تسجيل نظام نور الطلاب المستجدين 1438 وفترات التسجيل أول إبتدئي عبر نظام نور

تسجيل نظام نور الطلاب المستجدين 1438 وفترات التسجيل أول إبتدئي عبر نظام نور

تسجيل نظام نور الطلاب المستجدين ، أصدرت وزارة التعليم السعودية بفتح باب تسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور عبر الموقع الرسمي له من خلال خدمة إلكترونية أطلقتها الوزارة تسهيلا على أولياء الامور الراغبين في الدخول علي موقع نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين 1438 ابنائهم في مدارس الممملكة السعودية ، وسنرفق لكم رابط تسجيل نظام نور أول إبتدائي ، مع فترات بدء التسجيل في نظام نور.

تسجيل نظام نور الطلاب المستجدين

قالت وزارة التعليم عبر بيان رسمي أنها قد حددت فترات تسجيل نظام نور للطلاب المستجدين بالصف الاول الإبتدائي ، والتي سنرفقها لكم عبر صورة توضيحية عن مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين علي موقع نور المركزي ، ووفقأ للشروط التي تم وضعها من أجل التسجيل كالآتي:

أن يكون الطلبة عمرهم لا يقل عن ستة سنوات من بداية العام الدراسي كما جعلت إستثناء للطلاب من يقل السن عن ست سنوات بثلاث شهور فقط، أو أن يكون يقل عن ستة سنوات بستة شهور ولكن يجب في هذه الحالة وشرط أساسي أن يجتاز الطفل اختبار مرحلة رياض الأطفال.

 

فترات تسجيل نظام نور المستجدين أول إبتدائي 1438

كما ذكرنا أنه تم تحديد فترات معينة لتسجيل الطلاب المستجدين عبر موقع نور من خلال الدخول عبر قسم تسجيل الصف الاول الإبتدائي والذي يقوم به ولي الامر ، وإليكم الصورة التوضيحيه كما وعدناكم تبين مواعيد تسجيلات نظام نور للطلاب المستجدين بمدارس المملكة.

تسجيل نظام نور
تسجيل نظام نور المستجدين 1438

نظام نور لتسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي من خلال رابط التسجيل موقع نور للمستجدين، نرفق لحضراتكم رابط الدخول وتسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور الجديد 1438 ، رابط تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور.

تستمر عمليات تسجيل نظام نور للطلاب المستجدين حتى انتهاء الفترة المحددة من وزارة التعليم السعودية والتى قد بدأت بالفعل اليوم ، وتوجد تعليقات أسفل المقال ، لمتابعة جميع أستفساراتكم بخصوص تسجيل الطلاب الجدد بنظام نور المركزي.

من خلال متابعة ما تم ذكرة من السادة أولياء الأمور نجد مشكلة كبيرة فى تسجيل دخول نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين بالبعض يشتكى من عدم قدرة فتح البوابة الإلكترونية ، ولكن نقول له لابد من مراجعة بيانات شبكة الأنترنت خاصتكم ، وأن نظام نور مفعل تمام ، وقدا بدأت امس بالفعل عمليات تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور ، ونحن الآن في اليوم الثاني من التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *