ملخص نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم (0-3).. ثلاثية قاسية تُقصي البرسا وتأهل مستحق للبافاري

ملخص نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم (0-3).. ثلاثية قاسية تُقصي البرسا وتأهل مستحق للبافاري

نقدم لكم نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في الجولة السادسة بدوري أبطال أوروبا 2021 ، حيث يستقبل ملعب أليانز أرينا معقل البايرن واحدة من أهم مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021 ، والكثير ممن سيشاهدون اللقاء من خلال الإنترنت سيتابعون نتيجة أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في الشوط الأول والثاني بالجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا 2021، وهذا ما سنعمل على تقديمه خلال هذا المقال.

نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

نتيجة أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا 2021 ، هو ما يهتم الجميع به الآن ممن سيتابعون اللقاء من خلال شبكة الإنترنت، وتبدأ مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم الأربعاء الموافق 8-12-2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت ليبيا ومصر والسودان، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية، وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة اليوم في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي. نتيجة وأهداف مباراة البايرن والبرشا اليوم في دوري الأبطال.

نتيجة أهداف برشلونة والبايرن ميونخ

البايرن توماس مولر دقيقة 34
صاني دقيقة 42
جمال موسيالا دقيقة 62
البرشا 0

ويخوض البايرن لقاء برشلونة اليوم متصدر المجموعة الخامسة برصيد خمسة عشر نقطة، بينما يتواجد برشلونة في المركز الثاني من المجموعة الخامسة برصيد سبعة نقاط، ويسعى كلا لفريقين في لقاء اليوم إلى تحقيق الفوز من أجل خطف النقاط والتأهل للدور المقبل بدوري أبطال أوروبا.

وتُذاع مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم عبر شبك قنوات بين سبورتس الرياضية الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021 في الوطن العربي والشرق الأوسط، وسنتابع معكم خلال هذه الصفحة ملخص نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة في الشوط الأول والثاني اليوم بالجولة السادسة في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

وحسب التوقيت المقرر لبدء المباراة سوف نتابع معكم نتيجة أهداف بايرن ميونخ وبرشلونة في الشوط الأول والثاني، وذلك وقت انطلاق المباراة ، حيث سنعمل على تحديث هذه الصفحة كل دقيقتين وإضافة أحداث ومجريات المباراة بالإضافة إلى ذكر اسم اللاعبين من سجلوا أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ خلال الشوط الأول والثاني اليوم في دوري أبطال أوروبا 2021، فتابعوا معنا.

نتيجة برشلونة وبايرن ميونخ الشوط الأول الآن:

انطلقت مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة الآن الشوط الأول وسط حماس كبير من لاعبي الفريقين بدون جمهور في مدرجات ملعب أليانز أرينا معقل البافاري، علماً أن برشلونة مُطالباً بتحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل كسب التأهل للدور المقبل، أما في حالة خسارة البرشا في لقاء اليوم من ميونخ سيتم إقصاؤه.

دقيقة 5: خطأ فادح من حارس مرمى البرشا تير شتيجين كاد أن يفتح الشباك أمام لاعب بايرن ميونخ ليفاندوفسكي ليُسجل الهدف الأول في المباراة.

دقيقة 34: جوووووووووووووووول عن طريق اللاعب توماس مولر لصالح العملاق البافاري بايرن ميونخ ليمنح ميونخ الهدف الاول في المباراة وسط ضغط كبير واستحواذ على الكرة.

دقيقة 42: جوووووووووووووول عن طريق اللاعب صاني بعد مرور 42 دقيقة من زمن المباراة بالشوط الأول لتشير نتيجة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة الآن الشوط الثاني لتقدم البايرن بهدفين دون رد.

وعند الدقيقة 45 من زمن المباراة يُعلن حكم المباراة دقيقتين كوقت بديل، ومع انتهاء الدقائق يُطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حابياً على ملعب أليانز أرينا معقل البافاري بنتيجة هدفين نظيفين لصالح بايرن ميونخ، نتابعوا معنا وتغطية ومتابعة مستمرة بخصوص ملخص نتيجة برشلونة وبايرن ميونخ الشوط الثاني بعد لحظات.

نتيجة أهداف بايرن ميونخ وبرشلونة الآن الشوط الثاني:

انطلق الشوط الثاني الآن من المباراة المقامة حالياً على ملعب اليانز ارينا معقل العملاق البافاري بتقدم بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، ومع انطلاق الشوط الثاني وجود سيطرة على الكرة من قبل لاعبي بايرن ميونخ كما كان في الشوط الأول ويقترب البافاري من تسجيل الهدف الثالث ي شباك تير شتيجين.

وفي الدقيقة 62 من زمن الشوط الثاني استطاع اللاعب جمال موسيالا تسجيل الهدف الثالث لصالح بايرن ميونخ في شباك مرمى برشلونة لتتحول نتيجة أهداف مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة الآن الشوط الثاني ثلاثية نظيفة حتى اللحظة.

وتذهب المباراة الآن للدقيقة 80، وما زال التقدم قائم بثلاثية نظيفة لصالح فريق بايرن ميونخ الألماني سجل الثلاثية اللاعبين توماس مولر برأسية في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، وذلك قبل ن يُسجل اللاعب ليروي ساني هدف البافاري الثاني عند الدقيقة 42 من عمر الشوط الاول من المباراة، بينما استطاع اللاعب جمال موسيالا تسجيل الثالث للبافاري ليُعمق جراح البرشا وتصبح ثلاثية نظيفة حتى الآن لصالح البايرن ميونخ.

وعند الدقيقة 90 من زمن اللقاء واستمرار السيطرة الكاملة على الكرة من جانب لاعبي البافاري العملاق بايرن ميونخ ينتهي الوقت الأصلي للشوط الثاني والمباراة، ويُقرر حكم مباراة برشلونة وبايرن ميونخ ثلاثة دقائق كوقت بديل من الضائع من الشوط الثاني للمباراة، ومع انتهاء الوقت البديل من الضائع للمباراة يُطلق حكم لقاء البايرن والبرشا صافرة نهاية اللقاء وفوز بايرن موينخ على برشلونة بثلاثية نظيفة ويضمن البايرن التأهل بجدارة للدور المقبل من دوري أبطال أوروبا 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *