” شغال ” رابط تسجيل وظائف وزارة المالية للنساء 1443 وظائف إدارية وهندسية ومالية وقانونية

” شغال ” رابط تسجيل وظائف وزارة المالية للنساء 1443 وظائف إدارية وهندسية ومالية وقانونية

رابط تسجيل وظائف وزارة المالية السعودية للنساء 1443، من أشهر كلمات البحث عبر محرك البحث الرئيسي جوجل اليوم الأحد 2021/12/12، وأصبح من أهم الروابط التي يتم البحث عنها اليوم، بعد أن أعلنت وزارة المالية عن حاجتها لشغل عدد 71 وظيفة، “إدارية، مالية، هندسية، قانونية” بمدينة الرياض، وقالت أن الوظائف المعلنة مشمولة بسلم ورواتب الوظيفة العام “الإدارية”، عن طريق التعاقد وفق ما ورد باللائحة التنفيذية للموارد البشرية، وقالت المالية أن الراغبات في التقديم يمكنهم الدخول عبر منظومة التوظيف جدارة، والتسجيل وفق الضوابط والشروط المحددة من قبل المالية، وفيما يلي ألية التقديم والشروط المطلوبة وموعد التسجيل.

نبذة مختصرة عن وزارة المالية

وزارة المالية في أي دولة من دول العالم هي التي تضع الرؤية الاقتصادية والموازنة للبلد، وهي من تقوم بعملية توزيع المخصصات المالية لكل وزارة على حدا، وتعمل على تقنين نسب الضرائب المقررة من الحكومة، ووزارة المالية السعودية أعلنت منذ أيام عن موازنة العام الجديد، التي جاءت الأكبر من الموازنة السابقة.

تحديث اليوم الأحد 2021/12/12، انطلقت اليوم عملية التسجيل في الوظائف التي أعلنت عنها وزارة المالية السعودية منذ فترة، والتسجيل مستمر من اليوم ولمدة أسبوع كامل، ونبهت الوزارة على المتقدمين أنه لا توجد أي أفضلية في عملية الأسبقية في التسجيل، الأفضلية وفق الضوابط التي أعلنتها وزارة المالية في المفاضلة بين المتقدمين.

تعليمات هامة للراغبين في التقديم

أعلنت وزارة المالية السعودية أنه يجب على الراغبين في التسجيل لشغل الوظائف المعلن عنها، أن تكون كافة البيانات المسجلة صحيحة ومطابقة لبيانات الجهات ذات الشأن، وقالت أنه في حالة وجود اختلاف في البيانات سوف يتم أستبعاد الطلب نهائياً ولن يلتفت إليه، وسوف يتعرض صاحبه للمسائلة القانونية.

رابط تسجيل وظائف وزارة المالية

  • الدخول على منظومة التوظيف جدارة.
  • تسجيل بيانات الدخول للمنصة.
  • تحديد الوظيفة المناسبة للمؤهل الدراسي.
  • ملء أستمارة التقديم الإلكترونية ويجب أن تكون البيانات دقيقة وسليمة لعدم رفض الطلب.
  • أضغط تأكيد الطلب بعد مراجعة البيانات ثم أضغط حفظ الطلب.

موعد تقديم وظائف وزارة المالية السعودية

يبدأ التسجيل للوظائف اعتباراً من يوم الأحد القادم 2021/12/12 ميلادي، الموافق 1443/05/08 هجري، ويستمر الموقع في تلقي طلبات التوظيف لمدة 7 أيام متواصلة من ذالك التاريخ.

الشروط العامة للتسجيل في الوظائف

  1. يجب أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية والمنشأ.
  2. الحصول على المؤهل العلمي المناسب للوظيفة والمؤهل يكون معتمد من قبل وزارة التعليم السعودية.
  3. خريجات درجة البكالوريوس والماجستير بحسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف.
  4. اجتياز المقابلات المقررة والاختبارات التي أعدتها لجنة القبول.
  5. تقديم كافة المستندات التي تطلبها لجنة القبول للمطابقة والمراجعة قبل القبول النهائي.

ضوابط عامة للقبول في الوظائف

  • الوظائف المعلن عنها للمرتبتين ” السادسة، الثامنة” تتطلب أختبار القدرة المعرفية الخاص بالخدمة المدنية.
  • الأولوية في الترشح للتخصصات غير التربوية ثم التربوية.
  • الترشيح النهائي للوظائف سوف يتم بعد مطابقة البيانات المسجلة مع بيانات الجهات ذات الشأن.
  • جميع الوظائف المعلن عنها تتطلب مقابلة شخصية للقبول النهائي بالوظائف.
  • كافة البيانات المسجلة عبر منظومة جدارة تحت مسئولية مقدم الطلب.
  • نتائج التقديم سوف يتم إعلانها عبر الموقع الرسمي لوزارة المالية السعودية.

مسميات وظائف وزارة المالية السعودية

“باحث أقتصادي مساعد، باحث إيرادات مساعد، باحث قضايا مساعد، باحث ميزانية مساعد، مأمور علاقات عامة، محاسب مساعد، مدقق حسابات مساعد، باحث إحصاء، باحث أقتصادي، باحث إيرادات، باحث تطوير موارد بشرية، باحث عمليات موارد بشرية، باحث تنظيم، باحث قانوني، باحث ميزانية، باحث وثائق، محاسب، محامي شرعي، مدقق حسابات، مدقق رواتب، مراجع، مراقب مالي، مهندس مدني”.

وظائف وزارة المالية السعودية

وزارة المالية من الوزارات الهامة في أي حكومة في العالم، ووزارة المالية السعودية التي تعد من أقدم الوزارات، فقد تم أنشاءها عام 1932 ميلادي بقرار من الملك المؤسس عبد العزيز أل سعود، وتقوم برسم السياسات المالية والاقتصادية للدولة السعودية، ووضع الميزانية المالية والتي على أثارها يتحدد قيمة المبالغ المالية المخصصة لكل وزارة، ويقع المقر الرئيسي لها في العاصمة الرياض.

رؤية المملكة الاستراتيجية 2030

تتبنى الحكومة السعودية رؤية المملكة 2030 التي تهدف للنهوض بالمملكة في شتى القطاعات، ولن يتم تحقيق ذالك إلا بجهد أبناء المملكة، لذا تسعى الحومة السعودية إلي توطين جميع المهن، وسعودت الوظائف وإحلال الشباب السعودي والفتيات السعوديات محل الأجانب من جميع المجالات، لذا يتم كل يوم سن القوانين والمراسيم الهادفة لذالك.

وظائف حكومية جديدة

انتهت وزارة المالية من كافة الأمور الخاصة باستقبال الراغبين للتسجيل في الوظائف، بداية من صباح الأحد 2021/12/12، وتم تجهيز الموقع الإلكتروني لمنصة جدارة بمتطلبات الوظائف، والحقول الخاصة بالتقديم، وتعريف الراغبين بالتسجيل بشروط وأحكام التقديم للوظائف أل 71 المعلن عنها، وفق القواعد التي حددتها الوزارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *