حجز تذاكر القرية العالمية 2022 إلكترونياً برابط مباشر

حجز تذاكر القرية العالمية 2022 إلكترونياً برابط مباشر

تمثل القرية العالمية تنوعاً إقليمي، وهي قرية عالمية تحتضن الثقافات حول العالم وفي كل مرة تقام تكون مقصداً للزوار من الإمارات والسياح الأجانب، هي أيضا حدث فريد حيث يقوم منسقو القرية بتضمينها بمناطق مختلفة بما في ذلك منطقة الأطفال والتي هي ملاهي ألعاب، وتقدم بيع الطعام من خلال كشكات بالأكل الشعبي يخص كل دولة تستضيفها القرية.

وتفتح القرية العالمية أمام الزوار في موقع المهرجان الذين يمتلكون تذكرة دخول، وتلوح القرية في الأفق كوجهة مفضلة لاستكشاف الثقافات إذ وصلت عدد القرى العالمية إلى 87 دولة مشاركة في القرية العالمي بدبي، والقرى تتشبث بعرض المنتجات الشعبية التي تتميز بها كل دولة بما في ذلك الأكلات الشعبية والمسارح والعروض أي الفن، وكذلك تجربة تسوق للبضائع في مختلف المجالات مما يشجع على ثقافة السياحة.

موقع القرية العالمية

القرية العالمية هو مجموعة قرى وصرح كبير يوفر العديد من المسارح ومرافق الترفيه ويشترط توفر تذكرة للدخول، يقوم على أساس مشاركة الثقافات وحصر الحضارات في مكان واحد، تنوع من شأنه خلق أجواء عالمية على مساحة مترامية تبلغ 1.6 مليون متر مربع بموقعها، باتجاه شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق الإمارات.

تمثل القرية العالمية دبي 2022 أصالة الثقافات التي تتجاوز حدود الإمارات العربية المتحدة، بتنوع حضاري مهم، ويراد منه عدم انغلاق الثقافات في بلدها الأصلي فحسب، ولكن فرصة للمشاركة من خلال الأسواق، والمطاعم، والمسارح، وفي هذا المقال سوف ننشر رابط موقع القرية العالمية الذي يخولّكم حجز تذاكركم لدخول هذه الفعالية.

وصف القرية العالمية

وبغض النظر عن الفعاليات التي تستضيفها دبي تأتي القرية العالمية ضمن أهم تلك القائمة، يمكنك في الحقيقة خوض غمار الرحلات الشيقة في القرية ضمن فعاليات وأنشطة لا تخلو من الترفيه، حيث هناك الملاهي، ومسارح العروض الى جانب منطقة التراث الإماراتي الأصيل، يراد للقرية العالمية منذ التأسيس 1997م, جلب الحضارات والثقافات في مكان واحد، حيث تنتشر القرية العالمية على مساحة مترامية تبلغ 1.6 مليون متر مربع ، باتجاه شارع الشيخ محمد بن زايد وطريق الإمارات.

مواعيد القرية العالمية 2022

بالإضافة إلى أيام الأسبوع التي تعمل فيها القرية العالمية وتفتح أبوابها، يتم تخصيص يوم الاثنين كيوم لاستقبال العوائل والسيدات، يتم تحديد مواعيد العمل خلال الموسم السادس والعشرين,2021; في يوم السبت حتى الأربعاء بالساعة 4 مساءً – 12 صباحًا، ومن الخميس حتى الجمعة في الساعة 4 مساءً – 1 صباحًا،

متى تغلق القرية العالمية بدبي

تنطلق القرية العالمية في دبي ضمن موسمها السادس والعشرين،  وتقام فيها أحداث بشكل يومي، بوجهات متنوعة تبرز الثقافة، الترفيه، التسوق، والأكلات اللذيذة. تم إنطلاق القرية العالمية بشكل رسمي في تاريخ 26 أكتوبر ومن المقرر ان تستمر حتى 10 أبريل 2022 (تاريخ الإغلاق).

أسعار تذاكر القرية العالمية

تذكرة دخول القرية العالمية هي بمثابة جوازك لعالم من العجائب والترفيه، يمكنك شراء أي عدد من التذاكر عبر موقعنا الإلكتروني وتخولكم التذكرة لدخول الشخص الواحد ولمرة واحدة خلال موسم القرية، ومتاح تحميل التذكرة الإلكترونية أو حتى طباعتها للدخول بها للقرية. تبدء أسعار التذاكر من 15 درهم، ولكن هناك فئات لا يحتاجون إلى تذاكر للدخول مثل الأطفال أقل من  3 سنوات ومن هو فوق 65 عاماً، إذ ان دخولهم مجاني.

حجز تذاكر دخول القرية العالمية بالرابط المباشر

أطلقت القرية العالمية من خلال الموقع الرسمي على الشبكة العنكبوتية  رابط حجز تذاكر دخول القرية العالمية  اون لاين لغرض شراء تذاكر الدخول خلال هذا الموسم كما ستتعرفون من خلال نفس الرابط على فعاليات القرية العالمية في انطلاقتها الـ26.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *