فوائد مغلي قشر الرمان والعسل على الريق وصفة الطبيب لعلاج الأمراض بدون أدوية

تناول خليط العسل وقشر الرمان على الريق لمدة 10 أيام وهذا ما سيحدث لجسمك ويغنيك عن الدواء وفق احدث الدراسات، فوائد تناول العسل وقشر الرمان على الريق، خليط العسل مع الرمان يوفر عناصر غذائية مهمة لصحة الإنسان ومن هذه العناصر الفيتامينات والمعادن الأساسية التي يحتاجها الجسم و من اهم هذه العناصر المواد المضادة للأكسدة مما يجعل هذا المشروب مفيد جدا لتقوية الجهاز المناعي والوقاية من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة و تكمن أهمية هذا الخليط في تناوله صباحا على الريق حيث يمتلك فوائد صحية مذهلة ويعمل على خفض معدل الكولسترول الضار في الجسم و يحافظ على البشرة ويحميها ويقضي على الاضطرابات الهضمية كما يساعد على حرق الدهون مما يعمل على إنقاص الوزن.

فوائد قشر الرمان والعسل على الريق

يعمل مشروب العسل مع قشر الرمان على تخليص الجسم من السموم المتراكمة كما يساعد على التخلص من الوزن الزائد في الجسم وفاعليته الكبيرة في حرق الدهون المترهلة وذلك بالمحافظة على تناوله بشكل مستمر على معدة فارغة صباحا كما يعالج مشاكل القولون ويحمي الكبد والكلى من الأمراض كما يعمل هذا المشروب على تقوية الجهاز المناعي في الجسم بسبب الكميات الكبيرة التي يحتويها من مضادات الأكسدة والتي تعمل على تخليص الجسم من السموم المتراكمة.

فوائد العسل مع قشر الرمان

  • يعمل مشروب العسل مع قشر الرمان على خفض معدل الكوليسترول الضار في الجسم(LDL).
  • ويرفع من مستوى الكولسترول المفيد للجسم( HDL ) وهو ما أثبتته العديد من الدراسات مما يعمل على الوقاية من الإصابة بأمراض القلب والشرايين والسكتات الدماغية والنوبات القلبية.
  • ويعمل هذا الخليط على الحفاظ على صحة البشرة ويغذيها كما يقاوم ظهور الشيخوخة المبكرة.
  • ويقضي على التجاعيد وحب الشباب والبثور بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر وجفاف فروة الرأس والقضاء على القشرة كما يعمل على حماية المعدة من الاضطرابات الهضمية مثل عسر الهضم.

خلطة قشر الرمان مع العسل

حبوب قشر الرمان مع العسل: المكونات: اربع ملاعق صغيرة من مسحوق قشر الرمان، 2 ملعقة صغيرة عسل .طريقه التحضير: نخلط العسل مع قشر الرمان المطحون جيدا حتى يصبح عجينة متماسكة ثم يقطع الخليط لقطع صغيرة مثل كبسولات الدواء ويتم حفظها في الثلاجة حتى تتجمد وتم تناول حبة واحدة من هذه الكبسولات مع الإفطار يوميا.

مشروب قشر الرمان مع العسل

المكونات: مقدار من قشر الرمان ,2 ملعقة صغيرة عسل، مقدار من الماء طريقة التحضير: نضع قشر الرمان مع الماء في إناء على النار ونتركه لمدة خمس دقائق حتى الغليان ثم يصفى هذا الخليط من الشوائب جيدا ويتم تحليته بالعسل ويتم تناوله دافئا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *