التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والهلال، ضمن مباريات دوري جميل السعودي 2017 الجولة ال20 من مباريات الإياب،ستقام المباراة علي أرضيه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) بمدينة جدة السعودية، الذي يتسع  لأكثر من 65 ألف مشجع سعودي.

 موعد مباراة الاتحاد والهلال

موعد مباراة الاتحاد والهلال ، يوم الأحد الموافق 4-3-2017 في أطار الجولة ال20 ضمن مباريات إياب دوري جميل السعودي 2017، حيث انتهت مباراة الذهاب بين فريقي الاتحاد والهلال، بفوز فريق الاتحاد بهدفين نظيفين، احرز الهدف الأول اللاعب ” أحمد حسن عسيري ” في الدقيقة ال55، بينما استطاع اللاعب ” Abdulaziz Al Aryani ” من احراز الهدف الثاني في الدقيقة ال78 من عمر المباراة.

دوري جميل السعودي

يأتي فريق الاتحاد السعودي، في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، تم خصم ثلاث نقاط عقوبة من الفيفا بعد عدم تسديد الديون المستحقة علية، بينما يحتل فريق الهلال السعودي في جدول ترتيب دوري جميل السعودي 2017، المركز الأول برصيد 47 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال

تشاهدون مباراة الاتحاد والهلال، عبر شاشة قنوات إم بي سي برو سبورت MBC PRO SPORTS الناقلة لدوري جميل السعودي 2017، قناة MBC الرياضية 1، وقناة MBC الرياضية HD 1، كما سيقوم بالتعليق علي المباراة المعلق الرياضي بلال علام، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت السعودية والساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.