نظام نور بالسجل المدني : رابط التسجيل في البوابة الإلكترونية لموقع نور للإستعلام عن نتائج الطلاب عام 1439

نظام نور بالسجل المدني : رابط التسجيل في البوابة الإلكترونية لموقع نور للإستعلام عن نتائج الطلاب عام 1439

نظام نور بالسجل المدني ، قامت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية باستقبال أعداد من الطلاب المتقدمين للتسجيل في الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال، حيث قد تم فتح باب التسجيل بالفعل للعام الدراسي القادم في المدارس الحكومية والخاصة وكذلك المدارس الأهلية للأطفال، وسوف نعلن إليكم كل التفاصيل الهامة عن طريق التسجيل والدخول إلي رابط تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور.

نظام نور بالسجل المدني

نظام نور بالسجل المدني ، أعلنت وزارة التعليم السعودية في تصريحات خاصة لها أن جميع عمليات التسجيل للطلاب والطالبات في داخل المملكة تتم عن طريق البوابة الرئيسية للموقع الإلكتروني نظام نور، وهذا يعد تيسيراً علي الطلاب في إجراءات القبول للطلاب في المدارس ومتابعتهم لحظة بلحظة، وهذا يرجع إلي المعايير التي قد تم الاتفاق عليها.

مواعيد نظام نور بالسجل المدني

نظام نور بالسجل المدني ، وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه توجد عدة شروط لتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين داخل المملكة العربية السعودية في نظام نور EduWave ، أن يكون الطالب قد أكمل سن الست سنوات وقد استثنت وزارة التعليم السعودية من تقل أعمارهم عن الست سنوات بأيام قليلة بشرط اجتيازهم مرحلة رياض الأطفال.

الجدول الذي يوضح مواعيد التسجيل في نظام نور

  • 8 / 5 مدارس التحفيظ والأهلية والأجنبية

  • 7 / 6 السعوديين وأبناء السعوديات

  • 5 / 7 المعاملين معاملة السعوديين من أبناء القبائل النازحة والخليجيين واليمنيين وأبناء الدبلوماسيين

  • 26 / 7 غير السعوديين

  • 25 / 8 خريجي الروضات الحكومية والأهلية

  • 19 / 12 خريجي الروضات الأجنبية

    نظام نور تسجيل طلاب مستجدين بدء التسجيل في النظام

    نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين ، نقدم لكم رابط تسجيل الطلاب الجدد في المرحلة الأولي من أعمارهم عن طريق موقع نور لتسجيل الطلاب للعام الدراسي الجديد 1438-1439، الآن نرفق إليكم رابط تسجيل الطلاب المستجدين بموقع نور في السعودية.

    بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في السعودية عن بدء التسجيل في نظام نور للطلاب المتقدمين إليي الصف الأول الابتدائي بدء بالفعل الآن تسجيل الطلاب المستجدين في المرحلة الابتدائية للمواطنين السعوديين وغير السعوديين، وذلك من خلال الرابط الموضع أعلي المقال.

  • تحديث.. بدء تسجيل بيانات الطلاب والطالبات السعوديين في نظام نور ابتداء من الخامس من شهر رجب، وعلى من يريد الدخول لتسجيل بياناته متابعه الرابط الموضح أعلاه.

تحديث.. نظام نور بالسجل المدني هو نظام متكامل يفيد المعلمين والمعلمات من حيث التوظيف في المدارس، ومن خلال موقع نور أيضاً يمكن معرفة نتائج الطلاب التي سوف نعرضها إليكم قريباً فور أن يتم الإعلان عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *