وظائف المديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية .. وشروط التقديم علي وظائف مديرية السجون 1438 وتفاصيل الاعلان الرسمي

وظائف دائرة السجون بالمملكة العربية السعودية ، اكدت مصادر مطلعة من دائرة السجون في بعض المحافظات عن الاعلان لوظائف شاغرة بالدائرةوذلك عبر موقعها الإلكتروني للبوابة الرسمية لمصلحة السجون ، حيث قامت بفتح باب الالتحاق للوظائف الحكومية

وسنقوم معا في هذا المقال بالتعرف علي الشروط والمتطلبات الخاصة بالوظائف المعلنة والتي سيتم انطباقها للمواطن المراد الالتحاق بالوظائف المعلنة ، وذلك وفقا ً للشروط المعايير التي وضعت لمن ينطبق عليه الشروط .

وظائف الإدارة العامة للسجون

  • موظف محفظ قران كريم
  • موظف ملاحظ
  • وظيفة معقب حكومي
  • عامل في الادارة العامة للسجون

حيث اكدت مصادر مطلعة ان الوظائف المذكورة قد تم الاعلان عنها عبر  الموقع الرسمي لها وحساب التوتير الموثق الخاص بمديرية السجون ،وقد تم تحديد المناطق المطلوب لها الوظائف ، وهي وظيفة محفظ قران كريم في المرتبة ثلاثة وثلاثون ومرتبة اثنان وثلاثون في بعض المحافظات وهي سجن نساء محافظة عسير وسجن نساء محافظة الرياض .

وقد اضاف الاعلان التي اعلنت عنه دائرة السجون ان الوظائف الخالية هي وظيفة معقب حكومي وعدده الواحدة والثلاثون في محافظة الرياض وكذلك وظيفة عامل وذلك للعمل علي بند الأحور فئة الثانية للعمل في محافظة عسيروسوف نقوم بنشر صورة كاملة من الاعلان الذي تم وضعة علي الموقع الرسمى لدائرة السجون ، وتوضيح طريقة التسجيل والتقديم والشروط الواجب توافرها في المتقدم لشغل الوظائف الشاغرة .

اخر تحديث اليوم 9 مارس

وقد تعرفنا اليوم من خلال المقال الشروط التفصيلية للقواعد المتفق عليها والواجب توافرها في المتقدم لشغل الوظائف الشاغرة والتي تقدمها المديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *