التخطي إلى المحتوى

انسحاب الزمالك من الدوري ، يمر الآن الدوري المصري بحالة من التخبط والارتباك بعد الأحداث الأخيرة في مباراة الزمالك ومصر المقاصة بالأمس، والتي انتهت بفوز مصر المقاصة علي الزمالك بهدف دون مقابل في مباراة أثارت الكثير من الجدل نتيجة عدم احتساب الحكم جهاد جريشة لضربة جزاء لنادي الزمالك مما جعل الفريق يخسر المباراة.

تعليق المستشار مرتضي منصور

انسحاب الزمالك من الدوري المصري ، كان المستشار مرتضي منصور قد أكد خلال عدد من التصريحات الإعلامية أنه لا يمكن أستكمال الدوري بعد الخطأ الفادح الذي حدث في مباراة الزمالك ومصر المقاصة، كما أشار إلي أن الحكم جهاد جريشة تعمد عدم احتساب ركلة جزاء لنادي الزمالك مما أدي إلي خسار الفريق، وسوف نتعرف علي موقف أتحاد الكرة من قرار الزمالك بالانسحاب وما النتائج المترتبة علي انسحاب الزمالك من الدوري.

كان الحكم الدولي جهاد جريشة أكد عدم رؤيته للمس لاعب مصر المقاصة الكرة بيده وأنه لم يتعمد عدم احتساب ركلة الجزاء، أما عن اتحاد الكرة فقد تقرر إيقاف جهاد جريشة لحين البت في أمر الواقعة التي حدثت، والنتائج المترتبة علي ذلك وسط مطالبات من نادي الزمالك بإيقاف جهاد جريشة عن التحكيم في الدوري مرة أخري.

انسحاب الزمالك من الدوري وتأجيل مباراة طلائع الجيش

تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش ، أصدر لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري اليوم برئاسة عامر حسين قراراً بتأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش ضمن مباريات الدوري المصري، وذلك لحين النظر في قرار نادي الزمالك بالانسحاب النهائي من الدوري اعتراضاً علي الظلم الذي وقع علي الزمالك خلال المباراة السابقة أمام مصر المقاصة.

وعلق طارق يحيي مدرب فريق طلائع الجيش أنه مع قرار تأجيل مباراة الزمالك وطلائع الجيش لحين النظر في الأمور وتحديد إذا ما كان الزمالك سيكمل مسابقة الدوري المصري 2017 أم سيقرر الانسحاب النهائي من البطولة، وسنتعرف خلال الأيام القادمة علي النتائج المترتبة علي انسحاب الزمالك من الدوري وقرارات لجنة المسابقات إذا لم يتراجع الزمالك عن قرار الانسحاب والذي من المحتمل أن يهبط بالزمالك إلي الدرجة الثانية.

تعليق مرتضي منصور علي اعتماد نتيجة الزمالك ومصر المقاصة

اكد المستشار مرتضي منصور رئيس ناد الزمالك أنه لن يكمل مباريات الدوري المصري الموسم الحالي وذلك اعتراضاً علي اعتماد نتيجة الزمالك ومصر المقاصة الأخيرة والتي انتهت بفوز مصر المقاصة بهدف دون رد خلال المباراة التي شهدت عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك مما دفع الزمالك إلي الانسحاب من الدوري اعتراضا علي ذلك.

رد مرتضي منصور علي الأهلي

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم خطابا لاتحاد الكرة يشترط فيه أن تلعب كل المباريات المؤجلة من مسابقة الدوري العام المصري الموسم الحالي، وكان مرتضي منصور قد علق علي طلب النادي الأهلي مؤكداً أنه منسحب من مسابقة الدوري وأنه لن يلعب أي مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.