سلفتك من منصة سلفة السعودية بدون تعقيدات و في 15 دقيقة بس و بدون تحويل راتب

سلفتك من منصة سلفة السعودية بدون تعقيدات و في 15 دقيقة بس و بدون تحويل راتب

منصة جديدة تدعمها المملكة العربية السعودية . ولكن هذه المرة المنصة التي تم إطلاقها تختلف كثيرا عن اي منصات أخرى . وهي تعرف بأسم منصة سلفة الالكترونية . فهي منصة تمويلية خالصة للمواطنين السعوديين الذي يحملون الجنسية السعودية  . والهدف من إنشاء تلك المنصة هو دعم المواطنين السعوديين في تلك الايام العصيبة والتي اضرت بهم ؛ وكذلك باقتصادهم ليس هم وحدهم بل اضر بالعالم جميعا واقتصاده . ولكن هنا لم تقف المملكة العربية السعودية مكتوفة الأيدي ؛ ولكن وقفت وساعدت أبنائها من المواطنين ؛ بإنشاء تلك المنصة لدعمهم والوقوف بجانبهم ورفع الحالة الاقتصادية لهم ؛ ودعمهم في سد كافة احتياجاتهم الاساسية ؛ وكذلك سد ديونهم وتوفير حياة كريمة لهم عن طريق تلك المنصة . والتي تتبع خالصة لاحكام الشريعة الاسلامية ؛ وتتوافق تماما مع تلك الاحكام هذا بالنسبة لحرمنياتها أو حلالها . وتقدم منصة سلفة التمويل لمن هم يتراوح اعمارهم مابين 18 الى 60 عاما . اما بالنسبة لكيفية السداد فإن المنصة تتيح للمتقدمين عليها اختيار كيفية وطريقة السداد التي تتماشى مع ظروفهم المادية . وكذلك ظروفهم المعيشية التي يستطيعون الوفاء بها . وكذلك هي ليس لها فوائد عالية كبعض المنصات التمويلية الأخرى فهي تتبع نظام هامش الربح البسيط التي يريح ابنائها المواطنين هذا ماتعودناه علي المملكة العربية السعودية فهذه هي الدولة التي دائما وابدا يتغنون بها شعبها كرما بما تقدمة من جهد لرفع مكانة المواطن السعودي ولنتعرف سويا عن طريقة التسجيل والخطوات التي يجب اتباعها المواطن السعودي للحصول على سلفة سريعة لا تتعدى مدة التسجيل والحصول على التمويل مدة خمسة عشرة دقيقة بس هيا بنا  نتعرف على خطوات التمويل من منصة سلفة الالكترونية .

سجل واحصل على سلفتك من منصة سلفة الالكترونية

  1. ادخل علي موقع منصة سلفة الالكترونية المخصص لها .
  2. قم بتسجيل الدخول ان لم يكن لك حسابا قديما قم بكتابة البريد الالكتروني وكذلك اسم المتقدم وكلمة المرور .
  3. ومن ثم اختيار ايقونة طلب تمويل التي تظهر بعد عملية التسجيل .
  4. قم بعد ذلك باختيار ايقونة تمويل شخصي وبعدها قم بتحديد المدة التي تريد ان تقوم بها بالسداد .
  5. اذا واجهتك اي مشكلة او صعوبة في التسجيل هناك لينك خدمة العملاء المنصة يوضح لك خطوة بخطوة طريقة التسجيل والحصول علي تمويلك .
  6. يجب ان تقوم بادخال كافة بياناتك الشخصية صحيحة حتى تتم عملية التمويل ناجحة .

نتمني من الله لكم دوما دائم النجاح والتوفيق وانه من خلال موقعنا موقع ثقفني ان نكون قد وفقنا في عرض اهم الاخبار عن منصة سلفة الالكترونية السعودية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *