سعر iPhone 7 pro أيفون 7 برو من شركة apple .. في السعودية والإمارات وقطر ومصر والعديد من الدول العربية “iphone 7 pro price”

سعر iPhone 7 pro أيفون 7 برو من شركة apple .. في السعودية والإمارات وقطر ومصر والعديد من الدول العربية “iphone 7 pro price”

سعر iPhone 7 pro من apple الجديد 2017  ،سنتابع معكم الآن متابعينا الكرام خلال موقع ثقفني حقيقة الإصدار الثالث من أيفون 7 برو ، حيث قد شغل ذلك الإصدار الكثيرين من عشاق منتجات شركة أبل التي تتولي مسؤليه توزيع أيفون iPhone 7 pro الجديد 2017 ،حيث تم إصدار أيفون 7 برو الجديد بمميزات وصفات فائقة وعالية جداً ،ستبهر كل من يقوم باستخدام هذه الهواتف الذكية ،وهناك بعض المواقع علي السوشيال ميديا قد أفادت أن شركة أبل قامت بإصدار أيفون iPhone 7 pro ،بمميزات ومواصفات عالية لـ ايفون 7 بلس 2017 .

سعر iPhone 7 pro من apple الإصدار الثالث

بينما عن حقيقة إصدار أيفون سفن برو IPhone 7 pro ،فهذه الشائعة قد تداولها الكثيرين وبحث عنها الكثير عبر الإنترنت ، للتأكد من هذه المعلومات حول إصدار ايفون 7 ،وليتأكدوا من إعلان شركة آبل apple وإصدار أيفون سفن برو الثالث الجديد 2017 وذلك بمواصفات خيالية ورائعة ،ولاكن قامت شركة أبل apple بنفي ذلك الكلام وقالت أنه مجرد شائعات لا غير.

وقد تناقلت بعض الصفحات والمواقع صوراً عن iphone 7 Pro ،ونقول أنه ربما تكون صحيحة ،ولاكن مصادر من داخل شركة أبل apple ،قالت أن تلك كانت شائعات حول الاصدار الثالث من iphone 7 Pro ،ولكن سرعان ما أشارت المصادر أن الشركة كانت تنوس ذلك حتى دخل الموضوع في حالة من الشائعات الكثيرة ، لذلك صرفت النظر في هذا الموضوع.

ويعتبر جهاز أيفون الإلكتروني من أفضل الأجهزة علي الإطلاق التي تم تداولها بين الناس في كل أنحاء العالم ، إذا كان عربي أو غربي،حيث يحمل جهاز أيفون مميزات عديدة جدا ويأتي ايفون سفن برو الجديد بمميزات أكثر ستبهر كل من يستخدمه.

مواصفات أيفون 7 برو iPhone 7 pro

سعر أيفون 7 برو iPhone 7 pro

سنعرض عليكم الآن سعر أيفون سفن برو iPhone 7 pro في دول مختلفة ، حيث يختلف سعر آيفون برو الجديد من دولة للأخري وأسعار بعض الدول كالأتي:

  • iphone 7 pro price in uae :

نسخة 32 جيجا – متوقع في حدود 3500 درهم اماراتي.

  • سعر ايفون 7 برو في مصر :

نسخة 32 جيجا – متوقع في حدود 8700 جنيه مصري.

  • سعر iphone 7 برو في الكويت :

نسخة 32 جيجا – متوقع في حدود 290 دينار كويتي .

  • سعر ايفون 7 برو في البحرين :

نسخة 32 جيجا – متوقع في حدود 360 دينار بحريني.

  • سعر ايفون 7 pro في قطر :

نسخة 32 جيجا – متوقع في حدود 3500 ريال قطري.

  • سعر ايفون 7 برو في عمان :

نسخة 32 جيجا – متوقع في حدود 370 ريال عماني.

  • سعر ايفون 7 برو في الأردن والمغرب والعراق وليبيا والسودان :

نسخة 32 جيجا – متوقع يتخطى ال 900 دولار امري

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *