نتيجة مباراة مصر وتوجو الودية اليوم 28-3-2017 والقنوات الناقلة لها – وتشكيلة منتخب مصر

نتيجة مباراة مصر وتوجو الودية اليوم 28-3-2017 والقنوات الناقلة لها – وتشكيلة منتخب مصر

نتيجة مباراة مصر وتوجو الودية، يدخل منتخب مصر الوطني في إطار استعداداته لدخول المباريات الرسمية في تصفيات كأس العالم بروسيا عندما يواجه منتخب توجو وديا علي ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية ، بينما يستعد المنتخب الوطني أيضا لملاقاة منتخب تونس الشقيق في إطار أولي مباريات مصر القادمة في تصفيات كاس العالم بروسيا 2018 ، ونستعرض عليكم موعد مباراة مصر وتوجو القادمة الودية.

نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم، فقد قرر المدير الفني لمنتخب مصر الوطني مواجهة منتخب توجو ودياً ضمن الاستعدادات القوية لخوض مباريات تصفيات مونديال روسيا 2018 ، وكان هيكتور كوبر وجه بعض التعليمات للاعبين المستدعين للتدريبات باتخاذ الجدية في الملعب وعدم الاستهوان بالفريق الخصم حتي لو كانت المباراة ودية.

نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم ودياً

اتخذ هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الوطني موعدا لخوض مباراة منتخب مصر أمام توجو ، حيث سيكون موعد مباراة مصر وتوجو القادمة الودية يوم 28 مارس الجاري 2017 ، علي أرضية ملعب برج العرب ، حيث يستضيف منتخب مصر منتخب توجو.

قائمة منتخب مصر أمام توجو

في إطار إقامة معسكر منتخب مصر الوطني المغلق للدخول في التدريبات الجماعية ، قرر هيكتور كوبر ان يضع قائمة منتخب مصر أمام توجو الودية والتي ستضم كلاً من:

أحمد المحمدي هال سيتي الانجليزي – محمد عبد الشافي أهلي جدة السعودي – محمد ألنني أرسنال الانجليزي- محمد صلاح روما الإيطالي – محمود عبد المنعم كهربا اتحاد جدة السعودي – محمود حسن تريزيجيه موسكرون البلجيكي – كريم حافظ لانس الفرنسي – رمضان صبحي ستوك سيتي الإنجليزي -عمرو وردة باوك اليوناني – سام مرسى ويجان الإنجليزي.

تشكيلة مصر أمام توجو

صرحت بعض الصحف الرياضية عدد من التوقعات عن تشكيلة مصر أمام توجو في اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخبين في إطار مباراة ودية يختبر منها كل منتخب نفسة على أمل تحقيق الفوز والخروج بنتيجة إيجابية تُطمئن الجهاز الفني علي مستوى اللاعبين، وسوف نتابع أول بأول كل ما هو جديد وسوف نرصد لكم تشكيلة مصر أمام توجو التي سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو

بعد أن اطلعنا علي موعد مباراة مصر وتوجو وقائمة منتخب مصر أمام توجو ، نتوقع أن تكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو ، قناة أون سبورت الرياضية وقنوات النيل الرياضية ، وقناة الحياة الرياضية ، وإذا تم الإعلان عن اى قنوات أخري تذيع مباراة مصر وتوجو الودية سنعلنها لكم ، كما سنتابع معكم مجريات المباراة التي ستجمع منتخب مصر وتوجو ودياً ضمن استعدادات المنتخبين للدخول في المباريات الرسمية بتصفيات كاس العالم بروسيا 2018.

تحديث: تلقي الاتحاد المصري لكرة القدم خطاباً من اتحاد الكرة التوجولي بالموافقة علي مواجهة الفراعنة ودياً في إطار استعدادات منتخب مصر للدخول في مباريات تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

تحديث: أعلن اتحاد كرة القدم المصري عن أسعار تذاكر مباراة مصر وتوجو الودية ، والتي ستكون بحضور عدد 20 ألف مشجع من الجماهير المصرية بالاتفاق مع جميع الجهات الأمنية في مصر علي حضور هذا الكم من الجماهير لمؤازرة المنتخب الوطني في الودية.

تحديث: تشير نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم الثلاثاء إلي التعادل السلبي بين المنتخبين بعد مرور 30 دقيقة من بداية المباراة ، بينما يركز منتخب مصر على عمل استحواذ على الكرة أكبر وقت ممكن داخل أرضية الملعب ، وسنتابع معكم مجريات نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم.

نتيجة مباراة مصر وتوجو اليوم: في الدقيقة 49 من الشوط الثاني يسجل محمود كهربا الهدف الاول لصالح المنتخب المصري عن طريق مغالطة دفاع توجو ، وفي الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني يسجل أحمد الشيخ الهدف الثاني لمنتخب مصر الوطني لتكون نتيجة مباراة مصر وتوجو حتى الآن 2-0 لصالح الفراعنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *