نتيجة مباراة المغرب والجزائر كأس العرب 2021

نتيجة مباراة المغرب والجزائر كأس العرب 2021

مباراة المغرب والجزائر كأس العرب 2021 على أرضية ملعب ستاد الثمامة يحل منتخبا المغرب والجزائر في واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2021، وفي ختام منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021 حيث ستكون مباراة المغرب والجزائر هي مباراة ديربي شمال إفريقي على الأراضي القطرية في بطولة عربية.

مشوار المغرب والجزائر في كأس العرب 2021

وكان المنتخب المغربي قد تمكن من التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021 بعد أن تصدر مجموعته “المجموعة الثالثة” من دوري المجموعات من بطولة كأس العرب، حيث تمكن المنتختب المغربي من تحقيق العلامة الكاملة، والفوز في المباريات الثلاثة التي خاضها أسود الأطلس في مشوارهم بدوري المجموعات من كأس العرب 2021.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الجزائري قد أنهى دوري المجموعات بحلوله في المركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف المنتخب المصري، المنتخبان الجزائري والمصري تعادلا في كل شئ على مستوى النقاط والأهداف، لتلجأ اللجنة المنظمة لأفضلية اللعب النظيف، حيث تم حسم أمور الصدارة في المجموعة الرابعة من كأس العرب 2021 بالكروت الحمراء والصفراء، والتي رجحت كفة المنتخب المصري، ليأتي بذلك المنتخب المصري على صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما حل المنتخب الجزئري في المركز الثاني.

موعد مباراة المغرب والجزائر

وستكون مباراة المغرب والجزائر القادمة في كأس العرب 2021 هي مباراة ذات ندية وحماسة من جانب المنتخبين، وقد حددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب 2021 يوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري ليكون موعداً لإقامة مباراة المغرب والجزائر في دورب ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، حيث من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المغربية الرباط.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجزائر

وسيتمكن جماهير كرة القدم العربية بشكل عام وجماهير كرة القدم في شمال إفريقيا من متابعة أحداث ديربي شمال إفريقيا بين المغرب والجزائر مساء يوم السبت المقبل بمشيئة الله تعالى من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، بالإضافة إلى قناة الكأس HD1.

نتيجة مباراة المغرب والجزائر

بدأت قبل قليل أحداث مباراة المغرب والجزائر في ختام منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، حيث يسعى كلا المنتخبين من الفوز من أجل مواصلة المشوار في بطولة كأس العرب 2021، ومن المقرر أن يواجه الفائز منتخب قطر، والي تأهل سلفاً بعد أن فاز بخماسية على نظيره الإماراتي.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب والجزائر بالتعادل السلبي بدون أهداف، الشوط الأول من المباراة شهد عدد من محاولات المنتخبين لتسجيل أول أهداف المباراة، إلا أن اللاعبين لم يتمكنوا من هز شباك الفريق المنافس، لتستمر المباراة على حالها، وفي انتظار بداية الشوط الثاني من المباراة.

انطلقت الآن ضربة بداية الشوط الثاني من مباراة المغرب والجزائر، وقد شهدت الدقائق الأولى من الشوط الثاني محاولة خطيرة للمنتخب الجزائري، إلا أن دفاعات المنتخب المغربي كانت لها بالمرصاد.

ومن علامة الجزاء نجح الجزائري ياسين براهيمي من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة الثانية والستين من عمر المباراة، ليتقدم براهيمي لصالح محاربي الصحراء، إلا أن محمد النهيري عدل النتيجة تمكن من تسجيل هدف التعادل للمنتخب المغربي في الدقيقة الرابعة والستين من زمن المباراة، لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدف لمثله، لنتهي بذلك أحداث الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وليلجأ المنتخبان لشوطين إضافيين.

وفي الشوط الأول الإضافي وبالتحديد في الدقيقة الثانية بعد المئة نجح اللاعب يوسف البلايلي من تسجيل هدف التقدم للمنتخب الجزائري من تصويبة ولا أروع سكنت الشباك المغربية، معلناً تقدم المنتخب الجزائري بهدفين لهدف، ويقترب منتخب الجزائر من بلوغ نصف النهائي.

وفي الشوط الثاني من الوقت الإضافى من المباراة وبالتحديد في الدقيقة الحادية عشر بعد المئة من زمن المباراة تمكن المنتخب المغربي من معادلة النتيجة عن طريق مدافع النادي الأهلي المصري بدر بانون من رأسية ولا أروع سكنت شباك حارس مرمى المنتخب الجزائري رايس مبولحي، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وتنتهي بذلك أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليلجأ بذلك المنتخبان إلى ركلات الترجيح، والتي ستحدد هوية المنتخب المتأهل لنصف النهائي.

وبركلات الترجيح تمكن المنتخب الجزائري من التأهل إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العرب 2021 بعد أن فاز بنتيجة 5-4 على نظيره المغربي في مباراة استمرت إلى 120 دقيقة، ومن ثم ركلات الترجيح، ليكون بذلك اكتمل دور نصف النهائي بعد صعود الجزائر ليواجه نظيره القطري في نصف نهائي كأس العرب 2021، فيما يودع المنتخب المغربي البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *