نتيجة مباراة قطر والإمارات ربع نهائي كأس العرب 2021 وتفوق قطري كبير

نتيجة مباراة قطر والإمارات ربع نهائي كأس العرب 2021 وتفوق قطري كبير

ننشر لكم نتيجة مباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب 2021 دقيقة بدقيقة في الشوط الثاني وسط تفوق قطري كبير، حيث يسعى منتخب قطر إلى الفوز على الإمارات في تلك المواجهة القوية في دور الثمانية، كانت تونس قد حققت فوز كبير على سوريا بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة كانت قوية، ويلتقي منتخب تونس مع الفائز من مباراة مصر والأردن، بينما يلتقي الفائز من مباراة قطر والإمارات مع الفائز من مباراة المغرب والجزائر.

نتيجة مباراة قطر والإمارات ربع نهائي كأس العرب 2021

نتيجة مباراة قطر والإمارات ربع نهائي كأس العرب (0/5) تقدم قطر بخمسة أهداف في الشوط الأول فقط .. لحظة بلحظة

تشكيل منتخب قطر والإمارات في مباراة ربع نهائي كأس العرب

تشكيل منتخب الإمارات يتكون من علي خصيف ومحمود خميس ومهند العنزي ومحمد العطاس وبندر الأحبابي، وفي الوسط كايو كانيدو وعبد الله رمضان وعلي سالمين وعلي صالح وطحنون الزعابي وسبتسيان تيجالي.

فيما جاء تشكيل منتخب قطر مكونا من سعد الشيب وبسام الراوي وبوعلام خوخي وعبد الكريم حسن وإسماعيل محمد وهمام الأمين وعبد العزيز حاتم وكريم بوضيف وحسن الهيدوس وأكرم عفيف والمعز علي.

يعد منتخب تونس أول منتخب تأهل إلى المربع الذهبي بعد الفوز على عمان بهدفين مقابل هدف، ويعد منتخب قطر هو الأوفر حظا والأكثر نصيبا في تحقيق الفوز على الإمارات خاصة وأنه يلعب بالتشكيل الأساسي ويستعد منتخب قطر لإستضافة كأس العالم على أراضيه وهو مايجعل إستعداده أقوى في تلك البطولة العربية ومحاولة تحقيق الفوز وكأس العرب في تلك المواجهة.

هذا ويتوقع وصول قطر إلى نهائي البطولة العربية، إلا أن قطر ستصطدم بالفائز من المغرب والجزائر وهو بكل تأكيد ديربي صعب وقوي بين تلك المنتخبات، بينما تواجه تونس الفائز من مباراة مصر والأردن، وتعد مصر المرشحة الأولى للتأهل إلى نهائي البطولة حال تمكنها من الفوز على الأردن والتأهل لمواجهة تونس وهي أقل خطورة من كلا من المغرب أو الجزائر أو حتى قطر وهو مايجعل فرص وصول قطر للمباراة النهائية قوية أمام منتخب مصر ليكون نهائي قوي بين الفريقين ومواجهة مرتقبة.

ويتوقع حال وصول مصر وقطر للمباراة النهائية أن تمتلئ مدرجات ستاد الملعب بجماهير الفريقين نظرا لقوة كلا من مصر وقطر من الناحية الجماهيرية ورغبة عربية واسعة لمتابعة المباراة النهائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *