مواعيد مبارايات ربع نهائي البطولة العربية 2021 مباراة مصر والأردن والجزائر والمغرب وتونس وعمان وقطر والإمارات 

ننشر مواعيد مبارايات ربع نهائي البطولة العربية 2021 مباراة مصر والأردن في دور الثمانية ومباراة الجزائر والمغرب ومباراة تونس وعمان بالإضافة إلى مباراة قطر والإمارات بعدما تأهلت ثماني منتخبات من المجموعات الأربعة المتنافسة علي كأس العرب 2021, إلى الدور ربع النهائي من مباريات الكأس ، التي تقام في دولة قطر حتي يوم 18 ديسمبر الجاري لعام 2021.

المنتخبات المتأهلة إلى دور ربع نهائي البطولة العربية 2021

تضم قائمة المنتخبات المتأهلة إلى دور ربع نهائي البطولة العربية 2021 كلا من منتخبات قطر وعمان من المجموعة الأولى.

بينما تأهلت منتخبات تونس والامارات من المجموعة الثانية، ومن المجموعة الثالثة تأهلت منتخبات الأردن والمغرب. ومن المجموعة الرابعة منتخبات مصر والجزائر.

موعد مباراة تونس وعمان في البطولة العربية 2021

تنطلق مباراة منتخب تونس ضد نظيره منتخب عمان في ربع نهائي كأس العرب، يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر الجاري. وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءآ  بتوقيت القاهرة، بينما في تمام الساعة السادسة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة مساءآ بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة قطر والإمارات في ربع نهائي كأس العرب 2021

تتواجه منتخبات الإمارات وقطر في ربع نهائي كأس العرب ، يوم  الجمعة المقبل الموافق 10 ديسمبر الجاري، وذلك في تمام  الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ،والساعة الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي ، على أرض ستاد البيت ديربي خليجي عربي.

موعد مباراة الجزائر والمغرب

تقام مباراة منتخب الجزائر ونظيره منتخب المغرب في ربع نهائي كأس العرب 2021، يوم السبت المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري. وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش. والساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات ، علي ارض  ملعب المنامة في العاصمة القطرية  الدوحة.

موعد مباراة مصر والأردن في البطولة العربية 2021

ويحل موعد مباراة مصر والأردن بين المنتخب المصري ونظيره الأردنى ، في ربع نهائي كأس العرب يوم السبت المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري.

وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءآ بتوقيت الجزائر وتونس وتمام الساعة الخامسة مساءآ بتوقيت القاهرة  ، والسادسة مساءآ بتوقيت مكة المكرمة وقطر والسابعة بتوقيت الإمارات.

وتصدر منتخب الفراعنة  المجموعة الرابعة  في بطولة كأس العرب 2021 , المقامة في دولة قطر، بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائري برصيد 7 نقاط لكل منهما.

مواعيد مبارايات ربع نهائي البطولة العربية 2021 مباراة مصر والأردن والجزائر والمغرب وتونس وعمان وقطر والإمارات 
مواعيد مبارايات ربع نهائي البطولة العربية 2021 مباراة مصر والأردن والجزائر والمغرب وتونس وعمان وقطر والإمارات

القنوات الناقلة لربع نهائي كأس العرب 2021

تبث المبارايات قنوات بي إن سبورت 1و 2  و قنوات الكأس الأولى والثانية.

وسوف يتم  بث جميع مباريات بطولة كأس العرب 2021 , المقامة في دولة قطر بشكل مجاني ، في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *