التخطي إلى المحتوى

مكافحة المخدرات القبول والتسجيل ، أعلنت اليوم المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية، عن فتح باب القبول والتسجيل بمكافحة المخدرات، وذلك على الوظائف العسكرية الشاغرة والمتوفرة لديها على الرتب العسكرية التالية: جندي بمكافحة المخدرات ممن يحمل الثانوية العامة أو ما يعادلها، وجمدي أول بمكافحة المخدرات الثانوية العامة أو ما يعادلها ودورة تدريبية معتمدة لمدة سنة أو أكثر بعد الثانوية العامة.

ورتبة عريف ممن يحملون شهادة دبلوم معتمدة لمدة سنتين أو أكثر بعد الثانوية العامة”، حسب التخصصات التالية: دعم فني، شبكات الحاسب، تصميم الجرافيك، محركات ومركبات، الاتصالات، تقنية الاتصالات، محاسبة، مالية، مختبرات كيميائية، تبريد وتكييف، صيانة الآلات الميكانيكية، كهرباء سيارات.

ورتبة وكيل رقيب ممن يحملون شهادة بكالوريوس تخصص علمي نظري حسب التخصصات التالية:قانون، مالية، شريعة،محاسبة”.

ورتبة وكيل رقيب ممن يحملون بكالوريوس تخصص علمي حسب التخصصات التالية: “إحصاء، رياضيات، برمجة الحاسب وبرمجيات الحاسب، تقنية برمجيات”.

مكافحة المخدرات القبول والتسجيل

كما نوهت المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن بدء القبول والتسجيل بمكافحة المخدرات، بدء من اليوم،  الأحد الموافق 6 6/ 1438هـ.، إلي يوم 10-6-1438، عبر بوابة التوظيف الإلكترونية بوزارة الداخلية.

مكافحة المخدرات

تحديث : هذا ومن الشروط الواجب توافرها في التقديم لوظائف مكافحة المخدرات، أن ألا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد على 30 عاماً وذلك حسب بطاقة الهوية الوطنية، وأن تكون جميع الشهادات العلمية المقدمة معترفاً بها من الجهات الرسمية، وألا يقل طول المتقدم عن 168 سم.

تحديث : وتهيب وزارة الداخلية راغبي التقدم الالتزام بشروط القبول والتسجيل والاهتمام  بدقة المؤهلات الشخصية و المعلومات الشخصية.

هذا وسيتم الإعلان عن أسماء المقبولين بمكافحة المخدرات مبدئياً عبر بوابة التوظيف لوزارة الداخلية وذلك حسب الاحتياج الخاص بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.