التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة الإسكان السعودية، عن منح القروض المعجلة للأشخاص الموجودين على قوائم الانتظار، والذين وصل عددهم إلى مائة وخمس وثمانين ألف مواطن، في انتظار الحصول على القروض، وناشد الصندوق العقاري إلى ضرورة تحديث بيانات رابط القرض المعجل.

رابط تحديث بيانات القرض المعجل

أعلن صندوق التنمية العقارية الحصول على قرض التنمية العقارية ، بالإضافة إلى عدد سبعة ألاف وسبعمائة شخص آخرين، سيقدم صندوق التنمية العقارية لهم قروض للسكن، سواء لبناء المساكن الخاصة أو لشراء مساكن جاهزة.

وعلى الراغبين في الحصول على القروض، لابد للمستفيدين من تحديث بياناتهم عبر الرابط المباشر لصندوق التنمية العقارية، أما بخصوص المواطنين، الغير قادرين على تحديث بياناتهم، لعدم قدرتهم على التعامل مع الإنترنت، أو وجود مشكلة ما لديهم، فسيقوم موظفين من صندوق التنمية العقارية، بالذهاب إليهم لتقديم المساعدة لتحديث بياناتهم التفصيلية.

استياء شديد للمواطنين من تأخر صرف قروض الصندوق العقاري

أعرب الكثير من المواطنين، على قوائم الانتظار استيائهم، بسبب تأخر صرفهم لمبالغ القروض من صندوق التنمية العقارية، حيث طالت مدة انتظارهم، على قوائم الانتظار، للحصول على القرض المعجل من الصندوق العقاري.

جدير بالذكر يمكنك الاستعلام عن البنك السعودي للتسليف مع فيديو يوضح كيفية التقديم لقرض الأسرة الحصول على قرض الأسرة هنا أيضا موعد الصرف النقدي لحساب المواطن موعد الصرف النقدي لحساب المواطن   كما يمكنك تسجيل بينات طلاب المرحلة الابتدائية للعام الدراسي الجديد 1438/1439 وشرح تفصيلي لإنشاء حساب لولي الامر رابط نظام نور  

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.