية العامة للسجون 1438

وظائف انتساب المديرية العامة للسجون 1438 رابط التقديم علي وظائف المديرية العامة للسجون 1438، قد اعلنت المديرية العامة للسجون عن فتح باب الانتساب للتقديم على عدد من الوظائف الشاغرة في المديرية العامة للسجون لديها وهي كالتالي:

  • محفظ قرآن كريم للمسجونين.
  • موظف ملاحظة ، موظف معقب.
  • عامل في إدارة السجون.

ويكون التقديم خلال ثلاثة أيام ابتداء من اليوم الثلاثاء 8-6-1438 على موقع المديرية العامة للسجون.

قد جاءت وظائف انتساب المديرية العامة للسجون 1438 كما في صورة الإعلان التي نزلت على الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للسجون 1438 .

رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون1438

قد أعلنت المديرية العامة للسجون أن من يجد لدية القدرة علي التقديم ويتوافر به الشروط التي تم نشرها للتقديم في وظائف انتساب المديرية العامة للسجون 1438 عليه أن يقدم علي وظائف انتساب المديرية العامة للسجون عن طريق الموقع الالكتروني والرسمي بداية من اليوم الثلاثاء 7 من مارس 2017 وذلك استمراراً لمدة ثلاثة أيام ،ويمكنكم الدخول للبوابة الإلكترونية لمديرية السجون السعودية والتقديم ومعرفة كافة التفاصيل عن وظائف انتساب المديرية العامة للسجون من هنا “التقديم علي وظائف السجون“.

تحديث:بدأ اليوم التسجيل في وظائف مديرية السجون العامة،حيث بدأ المواطنين السعوديين الإقبال علي موقع المديرية العامة للسجون للتسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *