التخطي إلى المحتوى

الترشح عن مقعد أبو كبير ،قد أعلنت محافظة الشرقية،أن باب الترشح عن المقعد الانتخابي في دائرة مركز أبو كبير سيكون اعتباراً من الغد الثلاثاء 7 من شهر مارس وسيستمر فتح باب الترشح عن مقعد أبو كبير لمدة 7 أيام حتي يوم الإثنين 13 من شهر مارس،وهذا بعد أن خلي مقعد الدائرة عقب تولي علي المصيلحي منصب وزير التموين.

الترشح عن مقعد أبو كبير لمدة 7 أيام

وقد أكد اللواء خالد سعيد المحافظ الحالي للشرقية ،مساء اليوم ،أن استقبال طلبات الترشيح عن دائرة أبو كبير في الشرقية سيبدأ من الغد وسيكون استقبال الطلبات يومياً من الساعة التاسعة صباحاً حتي الساعة الخامسة مساءً، وذلك وفقا للقرار رقم (6) لسنة 2017 الصادر من اللجنة العليا للانتخابات بشأن فتح باب الترشح عن دائرة مركز أبو كبير .

وقد أوضح خالد سعيد أن المركز الطبي العام “القومسيون الطبي” يبدأ من الغد بمستشفي الأحرار في مدينة الزقازيق،وذلك لإستقبال المرشحين علي مقعد دائرة أبو كبير حتي يتم توقيع الكشف الطبي عليهم في الفترة المقررة لاستقبال الطلبات من 7 مارس إلي 13 مارس وهذا سيكون من الساعة الثانية ظهراً حتي الساعة الخامسة مساءً.

التصريحات بخصوص الترشيح علي مقعد دائرة أبو كبير

وقام الدكتور حسام أبو ساطي وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية بتوضيح أن الانتهاء من جميع الإجراءات والإستعدادات اللازمة لإستقبال المرشحين حتي يخوضوا الانتخابات البرلمانية عن مقعد أبو كبير في الشرقية وهذا سيتم بالتنسيق والتحديد مع المحكمة الابتدائية بالزقازيق وذلك ليتم تنظيم الإجراءات الإدارية اللازمة للمرشحين ،وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة للمجالس الطبية المتخصصة بالوزارة لترتيب الإجراءات الفنية في هذا الشأن.

بالإضافة إلي ما قاله وكيل وزارة الصحة بخصوص الترشيح علي مقعد دائرة أبو كبير بالشرقية ،أنه سيتم توقيع الكشف الطبي علي الأشخاص الذين ترشحوا عن المقعد ،وسيتم تجهيز تقرير طبي ليساعد المرشح علي تقديمه للجهات المعنية حيث يتضمن خلوه من الأمراض الذهنية والنفسية بالقدر المطلوب لأداء واجبات الدائرة والواجبات العضوية عليه ،وإثبات أنه لا يتعاطى المخدرات والمسكرات والخمور ليتم تقديم ذلك التقرير الطبي للمحكمة الابتدائية بالزقازيق ليتم اتخاذ اللازم بشأن المرشحين عن دائرة مقعد أبو كبير.

تحديث:سيبدأ اليوم الثلاثاء بعد التاسعة صباحاً العمل في استقبال طلبات المرشحين عن مقعد أبو كبير بالشرقية،وقد أوردنا إليكم كل ما يتعلق بالترشح عن دائرة أبو كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.