نتيجة مباراة سوريا وموريتانيا كأس العرب 2021

نتيجة مباراة سوريا وموريتانيا كأس العرب 2021

ستكون أرضية ملعب ستاد الجنوب بقطر مسرحاً لإقامة مباراة سوريا وموريتانيا ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 مساء يوم الاثنين، حيث تترقب جماهير المنتخب السوري هذه المباراة بفارغ الصبر، خاصة وأنها مباراة الفرصة الأخيرة لمنتخب نسور قاسيون من أجل التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021.

وتُعد مباراة سوريا وموريتانيا على الورق سهلة نسبياً لصالح المنتخب السوري، خاصة بعد الأداء المتدني الذي ظهر به المنتخب الموريتاني في بطولة كأس العرب 2021، حيث أن المنتخب الموريتاني فقد آخر آماله في التأهل لدورربع النهائي من كأس العرب 2021 بعد الخسارة في المباراة الماضية على يد المنتخب الإماراتي.

وكان المنتخب السوري قد تلقى الخسارة على يد المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف في الجولة الافتتاحية من منافسات هذه المجموعة، قبل أن يتمكن من الفوز على منتخب تونس بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، ليحافظ نسور قاسيون على آمالهم في الاستمرار في بطولة كأس العرب 2021.

فرص المنتخب السوري في التأهل لدور ربع النهائي

ويدخل المنتخب السوري مباراته الثالثة والأخيرة في دوري المجموعات من كأس العرب 2021 محتلاً المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، حصدهم نسور قاسيون من فوز وحيد جاء على حساب تونس، ولدى المنتخب السوري فرصة للتأهل في حال أن فاز على منتخب موريتانيا، دون النظر إلى نتيجة مباراة تونس والإمارات.

موعد مباراة سوريا وموريتانيا

ووفقاً للجدول الزمني الذي أعلن عنه الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA عن مواعيد إقامة منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس العرب 2021، فقد تقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا ضد موريتانيا مساء يوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وموريتانيا

هذا وسيتمكن محبي وعشاق المنتخب السوري من متابعة أحداث مباراة سوريا وموريتانيا على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، بالإضافة إلى المتابعة بشكل مباشر لأحداث مباراة سوريا القادمة في كأس العرب 2021 من خلال شاشة قناة الكأس HD1.

نتيجة مباراة سوريا وموريتانيا

انطلقت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة سوريا وموريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب ٢٠٢١، وقد مرت حتى الآن ثلث ساعة على بداية أحداث المباراة والنتيجة لاتزال تشير إلى التعادل السلبي، ونشير إلى أن المنتخب السوري يحتاج للفوز من أجل التأهل لدور ربع النهائي.

وقد انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، إلا أنه وبعد مرور خمس دقائق فقط من بداية شوط المباراة الثاني استطاع اللاعب محمد سويد من تسجيل هدف التقدم للمنتخب الموريتاني، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الموريتاني بهدف دون رد، قبل أن يخطف السوري محمود البحر هدف التعادل في الدقيقة الثانية والخمسين من زمن المباراة، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لمثله.

وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي للمباراة نجح الموريتاني همية تنجي من تسجيل ثاني أهداف منتخب موريتانيا، لتنتهي أحداث المباراة بفوز المنتخب الموريتاني على نظيره السوري بهدفين لهدف.

بهذخه النتيجة يكون المنتخب السوري قد ودع كأس العرب رسمياً بعد خسارته على يد المنتخب الموريتاني بهدفين لهدف، يبقى في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما بقى المنتخب الموريتاني في المركز الرابع بنفس رصيد المنتخب السوري من النقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *