التخطي إلى المحتوى

جدول امتحانات الثانوية العامة 2017، فقد صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2017 الدور الأول، كما تم اعتماد الجدول النهائي للثانوي العام والمكفوفين.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2017

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2017، ويأتي هذا في إطار استجابة الوزارة لرغبة الطلاب وأولياء الأمور لتغيير الجدول؛ وذلك لضغط المواد الدراسية.

كما أكد الدكتور طارق شوقي على أن يشمل تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة مد فترة الامتحانات حتى الرابع والعشرين من شهر يونيو القادم بدلا من الثاني والعشرين، على أن يبدأ الطلاب أداء الامتحانات في الرابع من ذاك الشهر من خلال نظام البوكليت.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا حجازي قد صرح في وقت سابق عن بدء طلاب الثانوية العامة في تسجيل الاستمارة الورقية خلال الأسبوع المقبل.

وصرح أيضا أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تسلم طلاب الثانوية العامة أرقام الجلوس خلال شهر مايو القادم، كما سيتسلم طلاب الثانوية المتواجدين في خارج البلاد أرقام الجلوس خلال شهر أبريل القادم.

وننشر لكم طلاب الشهادة الثانوية من خلال موقع ثقفني جدول امتحانات الثانوية العامة 2017 الدور الأول عقب اعتماده من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبالنجاح والتوفيق لأعزائنا الطلاب.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2017 بعد التعديل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.